واقع مؤلم (2)

152 15 50
                                    

بعدما سمعت تلك الكلمات من والدي علمت ان هذا رفضآ لكن والدي اكمل كلامه بــ (لا) صريحه وواضحه جعلتني انسي كل ما قاله لي قبلآ وظلت تلك الكلمه (لا) تذمجر في رأسي كأنها رصاصه اخترقت عقلي ..
كيف أخبرها بما اخبرني والدي .؟ اخبرني ياصديقي
لم يكن هناك رد مني فقط صمت قليلا حتي قلت له عليك ان تخبرها ياصديقي حتي لا تظل متمسكه بأمل محال التحقيق وبعد ذلك يتملكك الذنب وهيا عليها الاختيار إما الانتظار معك حتي النهايه او ان تنظر الي ايامها القادمه وتنساك وتنساها ولا تخفي اكثر من ذالك ...
بالفعل فعل صديقي ما اخبرته به وهنا بدأت نهاية وبدأت بدايه اخري تمامآ .؟
قالت انا لن اتركك وسأظل منك حتي النهايه ف أنا احبك .
فعلت ما قالت لكن ليس لفتره طويله فـ بعد ذالك بدأت تقول مبرره لعدم محادثتها لي انها بدأت تشعر بالذنب وان مافعلناه ليس صحيحآ من البدايه وإن الله يعاقبنا بذالك علي عدم رضا والدك علينا .؟

في بداية الامر شعرت ان كلامها صحيح جدآ وفعلآ شعرت بالذنب في كوني جعلت لتك الفتاه في حالة يأس تغمرها حتي قالت يجب علينا ان يترك أحنا الاخر حتي يوفقنا الله فيما هو خير لنا , ايقنت بعدها ان علينا فعلا ان نبتعد عن بعض فتره حتي نعلم ما ينتظرنا من مفاجأت بعد ما علم والدي بحبي لفتاه وكذالك علمت والدتها بي !؟
( السلام عليكم .. وعليكم السلام )
( انا بفكر اقفل الاميل الي عملته ليكي )
(ليه ؟ .. ملوش لزمه بعد ما نبطل نكلم بعض وانا كنت عمله علشان اعرف اكلمك من عليه )
( لا متقفلش الاميل سيبه !)
( حاضر ماشي , تصبحي علي خير )
(تصبح علي جنه)
..
..
كنت قد تطفلت علي ذالك البريد ذات مره لأري من تحدث وكانت لا تحدث غير اصدقائها وابن عمها الذي حدثتني عنه  قبلآ .

غرام تحت خمار العفافحيث تعيش القصص. اكتشف الآن