تتخلل أشعة الشمس غرفة الملاك النائم لتخرب عليه نومه فيتقلب إلى الجهة الأخرى املا ان تزول الا ان أشعة الشمس مصرّة لتدخل اكثر ناحية غرفته قيتافف بانزعاجتايهيونغ : اوفْ اللعنة عليك ايتها الملعونة اتركيني انام (ليس لانهم مصاصي دماء يعني ان تحرقهم الشمس انهم في عالمهم وهذا شيئ طبيعي )
نهض إلى حمامه الملكي استحم ثم غير ثيابه اوكم كان شكله مثير و ملائكي في نفس الوقت ، قد تسقط في حبه من نظرة واحدة .
ثم نزل الى الأسفل فرأى كل من الأميرْ كيم و زوجته و الأمير كيم سوكجين
تايهيونغ : صباح الخير جميعا
كيمْ :صباح الخير بني .
السيدة كيم : صباحك جيميلي اجلس لتناول الفطور .
تايهيونغ : حاضر أمي.
سوكجين : صباح الخير اخي .( ابتسم له تايهيونغ ) ثم أكلوا فطورهم .
في قصر بارك حيث الأميران نامجون و جيمين ينامون في احضان بعضهم هم اخوة مقربون واعتادوا النوم معا منذ الصغر .
استيقظ نامجون على رفسة موجهة ناحية وجههنامجون : ما..... اللعنة جيمين ابعد قدمك من على وجهي .
جيمين بعين واحدة مفتوحة : لما تصرخ اخي انظر أنا أبعدتها .
( نامجون اعتاد على الأمر فجيمين يحارب اثناء نومه )نامجون بعدما استقام : صباح الخير صغيري .
جيمين وهو يمدد نفسه بدى لطيفا للغاية : صباح الخير اخي .(تثاءب) كان سوف يعود للنوم حتى جذبه نامجون من ملابسه
نامجون : لا نوم هيا هيا انهظ نحن ذاهبون الى قصر مارغريت. ( مارغريت زوجة الملك غرال لهذا أسمى قصره باسم زوجته المتوفية )
جيمين بفرح : حقااااا ، ياالاهي سوف اتجهز اخي .
خرج نامجون من غرفة جيمين متوجها نحوغرفته ليتجهز
استعدوا الامير جيمين و نامجون و نزلوا لكي يفطروا مع الاميربارك و زوجته .بارك : صباح الخير أيها الأميران الجميلان
نامجون بعدما جلس : صباح الخير ابي
جيمين أيضا : صباح الخير ابي أي أمي
باركْ : انها في الحديقة مع ازهارها فهي تحب سقيهم بنفسها
أنت تقرأ
𝐒𝐖𝐄𝐄𝐓 𝐁𝐋𝐎𝐎𝐃 - متوقفَة
Vampire- ما اللعنَة التِي تقُولها جُون !. جُونغكوك : ظننتك تُجيد السمع ؟ لابأس سأُكرر ، إماَ أن تكُون ملكِي أو لَن يحظَى بِك غيرِي ما دُمت حيٌ أرزَق عزِيزي . جونغكوك المُهيمن . - الروايَة امبرَغ .