فوت و كومنت فضلاً.
ENJOY
______________________"زين هل يمكنك ان تكون رجلاً نبيلاً و تأتي لتساعدني" قلت الي زين الذي منذ ان آتيْ و هو يجلس علي السرير و لا يفعل شئ سوي تصفح هاتفه و يأكل من الكوكيز الذي أعدته أمي له.
أنا حقاً نادمة لأنني أخبرتها أن تعده من أجله بينما هو حتي لا يريد تحريك مؤخرته من علي السرير ليأتي و يساعدني."مير عزيزتي، أخبرتك أنني لا أجيد ترتيب الحقائب" أردف و هو يملؤ فمه ببعضاً من الكوكيز، حقاً زين أكثر شخص مستفز علي وجه الأرض
"أتعلم زين، أنا أكرهك" أردفت و أنا أنظر إليه بحقد بينما هو ينظر نحوي بأستفزاز.
"أعلم عزيزتي" قال و هو يبتسم أبتسامة جانبية، لأخرج من الغرفه سريعاً قبل ان اقوم بقتله.
حقاً لا أعلم لما أخبرته ان يأتيذهبت للأسفل لأخبر أمي بشأن انتقالي غداً إلى الشقة مع هذا الغريب.
"مرحبا أمي" أردفت فور وصولي إلى المطبخ و ذهبت لأقبل وجنتيها، أنا ممتنه للرب لأنه أهداني أم كـأمي.
"مرحبا أبنتي، هل أنتهيتي من ترتيب الحقائب" قالت لأنظر لها بـأستغراب، هل هي تعلم أنني سوف أنتقل غداً و لم تخبرني؟
"لا تنظري إلى هكذا فـإن إدوارد تحدث مع والدك اليوم و أخبره بهذا" قالت بعد أن لاحظت تحديقي بها لفتره قصيرة
"علي أيةً حال، هل أنتي مطمئنة بشأن أنتقالي للعيش مع شخص لا أعرفه و لا تعرفيه" سألتها لأنني أعلم أن أمي مستحيل ان توافق على شئ كهذا و انا حقا متحيره ان المدير أستطاع جعلها توافق ان اعيش بعيداً عنها.
"انا حقاً خائفة من هذا و لكنني لا استطيع فعل شئ حيال هذا، كما تعلمي والدك أراد هذا و بشده لأنه يعلم قصة هذا الفتى و حقاً قصته حزينة و قد أشفقت عليه
و من الممكن انكِ تستطيعين جعله يتجاوز كل هذا و ايضاً أنظري من الجانب الأيجابي سوف يقوم إدوارد برفع درجاتك و من الممكن ان تكونى أنتي و ابنه أصدقاء جيدين من يعلم" قالت أمي بعد فترة من صمتها لتجعلني اطمئن بعض الشئ.
أنهيت حديثي مع أمي ثم صعدت إلي غرفتي لأجد جميع الحقائب قد أنهي ترتيبها و زين يجلس علي السرير بأوسع أبتسامة لأذهب إليه ثم أعانقه بشده،
هو حقاً أفضل صديق حصلت عليه فى حياتى."أحبك كثيراً زينو" أردفت فور انتهائي من عناقه ليقهقهه ثم يردف "و أنا ايضاً أحبك صغيرتي"
علاقتي بزين قوية جداً و هذا أكثر شئ أحبه، نحن نقضي معظم اوقاتنا معاً و ايضاً نحن اصدقاء منذ الروضة لذلك هو أقرب شخص إليّ و أنا أحمِدّ الرب علي منحه لي شخص كـزين.
أنت تقرأ
المرشدة_Guide
Fanfiction"ان اكون مرشدة روحانية افضل بكثير من ان اكون مرشدتك انت هاري ستايلز" -ميرال جاك-