part3

42 0 0
                                    

راجعة سيلين وهي غاضب من وائل وجدت والديها جلسوا في الصالون.                             جابر: مابكي ياحبيبتي.                                                                                     سيلين وهي غاضبة: واحد اهبل  كان على وشك ان يصطدم بي.                                       فاتن بخوف: هل انتي بخير يا  ؟؟                                                                      سيلين : أنا كولي تمام يماما.                                                                                جابر بغض: مين الغبي الذي حول الصطدم يا نور عيوني.                                               في هذا الوقت دخل ماجد وهو يضحك نور عيونك وأنا يا حاج بنتك بس نور عينك.               ضحك الجميع علي كلامة.                                                                                  سيلين بضحك: كيف العمل معك اليوم يا حلو.                                                            ماجد:الحمد الله تمام يا اختي الحنون التي ديمان التي تقلق علي اخيها.                              تناول الجميع الغداء وعلي السفره.                                                                       سيلين:بابا اريدو ان ادهب أنا وصديقتي لكي نتسل لقد مضا وقت طويل علي خرجنا معن.         جابر:حسن لا كن لا تتخري.                                                                 
سيلين قامة وقبلت خد ولدها :شكرا يا أحل بابا.                                                           قامة سيلين وصي تجري إلى غرفتها لتبديل ملابسها.                                                ضحك الجميع عليها.                                              
ماجد:مجنونة والله مخنونه.                                                                               تصلت  سيلين صداقتها اتصل جامعي علي group.                                              سيلين: يا بنات ستعدو سنخرج معان.                                                                       نور:yes yes واخيران سندهب مع.                                                                     أسيل:مهام كبريت سوفت تبقين طفل في الخمسه من عمرها.                                    ضحكت سيلين و يارا.                                                                                         نور: نكديه ان الطفول حلوة وأنا لستو طفل
الشخصيات:                                                                                                 نور صدقت سيلين مند الدرس وولدها شريك مع جابر في العمل انها فتاة جميله مرحا تحب الضحك يسمونها صديقتها مهرج المجموعه لها عيون رمادية  بشر بيض شعر طويل يغطيه الحجاب ولها جسم مثل عارضة الازيا 

                                                                                         نور: نكديه ان الطفول حلوة وأنا لستو طفل الشخصيات:                                                                                                 نور صدقت سيل...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
أجمل عشق 😍😍😍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن