هربة جماعية

45 0 2
                                    

تنوض هاذيك الطفلة على صوت يماها وهي تعيط نوضي للمسيد .
بيانسيغ هاديك لحمارة ( لي هي انا 😑💔) كانت راقدة كي القردة (حاشة خليقت ربي ) حتا جاتها كف حارة كيما كل ليوم باش ناضت و غسلت وجها و لبست حوايجها.

بيانسيغ راحت للمسيد صون طبلية و تلاقات بالحابسات (صحاباتها )ف الطريق لي هوما :
مالاك
مريم
صافا
رندة
غفران
اميرة
و بداو يهدرو :
سيرين :
" صباح الشر عليكم قْاع "
لوخرين :
" صباح الميزيرية عليك "
سيرين :
" يله لليكول "
اميرة كانت ترهج فالشيبس معا صباح ربي ممبعد حبست و قالت :
" جماعة انا كرهت القعدة هنا وش رايكم نهربو "
سيرين :
" اسمعيني بب الحاجة اللولة وين الحاجة الدوزيام باش الحاجة الطروازيام كيفاش "
اميرة :
" اوكي بب ساهلة الحاجة اللولة لكوريا الحاجة الدوزيام بالدراهم تاع البيام و السيزيام و لي قاعدين نطموهم فقْاع مراحل حياتنا الحاجة الطروازيام باينة نهربو "
رندة "
" ليكي يا وحد الكلبة هادي المرة اللولة لي نكون معاك فيها بصح جماعة عندها الحق ياخ عندكم قْاع لي باسبور و الفيزا "
جاوبوها على ضربة كي لهوايش :
" ايه عندنا "
رندة :
" مريم نتي عندك خوك مرفه و كي خوك قوليلو يشرينا دار تم تكون مليحة و مايقول لحتا واحد نعرفو خوك ناس ملاح ، و جيبولي دراهم ليا نطمهم و نشري لي بيي و نتوما وجدو الفاليزات و بالاكو يفيقلكم شي واحد ولله غير نكسرلكم ريصانكم"
سيرين :
" بصح هاكا بهاد الزربة رانا رايحين ياي اوك ميمي عيطي لخوك دومونديلو يشريلنا دار درك و ادا ماكفاوناش دراهمنا نبيعو تليفونات "
رندة :
" حسبتك حمارة وترن عندك مخ "
سيرين :
" خسارة عليك ، اوكي عيطي نتي لخوك "                                        المهم عيطت لخوها و شرالهم دار و بلع فمو ( الهم اخ متله 💔💔💔)
صافا :
" ياي اوبا راني جاية بب و قتاش لهربة "
رندة :
" باقرب وقت ممكن اصبري تشو ...... ليوم لخميس نهار السبت نتلاقاو و باي باي الجيريا "
غفران :
" اوكي نتلاقاو قدام الليسي هاداك النهار معا لعشية"

            نهار الجمعة معا لعشية دارو اجتماع
مالاك :
" اوك جماعة رانا واجدين "
مريم :
" ليكو دبرت الدار و راهي على اسمي "
رندة :
" و انا راني شريت كلشي و قْاع واش نسحقو و بعت اوراقنا للجامعات اماجينيو رحنا لاكبر جامعة فكوريا فسيول لي فيها الايدولز كذا منا ملهيه  "
سيرين:
" زعما نتلاقا مع جيمين اوبا "
خزرو فيها هاديك الخزرة الخطيرة و قالو قْاع كيف كيف :
" حلاااااااااااااابة "
(اوكي جماعة نحلب جيمين خير ملي نحلب واحد من الاخوة تاوعنا 💔😑🌚)

جماعة ديرو فوت وهاكو كادو قولي اذا شباب

جماعة ديرو فوت وهاكو كادو قولي اذا شباب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 08, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الفتاة الجديدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن