2018/05/20
موعد...Chapter 8
𝑉𝑜𝑡𝑒 + 𝑐𝑜𝑚𝑚𝑒𝑛𝑡
——كان فيلكس يُحاول قراءة المنشور الموجود أمام بابِ المدرسة.
(الحفلة الرّاقصة لنهايةِ السّنة سوف تقام بتاريخِ الخامِس و العشرين من هذَا الشّهر).
"لم يتبقّى الكثير على الحفل الراقص، و أنا لا أمتلكُ مُرافِقًا.." فكّر فيلكس بينما بعض الذّكريات تعودُ إليه...
..."أعلِنُ أن ثنائي الحفلةِ الرّاقصة لهذه السّنة هُما تشانقبين و فيلكس! مباركٌ لكما". صفّق جميع الحاضرين لملك و ملك الحفلةِ الرّاقصة
لهذهِ السّنة. "شكرًا لكُم جميعًا! أريد أن أشكر جميع رِفاقي و حبيبي فيلكس، أنا أُريد أن أعيش هذه اللّحظة معك في السّنةِ القادمة، لنتطلّع إلى هذا"..."تشانغبيني، أنت سوف تكونُ موعِدي في الحفلِ الرّاقصِ أليس كذلِك؟"
سمع فِيلكس ذلك الصوت اللّعين بتلك النبرةِ المستفزّة."بالطّبعِ هيونجين" ردّ تشانقبين على حبيبهِ بنبرةِ حنونة.
كان فيلكس يُراقب من بعيد. هو يكره كون هيونجين سيعيشُ اللّحظة التي عاشها السّنة الماضية، هو ظنّ أن ذلك الشعور مميّز،ظنّ أنه هو وحده سوف يعيشهُ مع تشانقبين.
"مرحبًا فيلكس!" ظهر سونقمين من العدمِ، هو يأتي دائما في الأوقات التّي يكون فيلكس فيها حزينًا أو محطّمًا، و كأنّهُ هديّة من الرّب.
"مرحبا سونقمين! " قال فيلكس للأصغر بينما يُبعثِر شعرهُ.
"أردتُ فقط أن أسألك، هل تُريد أن تكون موعِدي للحفلةِ الرّاقِصة؟" سأل سونقمين فيلكس بتوترٍ
"بالطبعِ!" ردّ فيلكس و السّعادةُ تغمُره، هو في النّهاية لن يكون وحِيدًا هذهِ السّنة!
"أيضًا، إليك مذكّراتك، لقد لاحظَ أبي تحسّنك من خلالِها كثيرًا! من أول صفحة عندما كنت مهووسًا، إلى آخر صفحة عندما صِرت قويًّا و مُستقلًّا، أن فخورٌ بك" قال سونقمين للأكبرِ بفخرٍ.
كلماتُ سونقمين أثّرت في فيلكس، هو فقط تمنّى لو كانت صحيحة. هل هو فِعلًا تخطّى تشانقبين...
——
إلهي مذكّراتي، لقد إشتقتُ إليك
حسنا، الحفلة الراقصةُ بعد خمسةِ أيّامٍ، هذا يُصيبني بالتّوتّر.
لا أُريد إسترجاع ذِكريات ذلك اليوم، لقد كانت مثاليّة جدا كُلّ البُعد عن الواقع.
ولكن أنا أضعُ بعض الأمل في داخِلي، ربما تكون حفلةُ هذه السّنة أحسن، من يعلم؟بالمناسبة، لقد أسميتُ هِرّتي 'سونقلِيكس'.
——
اسفة على التأخير كالعادة عادت حليمة الى عادتها القديمة
بس إستعدّوا للبارت الجّاي بيكون البارت القبل اخير و بيكون اكثر بارت مليء بالاحداث اقصى شي اسبوع لان الأحداث و النهاية جاهزة.
أنت تقرأ
مرفوض | تشانقلكس ✓
Fanfiction"إعتِذارك مرفوضٌ! مساعدتك مرفوضةٌ و نسيانك أيضًا مرفوض!' -حيث يحاول فيلكس نسيان حبيبهِ السّابق، تشانقبين -Seo Changbin. -Lee Felix.