part:1

46.2K 1K 440
                                    


                 [الجزء الاول]

يجلس ذالك الذي يشتعل غضبا وندما وحزنا وقلقافي نفس الوقت على التي تملكت قلبه وروحه فهو الآن وبالذات خائف من أن يفقدها وخاصة أنها كانت تكرهه لحد الجحيم وهيه الآن  داخل غرفة العمليات حيث تصارع الموت وبعد 5ساعات كاملة من بدأ العملية خرج الطبيب وكان منهمكا جدا من العملية رآه يخرج من الغرفة العمليات ليقول له بينما يمسك ياقته..

........:هل هيه بخير ...أرجوك أخبرني لما انت صامت؟

كان منفعل لدرجة أنه كاد أن يلكم الطبيب لكنه ضبط نفسه
ليجيبه الطبيب بأسف..

الطبيب: الحقيقة ياسيد كيم اااهه كيف سأشرح لك

.........:قلت لك اجبني..

الطبيب:الحقيقة ياسيد تايهيونغ هيه ليست بخير حقا لأن المناعة التي في جسمها ضعيفة جدا وخاصة أن جسدها كان مليء بالكدمات وهناك كدمات حديثة أيضا....

تايهيونغ:أخبرني بالمختصر...
ا

لطبيب:بالمختصر مادام جسدها ضعيف جدا ولم يتحمل هذا الكم من الألم فمن المحتمل أنها قد تفقد الأمل في الحياة فنحنو قمنا بما بوسعنا لنعيدها لكن الغريب أنها لم تستجب للعلاج أنا آسف هيه الآن في غرفة العناية المشددة يمكنك زيارتها لكن فقط ل5 دقائق لا أكثر...

ذهب الطبيب وترك الآخر في صدمة..نعم من كان يظن أن هذا الشخص قد تغير كليا وبسبب من ؟بسبب تلك التي لاتريد العودة للعذاب أم للتي لاتريد الاستيقاظ لكي لاتراه مرة أخرى..دخل تايهيونغ إلى الغرفة بخطوات مترددة ليجد حبيبت قلبه نائمة على الفراش..كانت تشبه الأميرة النائمة ابتسم الآخر بانكسار ليتوجه نحوها...جلس على طرف السرير ليمسك بيديها الصغيرتين والناعمتين ليقبلهما قبله عميقة مليئة بالمشاعر ثم انتقل إلى جبينها ليقبلها برقة قبلة كانت مجتمعة بكل الاحاسيس لينظر إليها بهيام وهو بالكاد يحبس دموعه بأن لاتخرج أبد لكنه لم يستطع ليقترب منها أكثر ليقبلها بقبلة عميقة لكنها كانت لطيفة كانت تحمل الأحاسيس والمشاعر الذي لم يعد يحتمل أن يبقيها بداخله فصل القبلة بعد أن دامت 3 دقائق ليتمتم ببكاء وهو واضع جبينه على خاصتها...

تايهيونغ:لم أكن أعلم صدقيني لم أكن أعلم بهذا الأمر ارجوكي سامحيني وعودي الي ارجوكي فأنا لاشيء بدنك
أن حدث لكي شيء فصدقيني لن اسامح نفسي أبدا...

كان يبكي بحرقة لكنه سكت بعد أن أحس بشيء يتحرك نعم لقد استقظت لكن ليس كثيرا فهي الآن شبه نائمة..

انتفظ تايهيونغ من مكانه ليعرف عندها أنها استيقظت ليذهب مسرعا إلى الطبيب لاحضاره لكنه توقف بسبب صوت اوقفه نعم أنهاجيني هيه التي كانت تصارع الموت لكنها كانت فاقدة الأمل..

إغتصاب لدرجة الموت//تخيلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن