تمردت اشعة الشمس الواهية و تسربت لتلك الغرفة ذات الطراز التقليدي ,سرير رث بال يتوسط الغرفة استقرت عليه بورشيا التي كانت تغط في نوم عميق الا ان اقتحام اشعة الشمس منعها من اكمال نومها الهنيء,فتحت عينيها بكسل شديد نهضت من سريرها بكسل و ذهبت الى الحمام,اخذت تلعن كل ما اعترض طريقها كانت تستيقظ كل يوم متعكرة المزاج لسبب تجهله هي نفسها , بعد ان اغتسلت توجهت نحو المراة و اخذت تتامل تفاصيل وجهها كانت تلك عادتها كل صباح , كانت عادية الملامح ذات شعر بني متموج تتركه في غالب الاحيان منسدلا و متهدلا على كتفيها بحرية , اما عيناها فكانتا عسليتين صافيتين فمن نظر لعينيها و تأمل فيهما حسب انه ينظر لمراة صافية , كان وجهها أبيضا بتوشيحة من تفاحة سنووايت و قد ا عتلى خديها نمش خفيف كانه رمل نثره يد فنان مبدع على وجهها ليزيدها بهاء, رفعت شعرها للاعلى باناقة وثبتته بدبوس , بعد ذلك توجهت الى دولاب الملابس كي تختار ثوبا يليق بفخامة هذا اليوم المميز ,ارتدت ثوبا انيقا بلون وردي سكري قد طرزت حوافه بشرائط بيضاء لطيفة للغاية ,كانت بورشيا على الرغم من فقرها تحرص على أناقتها ,كانت تقتني أقمشة و خيوطا و اشرطة بمختلف الالوان بثمن زهيد ثم تعتكف في المنزل لأيام و ليال طوال كي تصنع لنفسها ثيابا و فساتين رائعة الجمال ,خرجت بورشيا من الكوخ و اخذت تنتظر قليلا الى ان أتت عربة توجهت بها نحو القصر,اليوم هو زفاف ولي العهد كريستوفر من كريستا ,كانت بورشيا هي المكلفة بمظهر كريستا ,دخلت للقصر بخطى واثقة و رأس مرفوع ,كانت تعرف وجهتها جيدا ,طرقت باب الغرفة و انتظرت قليلا ,فتحت لها كريستا باب الغرفة تنح الحارسان جانبا و سمحا لبورشيا بالدخول ,كانت كريستا فتاة بالغة الحسن ميادة القد ,كانت بشرتها عاجية لا تشوبها شائبة , عيناها واسعتان تحفهما رموش طويلة كثيفة زادت عينيها جمالا و فتنة , كانت عيناها زرقاوتين بلون سماوي غريب كأنه قبس من النور الالهي ,اما شعرها فقد كان ذهبيا لامعا كأنما نسج من خيوط الشمس ,كانت منشرحة متبسمة كيف لا و اليوم هو اليوم زفافها.
إلا أنها فجأة انخرطت في البكاء بشدة و بصوت يقطع نياط القلب و في رمشة عين اخدت تضحك و تبتسم كانت بورشيا دائما تشك ان كانت كريستا مختلة عقليا فتصرفاها غير متزنة و لا تنم عن تعقل و لا تفكير مسبق ,كانت غريبة الاطوار بحق , بعد ان ارتدت الفستان الابيض التي تكلفت بورشيا بتصميمه و تجهيزه لمدة لا تقل عن خمسة اشهر أخذت كريستا تقول بصوت عال _هكذا اذن ساصبح ملكة البرتغال المستقبلية _ و في تلك اللحظة بالذات اكتسى وجهها جمودا غريبا و مخيفا في الوقت ذاته , في تلك الاثناء اخذت بورشيا تفكر ما الذي جعل من ولي العهد يرغب في الزواج من فتاة كهذه ,بعد ان جهزت بورشيا كريستا أصبحت هاته الاخيرة تبدو ككوكب دري لا يضاهي جمالها اي مخلوق , كانت تبدو فاتنة للغاية كل شيء كان في محله إلا أن ابتسامة واهية ارتسمت على ثغرها و غمامة رقيقة من الحزن و الاسى اعتلت وجهها جعلتها تبدو كئيبة للغاية
اهلا كيف حالكم جميعا اتمنى ان ينال الفصل على اعجابكم
ما هي توقعاتكم حول حزن كريستا ؟
ما هي ارائكم حول ششخصيتها هل تبدو لكم انها مختلة؟
في الفصل القادم ستظهر شخصية جديدة من تعتقدون ؟
مع السلامة استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
أنت تقرأ
مريمة
Historische Romaneرفعت عينيها بوهن لتقابل حدقتيه المحتدتين من الغضب كان الشرر يتطاير منهما اخبرته و بكل بساطة -لا تتوقع شيئا مني انا منذ البداية جئت لاروي عطشي في الانتقام يا مولاي