الجزء الاول

2.3K 114 75
                                    

ها انا ذا اجمع اغراضي لأتجه الى المكان الذي لطالما تحدث الجميع عنه..

ان اهالي المقاطعة يشعرون بالقلق الشديد.. فعدد الرجال في هذه المقاطعه لا يتعدى ال١٠٠ بينما عدد النساء في تزايد كل يوم.

ان المقاطعة في حالة فوضى حقيقية.. فأكثر من نصف النساء يموتون دون الزواج او الانجاب.. وبما اني الشخص المرشح لذهاب الى الاكاديمية هذا العام.. فلقد قدمن نساء المقاطعة الي طالبين مني ان اوصل هذه الرساله الى الحاكم هيونغوون.

فهو يقوم بزيارة الاكاديمية من حين الى اخر، هل سأستطيع ارسال هذه الرساله اليه ياترى؟ واذا فعلت... هل سيسطتيع حل هذه المشكله؟

تبادرت في ذهني الكثير من الأسالة، ولكني قررت اتباع حدسي والذهاب دون تخطيط مسبق... جمعت اغراضي وبدأت رحلتي.

بما ان مقاطعتي فقيره جدا.. بالطبع سأذهب سيرا على الاقدام.. اتمنى ان اصل قبل حلول فجر الغد.

يسير تشانغكيون حاملا في يده حقيبته وفي اليد الاخرى تفاحه ليقطم منها اثناء سيره.. تداعب شعره الرياح ليبدأ في الرقص على نغمات صفيره وبعد حلول بعض الوقت واثناء غروب الشمس.. يسمع تشانغكيون صوت قادم من خلف الشجيرات.. يقترب قليلا..

تشانغكيون: اهناك احد هنا؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تشانغكيون: اهناك احد هنا؟.. مرحبا..؟

يخرج رجل مفتول العضلات من خلف الشجيرات ليوجه سكينا نحوه قائلا "اذا اخبرت احد انك رأيتيني سأقتلك"

تشانغكيون: اهدأ! لن اخبر احدا.. ولكن من انت؟

يجيبه الرجل بينما يضع السكين في جيبه "من انا؟ اوه انت لست من هنا صحيح؟ على اي حال انا وونهو"

تشانغكيون: حسنا.. سيد وونهو.. انا تشانغكيون وانا لست من هنا، انا من المقاطعه السابعه، ماذا عنك؟

وونهو: انا من المقاطعة الثانيه.. ارى انك تحمل حقائب في يدك؟ الى اين انت متجه؟

اكاديمية النجاةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن