" لَم أرى كوك اليَوم، هَل تَغَيّب؟"
مي راي سألت و چي لاحظت للتو تغَيّب كوك.
" رُبما؟ لا أعلم."
چي قالت و من ثم ابتسمت لـدونجمين القادِم تجاههم.
" كَيف حالكِ؟"
دونجمين تَحدث لتشخر مي راي بسُخرية : " چي لا تقف بمفردها. لمعلوماتِك فَقط."
" همم، لكنني يَهُمني أمر چي فَقط؟ "
دونجمين قال بإبتسامة جانبية و مي راي لَعَنته قَبل ذهابها.
" يا، لِمَ أصبَحت وَقِح معها؟"
چي سألت بعبوس ليَرفَع كتفاه بعدم إهتمام :"لا يهُم هي لا تروق لي. " و هذا فَقط جَعل عبوس چي يَزداد.بَينَما عِند مي راي لَم تَتوَقَف عن لَعن دونجمين أثناء سَيرها.
" يا فتاه. صَوت لَعنكِ يَرِن في عَقلي." صَوت ساخر ظَهر من خلفها لتَلتَفِت و تَجِد چونجكوك.
" لَم تَتَغَيّب؟" سألَت بإستغراب ليَنفي الآخر :" "فَقط لم ارد حضور أي مُحاضَرَة. "
" أوه. إذا.. كَيف حالك؟ " مي راي سألَت و هما يتجهان للجلوس على أَحد المقاعِد.
" سأُصبِح بِخَير أن قتَلت دونج لعنة مين. "
كوك مازح و مي راي قهقهت :" تَعلم أنهما لا يتواعدان؟ "
الآخر فَتح فاههِ بِصَدمة بينما مي راي ضحكت بقوه على تعابيره.
" چي لا تُفَكِر بالمواعدة حاليا لذا... أجَل، چي و دونجمين لا يتواعدان."
مي راي أنهَت جُملتها ليَقف كوك بحماس : " أمتَلِك فُرصة أخرى؟"
لتسخَر مي راي : " أنتَ تَمتلِك فُرص من البداية لكِنَك أحمَق!"
كوك تجاهل سُخريتها ليسأل بأمل : "ستُساعِديني صحيح؟"
" أنتَ لَست بحاجة للمُساعدة لَكِن أجل سأكون هُنا لمُساعَدَتِك.. "
مي راي صَمتت عندما وَجدت كوك يُعانقها بسعادة بالغه.. هي وَجدت سعادَتهِ لَطيفه حَقًا.
" ماذا تفعلان ؟"
و تِلكَ النَبرة الخبيثة؟ تَخُص چي التي تَنظُر لعناقَهم بإبتسامه جانبيه.___________
أنت تقرأ
Few Words. | J.JK ✓
Fanfiction" تصرفاتي كانَت مُبعثرة ،بالضبط كـ مشاعري تجاهك." - چون چونجكوك. - مين چي. [ مُكتملة] S: 12.9.2019 E: 18.1.2021