تغير مفاجئ

13 1 1
                                    

-مرحبا متشوقون للبارتي الأول يلا نبدأ حبيايبي
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
-ما إن رن المنبه على 8:15دقيقة ، إستيقظت إيريكا شينوهارا لتلاحظ أنها تأخرت عن المدرسة ،أخذت حماما سريعا ارتدت الزي الرسمي الخاص بها و انطلقت.
ايريكا في نفسها:((ماذا بي أحس أن شيئا سيئ سيحدث اليوم ؟))
-وما تحس إلا و شخصا يسحبها قائلا لها:((صباح الخير ايريكا ))
ايريكا:((آآآآآه ... هذا أنت كيويالقد أخفتني !))
كيويا:((حقا يبدو أنك تثيرين المتاعب في طريق الذهاب ، لذلك أنت خائفة))
ايريكا ::((لا،لا،بالطبع لا، على أية حال أظن أننا تأخرنا هيا لنسرع))
ما إن أمسكت براحة يديه الا و أنه يرفض أن تلمسه ، كما أنها راقبت تصرفاته الغريبة منذ الصباح.
كيويا:((لا تلم...ميسيني ، أظن بأن هذا أفضل لك))
ايريكا متعجبة :((لماذا نحن نتواعد صحيح لماذا لا ؟))
كيويا :((ستسببين المتاعب فقط ))
ايريكا مصدومة:(( آاااااااه... اذا فأنا أسبب المتاعب لذا أنا سأذهب قبلك وداعا)).
بينما هي في طريقها قالت :((اذن هذا هو الشيئ السيئ الذي سيحدث!!))وواصلت طريقها متناسية الأمر ، وصلت المدرسة ووجدت سان -تشان في انتظارها.
سان:((_صباح الخير ايريكا ))
ايريكا:((صباح الخير سان-تشان))
-بينما ايريكا في الصف تسرح في أفكارها و هي تتذكر ما قاله كيويا لها ، و تتخيل أنها كانت ستكون بحال أفضل إن تركته و شأنه ، و يقاطع تفكيرها العميق صوت الأستاذ و هو يقول :((ايريكا ، ايريكا ، شينوهارا ايريكاااا))
ايريكا:((آاااااااه.. نعم أستاذ هل كنت تناديني ))
الأستاذ:((و من غيرك يسرح في حصتي ))
ايريكا:((اسفة لقد سرحت من دون قصد )).
في استراحة الغذاء تتلقى رسائلة من عند كيويا يخبرها أنه يحتاجه ليلتقيا وراء المدرسة ، ذهبت ايريكا فإلتقت كيويا ينتظرها و مع وقوفها أمامه قام بمحاصرتها مع الحائط قائلا بوضوح:(( ايريكا أنا أك........
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
حسنا آسفة على قصر البارتي لأننا في الليل بعد دقائق سيخرج البارتي الثاني انتظروني متشوقون للأحداث
في رأيكم ماذا سيقول كيوكا لايريكا؟
ماذا سيحدث؟
هل ستفصل العلاقة ؟
انتظروني

حبنا لن يضيعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن