سبب انتقام أدم من والد روز

8K 150 4
                                    

Flash back.
في منزل صغير مهترء وسط قرية من ٱحدى قرى اسبانيا يجلس طفلاً وراء باب غرفة والديه وهو يستمع الى صراخهما.
والدة أدم(بصراخ):كيف تعمل مع المافيا أجننت يا رجل أتريد تدمير حياتنا.
والد أدم:لا شأن لكي يا امرأة هذا العمل سيجني الكثير من الاموال.
والدة أدم:لا يا سامي لن اقبل ان تدمر حياة أولادنا.(ببكاء)انت لم تكن هكذا لماذا تغيرت.
والد أدم(ببكاء):ليس بيدي ليس بيدي إيميليا.
إيميليا:كيف ليس بيدك ألا تستطيع ترك المافيا.
سامي:لا أستطيع سوف يقتلوني اذا علموا.
ايميليا:ما هو عملك؟
سامي:تهريب المخدرات.
ايميليا:ماذااا كيف فعلت هذا اكنت تخدعني كل هذا الوقت؟
سامي:لا يمكنني ترك هذا العمل سوف يقتلني السيد مارك
ايميليا:من هو مارك؟
سامي:انه ثالث اقوى زعيم مافيا في اسبانيا.
ايميليا:ما الحل الان؟
سامي:لا اعرف.
ايميليا:علينا الهرب نعم سوف نهرب الى مصر أليس لديك منزل هناك؟
سامي:نعم لدي منزل والداي.
ايميليا:إذن لنحزم امتعتنا ونهرب سأنادي على ملاك وأدم
سامي:حسناً
عندما فتحت الباب وجدت أدم يجلس امام الباب ويبكي.
ايميليا:ادم عزيزي ما بك؟
أدم(ببكاء):أمي هل سوف يقتلون أبي؟
ايميليا:لا عزيزي سوف نهرب من هنا اذهب واحزم امتعتك هيا عزيزي.
ركض ادم ذو الاثنا عشر عاماً الى غرفته ليحزم امتعته.عندما انتهوا حملت ايميليا طفلتها الرضيعة وحمل سامي وادم امتعتهم قبل ان يتحركو للمغادرة كان المنزل قد تم مداهمته من قبل المافيا.
مارك:ماذا أتود الهرب سامي؟
سامي:سيد مارك أرجوك اقتلني لكن دع عائلتي.
مارك:تؤ تؤ تؤ جون ما هو عقاب الخائن؟
جون:القتل سيدي.
مارك:إذن من اين نبدأ من الزوجة أو الطفل أم الطفلة؟
سامي:أرجوك سيدي دعهم أرجوك.
رفع مارك مسدسه في وجه والدة أدم في خذه اللحظة داهمت الشرطة منزل أدم.أخذ أدم أخته الرضيعة واختبئ في قبو في غرفته.بينما قام أحد رجال الشرطة بالاطلاق على والدة أدم ووالده بينما يحاولان الهرب وقد اصابت احدى الرصاصات مارك في كتفه.قام رجال الشرطة بالقبض على بعض رجال المافيا بينما مارك هرب.
بعد ذهاب الشرطة خرج أدم من القبو ودخل الصالة فوجد أمه وأباه ملقيان على الارض وقد تم اطلاق النار في قلب أمه ورأس والده.بدأ أدم بالبكاء وخرج من المنزل بعد ان اخد بعض الثياب والقليل من المال الذي كان يخبئه من مصروفه.
بدأ أدم يتجول في شوارع اسبانيا واخته الرضيعة بين يديه تبكي ةجولا يعرف ماذا يفعل فقالت إمرأة عجوز خذ أختك الى أمك لكي تشربها الحليب.
أدم:أمي قد توفت هي وأبي اليوم.
العجوز:تعال عزيزي معي فأنا أملك ميتم سأجعلك تهيش انت واختك به ولكن عليك العمل وإعطائي المال مقابل رعايتي بكم.
أدم(بسعادة):حسناً حسناً.
ذهب أدم مع الامرأة التي تبتسم بخبث.
عندما دخلا الى الميتم كان هناك العديد من الاطفال يرتدون الثياب المهترءة وينظفون قالت العجوز انت سوف تذهب مع باقي الاطفال للعمل خارج الميتم واحضار المال واذا لم تحضر المبلغ المطلوب سوف تعاقب وتحرم من الطعام.
أدم:ولكن أختي الصغيرة اين سأضعها؟
العجوز:ضعها مع الاطفال الرضع(وأشارت له على غرفة عندما دخل كان هناك إمرئتان تبدو الاولة خبيثة ولكن الثانية لطيفة تقدم من المرأة اللطيفة وقال :هذه اختي ملاك انا اتيت الى الميتم اليوم ارجوك اعتني بها ريثما اعود من العمل.عانقته المرأة وقالت لا تقلق عزيزي سوف اعتني بهاواخذت ملاك من بين احضانه وقالت:انها جميلة جدا.ابتسم أدم واعطاها حقيبة وقال يوجد هنا ثيابها وذهب بعد ان قبل رأس اخته.دمعت عينا المرأة واحتضنت ملاك.
ذهب أدم الى العمل كع بقية الاطفال في مصنع البسكوت كان عمله هو حمل اكياس الطحين الثقيلة على ضهره عند المستء عاد الاطفال الى الميتم استقبلتهم العجوز واخذت المال منهم .ركض ادم الى غرفة الاطفال لرؤية اخته عندما دخل وجدها نائمة وقد تم تغيير ثيابها وتنضيفها فابتسم للمرأة وقال شكرا لكي سيدتي .
***********
بعد ستة سنوات قضاها أدم مع أخته في الميتم أصبح عمره 18 سنة وملاك ستة سنوات.
قالت مديرة الميتم:من بلغ عمره 18 عشر سوف يخرج من الميتم .
إنصدم أدم لأنه يريد البقاء مع أخته فقال :أرجوك سيدتي أريد البقاء مع اختي.
العجوز:لا سوف تبقى اختك لكن انت لا يمكنك القاء في الميتم .
أدم:أيمكنني ان ازورها؟
العجوز(بخبث):سوف ادعك تنام مع الحارس ولكن يجب ان تدفع ثمن اقامتك معه وسوف تحضر مبلغ من المال من اجل اختك وهكذا سترى اختك في الميتم .
أدم:حسناً.
خرج أدم من المنزل وذهب الى عمله لقد تضاعف عمله هذه المرة لانه يجب ان يدفع ثمن احتياجات اخته واحتياجاته.عندما دخل مسائاً الى الميتم وجد أطفالاً يضربون أخته فركض إليهم وضربهم
ملاك:أخي أدم لماذا تركتني؟
أدم:أنا لم أتركك أبدا سوف أجمع المال ونذهب من هنا.
*★★★★★★★★*★
اصبح عمر أدم 20سنة وأصبح شرطياً  بفضل قوته وذكائه استطاع كسب ثقة الجميع .قرر ادم شراء منزل بالمال الذي ادخره  اتجه الى احدى البنايات واستأجر شقة صغيرة تكفيه هو واخته وقرر الذهاب الى الميتم من اجل احضار اخته.
عندما دخل ادم الميتم اتجه الى مكتب العجوز من اجل اخبارها بأنه سيأخد ملاك عندما اقترب من الباب ليقرعه سمعها تتحدث مع شخص ما.
الرجل:هل جهزتي الفتيات؟
العجوز:نعم
الرجل:من الافضل ان يكون اعمارهن بين 8 الى 14 سنة هكذا طلب السيد.
العجوز:لا تقلق تعال غداً لإستلام الفتيات.
*******
ركض أدم الى الخارج وقرر اخذ اخته من هنا وضب اغراضه وذهب الى ملاك وقال:هيا ملاك علينا الذهاب من هنا.
ملاك:لماذا اخي؟
ادم:سأقول لكي فيما بعد.
خرج ادم وملاك من الميتم واتجه الى الشقة التي استأجرها قبل الوصول اشترى العديد من الاطعمة وبعض الملابس لملاك.فتح أدم باب الشقة ودخل وقال:هذا هو منزلنا الجديد ملاك.
ملاك(بإبتسامة):حقاً هذا يعني اننا لن نعود الى الميتم؟
ادم:اجل وسوف تذهبين الى المدرسة.
قامت ملاك  بمعانقة ادم وهي تردد احبك اخي احبك.
**********
بعد8 سنوات اصبح ادم عمره 30 سنة وملاك18 سنة .أصبح أدم من أشهر الضباط في اسبانيا وقرر البحث عن قاتل والداه. بفضل نفوذ أدم استطاع إيجاد مارك ومعرفة كل شي عنه قرر ملاحقة ابنته روز ليصل اليه.في يوم حفلة تخرج روز استأجر أدم رجال من اجل الهجوم على الحفل وقرر التظاهر بحماية روز من اجل كسب ثقة والدها وبعدها عينه والدها حارسها الشخصي لكن المشكلة الكبيرة انه بدأ  يشعر بمشاعر حب تجاه روز ولكنه قال انها مجرد اوهام ويجب ان يقتل روز امام والدها ومن ثم يقتله ويقتل زوجته .الان خطته هي التزوج من روز وتعذيبها وبعدها قتلها امام والدها لكي يحقق انتقامه من مارك .ولكن مشكلته الوحيدة هي ملاك اختهةالتي ستتزوج من جاك شقيق روز لذلك قرر بعد قتل روز ووالدها التظاهر بأنه قد هجم عليهم احد وقتلهم لكي تبقى اخته بأمان .

أدم:أعدك مارك العامري سأدمرك.



❤إنتقام❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن