1-بطاقه تعريف لحضرتج ،،،اسمج ،عمرج، حالتج الاجتماعيه، وتحصيلج العلمي ..،
2 -شوكت بديتي بعالم الواتباد؟ وشلون تعرفتي علي. وشوكت بديتي تكتبين قصص؟
3-منو دعمج من الكاتبات وسندتج واهلج هم الهم دور بدخولج لعالم الكتابه؟
4- منو اقرب صديقات الج من الكاتبات؟ سويلهم منشن ويشاركونج بدعمهم؟
5-بصراحه وكتابنه اسمه سرك ببير 😹😹
فاكيد حيكون سرج ببير
منو من الكاتبات طلبتي دعمهم ومشفتي استجابه منهم ؟ بصراحه6-شنو اقرب قصه الى قلبج وحسيتي بيهه تحكي واقعج. او قصة حياتج سواء من كتاباتج او من لكتاب غيرج ؟
7-تشوفين قصص الفصليه والنهوه وبعض القصص الي تصور قسوة الرجل مع المرأه رجوله وموده منتشره وبكثره
هاي القصص تحسيهه ناجحه وتلاقي اقبال من الفتيات. ؟ وشنو سبب هالاقبال على هكذا نوع من القصص. ؟
8- شلون نكدر نقنع الفتيات ان هاي القصص الي،دقترنهه اغلبهه من الخيال والواقع امرر بكثير من مما يصوره بعض الكاتبات ونثقف فتياتنه ع مناهضه العنف والابتعاد عن هاالافكار ؟
9- اكيد بكل نجاح هناك اعداء يحاولون يخربون ع الانسان الناجح فنشوف النقد اللاذع حسب اهواء ومأرب الناقدين وغياب النقد البناء وهناك صراعات شخصيه بين بعض الكاتبات والبوح به علنا وامام المتابعين، هيبة شيخه هم صادفتي هيج اشخاص ؟
10- ملاحظه تكوليهه لكاتبات تركو الكتابه بسسب النقد والكلام الجارح من بعض الكاتبات اوبعض المتابعين،
11-لو بيوم من الايام زوجك منعك من الكتابه وجبرك تمسحين الواتباد تنفذين رغبة زوجك لو ترفضين ؟
ولو خيرج بين تكملين حياتج بدون الكتابه اوتنفصلين اتمنى جوابج يكون بصراحه13- بعض الكاتبات تعتمد بنجاح قصصهه ع اضافة مشاهد جريئه. شنو رأيج بيهم
وتشوفين هالمشاهد تلاقي اقبال الجمهور وتزيد عدد المتابعين. ؟؟14 - اتمنى من المتابعين الي تابعو قصص الكاتبه هيبة شيخه يذكرون قصه ذكرت بيهه الكاتبه مشهد جريئ ويعلق ع المشهد عجبه اولا وهل اضاف شئ الى محتوى القصه؟
والكاتبه هيبة شيخه ترد ع تعليق المتابعين ..،
15 -بعض الكاتبات اليوم نشوفهم يكتبون قصص ويوهمون المتابعين ان القصه حقيقيه وتحاول تنشر مراسلات بينهه وبين البطله الي نقلت القصه والبعض تجيب حساب ع اساس ان البطله دتابع القصه وياهم حته تزيد نسبة المتابعين. وتخلي المتابعات تتعلق بالقصه وتبحث عن ابطال القصه تشوفين الكاتب الناجح يعتمد ع هالاسلوب. ؟
16 -انطيني منشن لاحد ابطال قصصك ويعلق ويانه ع الموضوع. ؟
17- القصص الي تطرح الان نلاحظ فيها الكثير من السباب والشتم والكفر وغياب
وغياب الوازع الديني حتى اصبحت كانها تشجع ع ترك الصلاة وخلع الحجاب ام اخو الزوج وابن العم
برأييك مع ام ضد. ؟18 - نجد اغلب بطلات القصص تعيش حالة الحب ولكن بعض الكاتبات تخرج عن اطار مفهوم الحب العذري والحقيقي وتبيح للبطله اقتراف اخطاء محرمه مع البطل وكانها تعطي الحق للحبيبين ان يتعاملا مع بعضهم كانهم ازواج وبالتالي التاثير على عقول الفتيات المراهقات عند قرائتهم لهكذا انواع من القصص ماتعليقك وهل انتي مع ام ضد؟
😻😻
شنو رأيج اليوم القصص الي تطرح بتطبيق الواتباد ويكولون حقيقيه صح ام لا
والكاتب النجاح حته لوكانت قصته خياليه لكن هوه باسلوبه وموضوعاته يكدر يجذب القارئ ويشده لمتابعة قصته صح ام خطأ
هيبة شيخه اول ظيفه كانت بكتاب سرك بير
شكرا الج حبي ودوام الموفقيه والنجاح
القلم الج نريد كلمه توجهه لصاحب الكتاب 🌷
أنت تقرأ
سرك ببير 😂😂
Humorكتاب نصارح انفسنه ونحجي بيه عن اسرارنه الي منكدر نحجيهه ويه اهلنه واقربائنا 😬 واصدقائنا يعني سرك بيير 😂😂😂