آه لا استطيع الرؤية ... لا أرى شيئا غير السواد أين انا وهل انا اعمى وماذا حدث اشعر بالم حاد في انحاء جسدي لما لا استطيع تحريك يداي آه*بالم* هل انا مقيد ام ان الالم افقدني الاحساس بجسدي وقدماي مابهما اشعر بالم مالذي تحت قدماي اشعر بانها مسامير اخ هذااا مؤلم حاولت الحركه لكن لافائده صرخت طالبا النجده لكن لا احد يسمعني اشعر بانني اتمزق لاشلاء اين انا ولما انا هنا مالذي فعلته لاستحق هذا اخر مااذكره هو انني كنت مع والدي اخ راسي يؤلمني حين احاول التذكر الجو حار جدا اظنني استحممت بعرقي أه تعبت تعبت.....
بعد يومين
سمعت صوتا صوت كفتح زنزانات السجون ياللهي هل انا في السجن سمعت خطوات شخص قادم نحوي هل هو هنا لانقاذي ام ماذا اقترب مني بحيث شعرت بانفاسه الساخنه والقويه على شفتي .... امسك بفكي بقوة ورفع وجهي للاعلى سمعت صوته حين كان يهمس لي "أنت لم تذق طعم العذاب بعد هذا لاشيء مقارنة ماسافعله بك!"....
ترك فكي وشعرت به يرحل مبتعدا عني سمع صوت اغلاق الزنزانه...من هذا وماذا يريد مني ولما يعذبني هكذا مالذي فعلته خرجت مياه عيناي وكانها شلال لانهاية له كنت ابكي ابكي بحرقة عيناي تؤلمني ويداي تؤلمانني اشعر بانهما ستخلعان اما قدماي فقصة ثانية لقد فقدت احساسي بهما لشدة الألم كانت المسامير تغرز في قدماي اكثر واكثر تعبت حقا انا جائع جدا متى سينتهي هذا الكابوس.....
الساعه الخامسه صباحا....
استيقظت على إثر تلك الصفعة العنيفه التي تلقيتها لا شك بانه نفس الشخص الذي اتى مسبقا مالذي يريده مني ولما لا يتركني اذهب تبا لكم جميعا اكرهكم اتركوووني صرخت بقوة بعدها تلقيت صفعة اخرى ادارت وجهي للجهة الاخرى سالت دموعي ثانية رغما عني من بين دموعي سمعته كان يضحك بهستيريه اللعنه هل يستمتع بمنظري هكذا .... شعرت بيداه تشد شعري وتسحبه بقوة للأعلى صرخت بقوه وانا اشعر بانه على وشك اقتلاعها من جذورها...
همس في اذني ثانية "اريد ان استمتع أكثر لقد مللت" ...مالذي يقصد بكلامه لم افهم هل يريد تعذيبي اكثر ليستمتع؟ .... خرج من الغرفة او الزنزانه لا اعرف ماكانت فأنا لا ارى اظن انه قد اقتلع لي عيناي...دقائق مرت حتى عاد ثانية وبيده شيء يطرق به على الارض بقوة ابتلعت ريقي بخوف ياالهي ماذا احضر معه انا خائف جدا...
شعرت بيداه تحرر يداي لآسقط على الارض فانا ليس لدي قدرة على الحركة او المشي فقدماي تؤلمانني جدا شعرت به يحملني ويجلسني على كرسي شعرت به من ورائي وقد ربط ذراعاي ثانية بسلاسل حديدية قوية ادت الى شلخ يدي ااااخ صرخت بقوة لكنه وضع شيئ في فمي لامتنع عن الصراخ مد يداه خلف راسي وازال قطعة القماش التي ربط بها عيناي فتحت عيناي بصعوبه نظرت حولي ولم افهم شيئا نظراتي كانت مشوشة فانا لم ابصر النور منذ زمن لمحت ضوئا قويا يسلط نحوي فاغمضت عيناي بشده اخ الضوء وحده يئلم عيناي سمعته يصرخ حيث شعرت بان قلبي قد سقط في معدتي وبدات ارتجف وارتعش وانا اشعر بوخز بعيناي معلنا عن بدء تناثر قطرات دموعي...فتحت عيناي بعد عدة رمشات لاراه اخيرا كان طويلا وضخما شعره اسود طويل وعيناه زرقاء كان شديد السمره منظره مخيف كان يرتدي قميصا ابيض لمنتصف ذراعه كانت عروقه الحمراء بارزة من قميصه دب الرعب في قلبي ابتلعت ريقي وقلت لنفسي ياالهي انه يبدو كمجرم ماذا يريد مني مالذي حدث بحق الجحيم لما لا اتذكر شيئا الللللعنننه ...