اول رواية لي ارجو الدعم
💗💗💗💗
——————————————————————-
————
—-
-كيم شايونغ
او روزي فتاة باردة وصارمة وقوية و نضرة منها يمكنها جعلك التبول هي لطيفة فقط مع صديقاتها واختها بالتبني. امها متوفية وابوها لا تعلم عنه شيء ولكنها تمقته بشدة. سليطة لسان فقط حاول التجاوز معها وسوف ترى الشيطان الذي بداخلها . لديها بشرة بيضاء وشعر طويل اسود ومن الاطراف احمر فلقد ولدت هاكذا ولديها عينان واسعة سوداء وجسد يجعل الرجل الذي يراها ينتصب .حسناً عندما قلت انها شيطانة انها بالفعل شيطانة فهي من اقوى الممالك وهي مملكت الشياطين هي ملكتهم ولكنها تعيش في عالم البشر وتدرس هناك ولديها اخ تمقته بشدة .
- تخيلوها مثل ما قلت باليز -
——————————————
جيون جونغكوكالفتى البارد المخيف لا احد يعلم عنه شيء ولا حتى من اين هو يقال بانه من المملكة المفقودة وهي الخامسة لكن لاحد يعلم فهو قوي وضخم لديه بشرة بيضاء وعينان سوداء وشوهد بان لون عيناه تتغير ولكن لاحد يهتم فهو غامض ومنعزل جميع الفتيات تتمناه ولكنه لا يعطي لعنه لهن .
فهل سوف يتغير ؟ لديه صديق واحد مقرب له ويعرف كل شي عنه لديه شعر اسود——————————————
لاليسا مانوبان
فتاة لطيفة من مملكة الملاك هي ليست الملكة لاكنها ثاني اقوى ملاك لديها جمال مبهر وجسد رائع . ليسا لطيفة ومدللة وحنونة والجميع يتمناها فهي عكس روزي بكل شيء ولكنها ليست غبية وتعرف كل ما يدور حولها وهي ذكية و تجيد الدفاع عن نفسها هي صديقت روزي من الطفولة تعرفها جيداً . لديها بشرة بيضاء وعينان واسعة زرقاء فاتح وشعر اشقر .
أنت تقرأ
الممالك الخمسة
Vampireمالذي سيحدث اذا هناك خمس ممالك تتنافس لكي تصبح الاقوة - كيم روزان - جيون جونغكوك رواية لشيبر روزكوك 💗