طبعا قبل أن نبدأ أي شيء....أنا أعتذر بشدة لتأخري لكنني لا أعتذر لأخد إجازة فأنا كائن حي بالأخير، شكراً لكل من تفهمني و دعمني و أتمنى أن تكونوا أيضاً استمتعتم بعطلتكم و أخدتم وقتا كافيا للراحة أيضاً عيد مبارك سعيد للجميع ❤❤❤ ها هو بارت جديد أتمنى أن يعجبكم و شكرا جزيلا مجدداً ❤
بالمناسبة سأكتب بالطريقة الجديدة لأن الأغلبية أعجبته.Enjoy 😘💋❤️
Sarah pov
خرجت من المخدع و اتجهت نحو جناح السيد جيمس لإعطائه هديته بما أنني نسيت إعطائها له سابقاً.
أمام جناح جيمس.
طرقت الباب بهدوء و بطء لأسمع صوته العميق.
جيمس بهدوء : "ادخل!"
دخلت بعدما سمح لي بذلك، لأجده متئكا على سريره و أزرار قميصه مفتوحة بالكامل، يا رباه إن عضلات بطنه مثالية، لا بأس بالنظر قليلا فأنا لم أرى عظلاته منذ مدة...
جيمس: "ساره؟ ماذا أتى بك في هذه الساعة؟"
ساره: "اه، ام، في الحقيقة أتيت لأقدم لك هديتك."
استقام جيمس من سريره.
جيمس بابتسامة جانبية : "هديتي؟ ظننت أنك نسيتني."
ها قد بدأ هرائه مرة أخرى...
ساره ببرود : "يبذو أنني سأعطيها لك غذا، لقد تأخر الوقت يجب أن أذهب الآن، تصبح على خير سيد جيمس."
استدرت محاولتا المغادرة لكن هذا الجيمس أمسكني و بقوة من ذراعاي.
جيمس بجدية حادة : "إياك حتى التفكير في المغادرة..." ألصق ظهري بصدره و همس ببطء في أذني، "قبل أن تعطيني هديتي..." أدارني إليه ليتقابل وجهي مع خاصته، "و إلا لن تخرجي من هنا سالمة" أكمل كلماته ببطء مخدر و أعين جامحة أيضاً ملامح باردة و كأنه يتحدث بشكل عادي.
استجمعت نفسي و عدت لرشدي.
أنا بهدوء و قد دفعته ببطء : "سيد جيمس هلا إبتعدت قليلا لكي أقدم لك هديتك".
جيمس : "حسنا، أنا أنتظر".
تنهدت لأتكلم: "سيد جيمس اسمع، إنها أول مرة أقدم فيها هدية لشخص غني لذلك يجب أن تعلم أن هدياي متواضعة..."
أخدت علبة الهدية و مددتها أمامه.
أنا: "هاهي ذي أتمنى أن تنال إعجابك"
أخدها مني بهدوء، تقدم نحو الأريكة و جلس، طبطب لي بجانبه لأجلس هناك و قد فعلت ذلك، فتح المعنية و أخرج الهدية.انتظروا، انتظروا لنخبركم ماهي الهدية...احم احم....إنه منديل أسود اللون أحاكته سارة بنفسها من أجل السيد جيمس، ماذا؟ أوليس رومانسيا للغاية.
أنت تقرأ
أهلكت رجولتي
Romanceهو لديه كل شيء،من مال،نساء،ثروة.شخصيته قوي،بارد،محب لنفسه.ترتمي النساء عند قدميه فقط بنضرة منه لكنه لا ينضر اليهن حتى ،سئم من كون جميع النساء هكذا . لا يفكر بالحب فهو رجل اعمال ناجح الجميع يحترمه بدون استثناء...