مرحبا هذا البارت للتجربه ارجوا دعمكم.....
لابد وانكم ممن قرء القصص السابقه قد عرف سيليكا لكن هل انتابكم الفضول لمعرفه قصتها؟؟؟
كيف اصبحت مع الكونتيسه ما هي قصتها مع جمله من قتلني؟؟؟..
ملاحظه :القصه خياليه لا تهتموا بما فيها من احداث في النهايه كلها كذب بكذب ..
مع القصه...
من زمن بعيد هبت عاصفه كبرى مات بسببها الاف البشر والجن بكل انواعهم واشكالهم فلم ينج غني او فقير قوي او ضعيف ....
اجتاحت المياه في الارض وتجمد المكان واصبح الجليد متجمد وبارد حتى تحول لونه للازرق البراق ولم تضهر الشمس في تلك المنطقه مجددا..
ضلت ملائكه السماء يبحثون عن السلب الى ان اكتشفوا الفاعل كان ملك من الجن اراد شفاء ابنته مستعملا اداه خطيئه اعطاها له شيطان خبيث فكانت هذه خيانه عظمى فبعد ان تم اكرامه وتعينه كملك للجن خان من احسن اليه والتجئ لدى الشياطين والاعداء ....
حُمل الملك ال السماء واصدر به الحكم للاعدام بتهمه الخيانه ونشر الخراب في الارض...
بقيت البنت الصغيره تبكي لوالدها فضاقت عليها الدنيا فدعت لربها ان يعيد لها شيء من والدها...
استمع الرب الى دعاء هذه الطفله فارسل الملاك الذي اعدم والدها حاملا جسد والدها بعد ان تحول الى سلاح قوي اطلق عليه العصى السوداء...
كانت هي اول من حمل هذا السلاح ولن يستطيع احد غيرها او من حمل دمها من التحكم بهذا السلاح القاتل...
تميزت العصى السوداء بقدرات كبيره فقد صنعت من جسد ملك الجن فلها قدره الانتقال بالزمن والابعاد التحول الى انواع مختلفه من الاسلحه الاخرى
...
انتقلت تلك الفتاه من زمن الى اخر وكذلك الابعاد شاركت بحروب وثم عادت الى زمنها حيث من هم في جيلها و شكلت مملكتها ..وعندما قاربتها الوفاه اعلنت عن ترك ارثين احدهما اداه الخطيئه والاخر العصى السوداء الى ان يولد شخص يحمل دمها من نسلها ويرافق نفسها العالقه في الابعاد في رحلتها لاجل خدمه 14كونتيسه..
...
قفزت الام وقالت الى طفليها:والى الان لا تزال هذه الادوات موجوده...
فزعت الطفله وقالت بعد ان احمر وجهها:امي لقد اخفتني ...
الام وهي تضحك:اسفه عزيزتي لم ارد لك ان تخافي..
اجاب الولد الصغير الذي كان يستلقي على نفس الفراش مع اخته :سيليكا طفله جبانه ..
انزعجت سيليكا من كلام اخيها فقالت:امييي اكسيلا فتى مشاغب مشاغب مشااااااااغب..
ربتت الام على راس ابنتها الصغيره وقبلت جبين الولد اللطيف..
فسالت سيليكا بفضول:امي ما اسم تلك البنت؟؟
الام وفركت شعر الصغيره:اسمها ستيريكا احفضيه فهي جدتك الكبرى..
(اشدعوا انتم ما تعرفوها؟؟🤣🤣🤣🤣)..
قالت سيليكا :هل سالتقي بها ؟؟..
سخر اكسيلا مباشره :سيليكا الجبانه تريد ان تصبح محاربه...
ظل يردد بنفس الكلمات الى ان غضبت سيليكا ووضعت قطعه الحلوى التي حملتها من المنظده سابقا في فمه ..
قالت بعد ان نفخت خديها:كل هذا واصمت مشاغب ..
اكسيلا هو الشقيق الصغير لسيليكا هما توئم لذلك كانا متشابهين قليلا لكن كان اكسيلا بشعر اشقر وهذا عكس سيليكا ذات الشعر البني..
ولان سيليكا هي الاخت الكبرى في المستقبل سترث هي العرش وسيكون اخوها الاصغر هو الوصي على العرش ويشاركها الحكم لان قوانين مملكه سيكما* تمنع انتقال الحكم للنساء ..
*اختلفت تسميه المملكه بين الشعب فبعض الناس اطلق عليها اسم سيكما والبعض الاخر اطلق سيمكا في النهايه تم اعتبار كلا التسميتين صحيحه...
دخل الملك الى الغرفه حيث زوجته واطفاله وقال بهدوء ووقار :عزيزتي هل انتهيتي من تغيير ثياب الاطفال؟؟..
سارعت الام واخذت المشط وبدات بتمشيط شعر اكسيلا الذي اصبح فوضويا :اجل ..فقط لحظه انتهيت فلنذهب...
اخذت معها صندوقا مزخرف باشكال جميله من الحلي ويحتوي على قلادتين من الذهب الخالص..
تجهزت العائله لاجل الصلاه في المعبد الذي سيذهبون اليه والذي يقع قرب حدود المملكه المجاوره فهم يفعلون هذا كل سنه لاجل جلب السلام في البلاد والشعب..
صادف خروج الملك والذي القى التحيه على اخيه الاصغر..
الملك بابتسامه لطيفه:تحياتي للجنرال خوارزم الذي يرعى البلاد..
ارتسمت الابتسامه على خوارزم قائلا:تحياتي للشمس المشرقه على البلاد ارجوا لجلاله الملك المعظم وعائلته المكرمه رحله امنه وسعيده...
الملك :اشكرك يا اخي هذا بمجهودك .
خوارزم :لا عليك..
غادر الملك وعائلته مع بعض الجنود ولم يحظروا خدما فهذا لاجل التوفير في خزانه الدوله فقد اعتبر الملك هذا المال امانه في عنقه ولا يحل استخدامها..
في القصر رمى الجنرال خوارزم كل الزجاج من على المنظده بغضب وامر مساعده:اجمع بعض الخونه والثوار اخلطهم مع عامه الشعب ولتقتلوا الملك ولا تبقوا سوى على الاميره واضح...
المساعد وانحنى بتفهم:امرك..
.........
ما رايكم؟؟؟..
من منكم توقع ان البنت الاولى هي ستيريكا (السيده لينغ)..🤣🤣🤣..
ما رايكم بعائله سيليكا؟؟
ماذا سيحدث؟؟؟
لما قد يكره خوارزم اخوه الملك كل هذا الكره؟؟؟
باااي😍😍😘😘😍💎
أنت تقرأ
سيليكا ..اميره الجن(مكتمل)
Historical Fictionتحكي الفصه عن سيليكا احد اقوى اتباع الكونتيسه وعن انهيار اكبر ممالك الجن ... تلاعب المصير والحب المحرم الكره والخيانه ...الاستغلال...