بعد ساعتين
تايهيونغ بفرح " وااااه اخيرا انتظرتك كثيرا كل هذا عمل "
كوك بضجر " وللعنه لا اشعر بضهري العمل منهك حقا "تاي بضحك " هههه لاباس هل نذهب الان "
كوك بشك " لم انت متحمس كل هذا الحماس لديك ! "
تاي " هيا لا شئ فلنذهب "امسك تاي يدى كوك وبدئا يركضان .....
بعد 30 دقيقه .......
تاي بلهث بتعب " ها هو الان وصلنا "
كوك بتعب " هاه ! حسنا هيا "
تقدما لدخول وعندما دخلاه بدئى بتجول في الارجاء كان المكان مكتظا بناس والمكان ضخم للغايه وجميل يوجد به الكثير من الاقسام للمبنىكوك بسعاده " واااااه انظر هنااك "
وهو يشير باصابعه لقسم بعيد عنهما نظر تاي وقد كان منذهلا من قدره كوك على رؤيه القسم من هذه المسافهتاي " ولاكن قسم ماذا !؟ "
كوك " انظر الا ترى الافته !؟ مكتوب قسم الالعاب والرياضه "
تاي بارتباك " أ..اوه حقا !؟ "
واردف ببتسامه بلهاء " هيا هيا اذهب اليه وجد ما تحب ساذهب لنظر الى بضع اغراض تذكرت لتو ان المربيه ساني قد طلبتها بالفعل "كوك " اوه حسنا "
ذهب كوك بسعاده يركض للقسم بينما تاي تنهد براحه لعدم شك كوك بالامر الذي يخشى وانطلق من بعدها الى قسم الكتببطبع هو علم ان السوق الجديد سيبيع اول نسخه للكاتب المشهور مين يونغي لان النسخ التي تنزل لا تنشر عبر الانترنت وانما يتم نشرها على كتب وعددها محدود لذالك حضرو مبكرين ليستغل تاي الفرصه وياخذه
ويهديه لجونغكوك غدا في عيد ميلاده لقد كان سعيدا للغايه بعد ان اكتشف انه تبقى اخر نسخه له لياخذها بسرعه
لاكن الحظ جاهل ولا يعلم مع من يقف فهنالك فتى قد وضع يده فوق خاصت تاي وبقيا هكذا حتى قال تاي " هاي انا وضعت يدي عليه لذا هو لي"
الفتى كان اكبر منه بسنتين فتاي يبلغ 15 من عمره اذن الفتى 17 من عمره
اردف الفتى بشكل مخيف " هاي الا يعلمانك والداك ماذا تعني كلمه احترام بقاموسك حتى !؟ "
تاي بتململ " حسنا حسنا لم يعلماني ولن يعلماني ساخذه وارحل "
ليسحب يده بقوه من الفتى ويستدير للخلف ليمسكه الفتى من رقبته من الخلف الذي سبب الاختناق لتاي وسقوط الكتاب منه
تاي باختناق " اب..ت...عد عن...ي ايه..العي...ن "
الفتى " ساتركك ان اعرتني الكتاب بكل ادب هيا "
أنت تقرأ
iam you and you are me......ok?
Teen Fictionانا انت وانت انا ... حسنا ؟ 💚💜 انا جونغكوك وجونغكوك هو نفسه تاي ......... " وللعنه هذان المشاغبان " ماسمك ؟ ........ *نحن 《كيم تايهيونغ عد حالا 》 《جونغكوك انقذني 》 ...