{الراوية}
.
.
.
دخل جورج غاضبا من تلك الركله فوقف خلف اكاي بينما اكاي كان امام المغسله.فقال جورج بغضب-اعتذر قبل ان تندم
نظر له بحده لكن كل ما فعله اكاي هو النظر اليه من المراءه ثم الاستمرار في مسح الدماء التي في انفه وفمه دون اي كلمهصرخ جورج بانفعال اكثر وجديه -اكاي لاتتجاهلني مثل كل مره انا احذرك
انتهى اكاي فاقفل صنبور المياه ثم توجه الى الخارج متجهلا جورج امام باب دورة المياه كان قد قدم الوكيل ومدير الجامعه......
والسبب ان سمارا ذهبت راكضه بخوف لتخبرهم مما زاد غضب جورج فهو يعلم عواقب ذلك.
وقف اكاي ينظر لهم ثم مشى ليمسك الوكيل معصمه-هل هنالك شجار؟!
نفى براسه ثم سحب يده وذهبلحقه جورج راكضا حاملا السكين........
ماهي الا ثواني ليشعر اكاي بشيء يخترق جسده بدات تظهر عليه تعابير الالم بسبب تلك السكين.طعن جورج اكاي من الخلف في جانبه الايسر مخرجا السكين من الجهه الاماميه لدى اكاي.
بدا وكانه يحضنه اذ كانت يده تغرس السكين والاخرى حول عنقه
رفع جورج راس اكاي ثم اقترب من اذنه-لقد حذرتك ايها المخنث
ثم سحب السكين بقوه ليشعر اكاي وكانه سيموت من شدة الالم بل كان يظن ان جانبه الايسر قد قطع كامل لم يبقى له سوى جانب واحد عظ على شفتاه بقوه حتى لا يصرخ لتنزف تلك الشفاة بالدماء الحمراء ملطختا باقي ثيابه.
نظر للجميع من حوله بتشوش........
فما هي الا ثواني ليسقط مغشيا عليه تاركا من حوله يصرخون ذهب احد الطلاب راكضا للطبيبه في حين ان الوكيل وجاك كانوا يضغطون على الجرح حتى لا ينزف اكثر.اصبحت بلوزته البيضاء حمراء من شدة النزيف .
وجورج فر هاربا...
وصلت الطبيبه لتطلب من جاك مساعدته في حمل اكاي.
حملوه للسرير ريثما تاتي الاسعاف فالامر يستغرق عشر دقائق على الاقل
صرخت الطبيبه (نيري)على الوكيل-ستكون المسؤول اذا مات لم لم توقفه؟!!
تنهد الوكيل ثم صمتبدات تحاول معالجته لكنها رغم ذلك كانت تحتاج الى مساعده
نيري وهي تتعرق وتضع جهاز الاكسجين الصغير-اريد مساعده جاك
لياتي جاك مسرعا-اضغط على الجرح حتى اتي بالمعقم اياك وتركه افهمت؟!
أنت تقرأ
~{اكاي&سمارا}~
Mystery / Thrillerتقف فتاه بين خيارين اما ان تنتقم لما جرى من اغتصاب وغيرها او ان تبقى كفتاه عاديه لكن الانتقام مازال هو الوسيله الوحيده لديها حتى ترتاح،وفي الجهه الاخرى ينضم اكاي لمنظمته لتحقيق احد احلامه ~سمارا~