حكيم المسارات الستة " حسناً يا اطفال.. سنبدأ الآن بماضي اوتشيها ساسكي و كيف حدثت مجزرة الاوتشيها " سارادا ردت بهدوء " مجزرة الاوتشيها.. والدي رفض الحديث عن هذا "
حكيم المسارات الستة " سترين المجزرة و نرى بداية حياة اهلكم مثل حياة اوزوماكي ناروتو ثم نريكم لحظات من حياتهم الصعبة و الآن لنبدأ "
ظهرت الشاشة مجدداً و ظهرت صورة اوتشيها ايتاشي مع دانزو
بوروتو " من هؤلاء ؟ " رد حكيم المسارات " هذا هو اوتشيها ايتاشي اخ ساسكي الكبير و بالتالي عم سارادا و الثاني هو دانزو من مجلس كونوها المدني القديم "
سارادا تنظر باستغراب " عمي.. "
دانزو " اوتشيها ايتاشي.. انا أمرك بقتل جميع الاوتشيها بسبب انقلابهم على كونوها " يرد ايتاشي " حسنا لكن.. هل لي بطلب.. هل يمكنني ابقاء اوتشيها ساسكي على قيد الحياة ؟ "
دانزو " طفل واحد لن يسبب المشاكل "
( اوك هذا الحوار من عقلي )
سارادا " الاوتشيها كانوا يريدون الانقلاب على كونوها ؟ " رد حكيم المسارات الستة " نعم.. كان المسبب بهجوم الكيبوبي اوتشيها.. لهذا بدأت القرية تشك بهم و جعلوهم بعيدين عن مركز المدينة و لهذا قرر الاوتشيها الانقلاب.. كان اوتشيها ايتاشي من المعلرضين للانقلاب و يحاول جاهداً تجنب الحرب بين الاوتشيها و كونوها و يحاول أن يحمي سمعة الاوتشيها "
سارادا قالت " إذاً.. هذا يعني ان عمي شخص جيد ؟ " رد حكيم المسارات الستة " نعم بالفعل.. * بتأسف * لكن القرية كانوا لا يرون هذا للأسف "
_________كثير اسفة على سحباتي الفظيعة 🌝💔
و رح حاول انشر كل يوم 🌝💔بس بليز لا تسحبوا على قصصي و وقت تقرأوا حطوا تصويت و تعليق على كل فقرة مشان حس بالذنب شوي لأني ما احدث القصص 🌝💔💔💔
بدي شوف كم شخص مستعد يعمل شرطي مشان اتنشط ولو شوي.. الكسل قاتلني 🌝💔
أنت تقرأ
أسف..
Fanfictionتشاجر بوروتو مع ناروتو.. و ظهر الماضي امام اعين بوروتو و أصدقائه.. هل سيعلم الجميع كم عانى اهلهم في الماضي ؟ و ماذا ستكون ردة فعلهم ؟