Baby-1🌱.

18.3K 377 32
                                    

6:49.
يجلس الزوجان كيم، يحتسيان كوباً من القهوه،نامجون قارب من الانتهاء من عمله،بينما إيرين تحاول جذب أهتمام زوجها.
(نامجون عزيزي،اريد محادثك قليلاً ارجوك)
(انتظري،قاربت على انتهاء من كومه الاوراق)
(نامجون!!)
صاحت متذمره من تجاهل زوجها
(انتهيت،مالامر،اخبريني)
(ارجوك نامجوني دعنا نذهب ونتبنا طفلاً صغيراً ارجوك ارجوك)
-عيون الجراء-
(عزيزتي لقد تحدثنا مسبقاً عن هذا الموضوع،ارجوكِ اغلقيه رجاءً)
-تنهد بخفه-
(ماذا نامجون انت تعرف بانني لا استطيع الحمل بطفل،ارجوك نامجون ارجوك،فقط نذهب واذا لم نجد الطفل نعود هيا هيا)
(حسناً حسناً موافق)
(يايييي،أحبك نامجونييي)
7:40
-دار الايتام-

(نامجون عزيزي،اريد محادثك قليلاً ارجوك)(انتظري،قاربت على انتهاء من كومه الاوراق)(نامجون!!)صاحت متذمره من تجاهل زوجها (انتهيت،مالامر،اخبريني)(ارجوك نامجوني دعنا نذهب ونتبنا طفلاً صغيراً ارجوك ارجوك)-عيون الجراء-(عزيزتي لقد تحدثنا مسبقاً عن هذا المو...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-يمشي نامجون خلف زوجته بتململ بينما هي تداعب الأطفال وتقبلهم ومعها مربيه الأطفال،لكن جذب الزوجان كيم طفل يبدو كمراهق بالسابعه عشر لكن تصرفاته تبدو كطفل بالخامسة-
(سيدتي هل يمكنني سؤالك،كم عمر ذاك الطفل)
(حسناً،هو يعاني من اضطراب عقلي يجعله يتصرف كالأطفال تماماً،هو حقاً مسكين)
(حسناً سوف نتباناه)
-نامجون-
(نعم نريد تبنيه)
-ايرين-
(سيدي،سيدتي هل أنتما واثقان من كلامك،اعني هو..)
(سيدتي نحن نريده،وايضا سوف نعتني به،وارجوك من هاذه اللحظه هو طفلي)
-ايرين-
(حسناً اعتذر منكما،تفضلاً معي الى مكتبي حتى نجهز أوراق خروجه)
7:55
يقف بينما يقوس قدماه الى الداخل ويحمل ارنبه المحشو ذو اللون البني و يزينه بشريطه ذات لون قرمزي.
(اذا سيداي اقدم لكما يونجون،عزيزي يونجون هؤلاء والداك،ماما وبابا)
(م.ماما وبابا)
(نعم صغيري انظر تلك السيده ماما إيرين وهذا بابا نامجون،هل تود الذهاب معهم)
(ا.اجل يوني يريد الذهاب)
(صغيري اللطيف،عندما نذهب الى منزلنا سوف اريك الجرو خاصتنا تاني انه لطيف للغايه أيضا سوف تحبه للغايه)
-ايرين-
(حسنا يا بطلي الكبير دعنا نذهب حتى تناول الطعام هيا بنا)
(بابا،ا.احملني يوني يريد بابا يحمله)
(لك ذاك يا صغير)

.انتهى🌱.

𝐵𝑎𝑏𝑦1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن