Part ((1)) :
الشخصيات :
تالين : (( فتاة بعمر 17 تخرجت من الثانوي قبل سنه طيبه حيييييييييييييييل وعصبيييهه وحسسسااااسسسسة مرررره بس ماتبين هالشي ومسسستحيييل تبكي عند احد حتئ امها وابوها ما تبكي عندهم ودايم تكون بشخصيه البنت الباردة المتمرده المغروره ودايييم تحط نفسها في دور الظالم بتعرفون السبب ف البارت الجاي ))
من ناحيه الشكل :
(( طولها 156 يعني قزمه😹 ووزنها 55 دبدوبه شوي🥺كييوووت مررره عيونها كباررر لونهم اسووودد ورموشها كثااااففف مررره وحواجبها مليانه ومرسومه رسم وخشمها صغير وعندها غمازات في خدودها الاثنين واذا ابتسمت او زعلت تببين مرررره وشفايفها مليانه لونها وردي شوي وجهها دائري وبشرتها بيضاء وشعرها اسسوووددد كسواد الليل وكيرلي وطويل يوصل لآخر ظهرها ))
تاله : (( فتاة بعمر 17 يعني مثل تالين طبعا تاله تختلف تماما عن تالين تاله حساسه حييييييل حييييل وطيبه وبتنخدع ببساطه وتبكي دايم ودايم تخاف من اي تهديد تسكت عن الغلط وتحاول تبين انها عكس كذا بس للاسف قلبها الطيب دايم يسبب لها المشاكل ))
من ناحيه الشكل :
(( تاله طولها 165 يعني متوسطه في الطول 🤤 ووزنها 60 يعني دبدوبه 😹هي بنت سمراء وجهها بيضاوي وعيونها كبار وفيهم لمعه حزينه ورموشها طويلات وخشمها حلو منصوب وشفايفها صغيره وحواجبها رفيعه مرسومه بشكل حلوو وشعرها كيرلي مرررره ويوصل لين كتفها ))
راكان : (( شاب بعمر 19 تخرج من الثانوي قبل سنه طبعا راكان ولد مدلل حيييلللل حيييل وصايع وغارق في بحور النساء وهو اخر ولد بالعائله يعني تقدرو تقولون انه اخر العنقود وما ينرفض له طلب من امه بس ابوه قاسي معاه وعلاقته مو قويه فيه هو مغرور ومتكبر ودايم يهين الناس ويستحقرهم بس اذا حب يصير ولاشي عند حبيبه وعنده حب للتملك بقوووووه وغيورررر حيل وعصبي بعد بس مع اخوياه هو عكس كذا تمام يعني يكون بشخصيه ثانيه يكون دايم يضحك وهو حساس وطيب حييييييل ومن النوع الي يبكي بسرعه ويضحك بسرعه وانسان فله بس اذا حقققد خلاص ينسي امه وابوه ))
من ناحيه الشكل :
(( طوله175يعني طويل ووزنه تقريبا 70 جسمه حلو بشرته سمراء شوي وجهه بيضاوي وعيونه بني كبار ورموشه طويله وكثيفه يعني لما يناظرك تحس انه صقر عنده نظره ثاقبه تخلي قلب كل بنت يدق غصب عنها وخشمه سله سيف وشفايفه ااااه يا شفايفه عسسسسل شفايفه صغيره وشفته السفليه مليانه شوي وشعره اسوود حيللل ودايم يصبغه بلون بني او اشقر))
ريان : (( شاب بعمر 21 يعني هو شاب من عيله غنيه هو ولد حساس وطييييب وقلبه ابيض ويحب الفله والضحك وما يحب الرومنسيه ابددد ونادرا ما يكون رومنسيه ومعقد من الحب بسبب قصه صارت له نعرفها بالبارت الجاي وهو متواضع وما يحب التكبر وخوياه مثله ))
من ناحيه الشكل :
(( طوله 170وزنه 68 عنده عضلات خفيفه مررره وعيونه سوداء متوسطه وعنده رموش خفيفه وخشمه مثل السيف وشفايفه متوسطه ورديه وجهه مثلث وشعره كيرلي حلو واسود ودايم يحب يخليه سبايكي وبشرته حنطيه
أنت تقرأ
عذاب الحب💔
Romanceرواية : ((عذاب الحب😩💔)) الرواية فيها +18 الي مايبي لايقرئ (( انـْہ تڪوون ذڪۧر فهـو قدر .. اما انـْہ تڪون رجل➭ فهـو فـْטּ ))❤