~~~استمتعوا
..................
في الصباح وبالتحديد الساعة الثامنة صباحا
يقفوا ناروتو، ساسكي وساكورا فوق الجسر بضجر وهم ينتضرون كاكاشي
وصل كاكاشي وهو يعتذر
كاكاشي: أسف على تأخري لكنني كنت اساعد أمراء عجوزة
ناروتو: كاذب !.
كاكاشي: حسنا فل نذهب الى الغابة لكي اختبركم اذا نجحتم سوف تصبحوا تلامذتي وإذا فشلتم سوف تعودون طلاب في الأكاديمية .
ساكورا: لا يمكن ؟!.
وذهبوا الى الغابة
كاكاشي: والآن اختباركم هو ان تاخذوا مني هذان الجرسان وإذا لم تتمكنوا لن تاكلوا الطعام .
ساكورا: لكن هناك جرسان ونحن ثلاث أشخاص ؟!
كاكاشي: بالضبط واحد منكم لن ينجح وسوف يعود الى الأكاديمية .
ناروتو: لا تقلقي ساكورا تشان سوف اتي بالجرسان لنا .
ساكورا: اخرس انت .
كاكاشي: والآن أبداوا
بدء ناروتو بالهجوم على كاكاشي وكاكاشي يقراء كتابه المفضل وساسكي وساكورا يختبئون وهم ينضروا إليهما
ساكورا: ناروتو الغبي هل يظن انه سوف يهزم شخص برتبة جونين هكذا ؟ لا يهم يمكنني مع ساسكي كن ان نحصل على الأجراس معا كيااا.
ساسكي: تشة ناروتو جيد حقا في التمثيل مع العلم ان ناروتو يمكنه أخذ الأجراس بدون ان يتحرك بطور الكيوبي، لا يهم لكنه ممتع ان نقاتل بقوتنا عندما كنّا أطفالا .
كاكاشي علق ناروتو بالشجرة
وهو يذهب من مكان الى اخر
كاكاشي:( كما هو متوقع ناروتو يهاجم بدون تفكير لكن ساكورا وساسكي جيدين في الاختفاء ).
ثم تهاجم ساكورا كاكاشي بالكوناي لكنها فجاءة ترى ساسكي أمامها مصاب بإصابات بالغة
ساكورا: ساسكي كن؟!
ساسكي بتعب: ساككورا اه اهربي بسرع...
يسقط ساسكي منهارا على الارض
تصرخ ساكورا برعب وتغمى عليها
كاكاشي: لم تتحمل وهم غينجتسو
ساسكي: كاتون كوكاجيو نو جتسو
يقفز كاكاشي ويغرس ساسكي بالأرض
بعد مدة ناروتو مربوط بالشجرة ويجلس ساسكي على يساره وساكورا على يمينه وكاكاشي أمامهم
ناروتو بغضب: لماذا ربطموني بالشجرة فأنا لم افعل شيئا
كاكاشي: لأنك هاجمت من دون تفكر في المعارك الحقيقية سوف تكون سبب موتك
ساسكي: معه حق يا فاشل .
ناروتو: اخرسسسسس!.
كاكاشي: انا الان سوف اذهب وتذكروا لاتطعموا ناروتو وإلا سوف تعودون جميعكم الى الأكاديمية .
بعد مدة بدء بطن ناروتو بإصدار أصوات
ناروتو: انا جائع .
ساسكي: خذ تناول هذا .
ساكورا: لكن ساسكي كن
ساسكي: لا مشكلة فإن كاكاشي سينسي ليس هنا كما انني لست جائعا جدا .
ساكورا: آه خذ ناروتو من حصتي فأنا اتبع حمية أساسا .
ناروتو بسعادة: حقا هل يمكنني ان أكله ؟
ساسكي: نعم .
واكل ناروتو من طعام ساسكي وساكورا
فجاءة ظهر كاكاشي أمامهم
كاكاشي بغضب: ماذا قلت لكم هل تخالفون أوامري
ساكورا بارتباك: اااه نحن امّم
كاكاشي بابتسامة: كنت امزح لقد نجحتم في الاختبار.
الثلاثة بصدمة: ماذا!!؟!
كاكاشي: كما قلت، صحيح ان في عالم الشينوبي من ينتهك القوانين يعتبر حثالة، ولكن أولئك الذين يتخلون عن أصدقائهم هم أسوأ من حثالة !
ساكورا: رائع لقد نجحنا .
ناروتو: معك حق ساكورا تشان رائع اننا نجحنا .
كاكاشي: انتهى عملي الْيَوْمَ، ساسكي ناروتو اذهبوا الى الهوكاجي انه استدعاكما .
ناروتو: جيجي ؟!
ساكورا: لماذا الهوكاجي استدعاهما ؟
كاكاشي: فل يذهبا وسوف يعرفان .
ذهب ساسكي وناروتو الى الهوكاجي
دق ناروتو الباب
الثالث: ادخل .
دخل ناروتو وساسكي
ناروتو: مرحبا جيجي لماذا استدعيتنا ؟
الثالث: مرحبا ناروتو وساسكي لقد استدعيتكما لكي اسالكم عن بعض الأشياء .
ساسكي: وما هية هذه الأسئلة ؟
الثالث: حسنا لقد أتى كاكاشي بالامس وأخبرني أنكم قلتم كلاما غريبا وصادما .
ساسكي: عن ان ناروتو يعرف بشأن حادثة الكيوبي وإنني ارى ايتاتشي قدوة لو صحيح ؟
الثالث: وانت أيضا تعرف عن حادثة الكيوبي يا ساسكي ؟
ناروتو: ليس فقط حادثة الكيوبي نحن نعرف عن مجزرة الاوتشيها، موت شيسوي سان، معركة هاشيراما سينجو واوتشيها مادارا، السانين الأسطوريين، وحكيم المسارات الستة وكثير من الأشياء .
الثالث بصدمة كبيرة: ك كيف هذا يعني...
ساسكي: نعم نحن نعرف عن البيجو وأن الرابع هو اب ناروتو وهو انتسب لعشيرة أمه اوزوماكي كوشينا خوفا من الأعداء وأن الكيوبي مختوم بداخله، وأن ايتاتشي ليس خائنا بل انه بطل أنقذ القرية من حرب أهلية كان من الممكن ان يودي الى الحرب الرابع بقتله لعشيرته الذين كانوا يريدون ان ينقلبوا على القرية بيديه وان يتحمل المسؤلية بأن يعيش بعار تحت اسم خائن وأصبح يراقب الاكاتسوكي فقط من اجل قريته وأخوه الصغير صحيح ايها الثالث؟
الثالث بحذر وشك: من أنتما ؟
ناروتو: انا ناروتو وهو ساسكي لكن بنفس الوقت لسنا ناروتو وساسكي الصغيران الذي تعرفهم .
الثالث باستغراب: ماذا تقصد ؟
ساسكي: نحن من المستقبل.
الثالث: المستقبل ليس هناك تقنيات الزمن كيف تريدونني ان اصدقكما ؟
ناروتو: ماذا تريدنا ان نفعل لكي تصدقنا ؟
ساسكي: اذا رأيت قوتنا ستصدقنا ؟
الثالث: ربما .
فعل ساسكي المانغكيو شارنغان وأصبح ناروتو بطور الكيوبي
الثالث بصدمة: اهذا المانغكيو شارينغان وما هذا التشاكرا ايعقل انه تشاكرا الكيوبي ؟!!؟
ناروتو: اصدقتنا الان جيجي ؟
الثالث بعد ان تجاوز الصدمة
الثالث بحزن: ناروتو ساسكي أأنا أسف لأنني أخفيت عنكم الحقيقة لكن ...
قاطعة ساسكي: ليس هناك داع على الاعتذار نحن نعرف إنكم أخفيتم عنا كل هذا من اجلنا .
ناروتو: هذا يعني انك صدقتنا .
الثالث بابتسامة: لقد صدقتكما بالفعل عندما قلتما لي كل تلك المعلومات السرية ولاكن كنت اريد ان أتأكد لكن قوتكما صدمتني حقا ؟!!؟
ناروتو بايتسامة جانبية: ما رايته يا جيجي لم يكن كل قوتنا لم نظهر كل قوتنا .
الثالث: ماذا تقصد ناروتو ؟
ساسكي: يقصد هاذا .
اظهر ساسكي الرينغان وأصبح ناروتو في طور حكيم المسارات الستة
الثالث بصدمة عمره: ناروتو ساسكي لقد تخطيتوا مستوى الكاجي بكثير هذا الصدمات كبيرة جدا !!!
ناروتو: جيجي أرجوك لا تقل لأحد عن اننا من المستقبل ولا حتى لرفاقي وكاكاشي سينسي لكي لا يحدث تغير بمجرى الزمن .
الثالث: لا تقلقوا لن اخبر احد عن كونكما من الماضي .
ساسكي ببرود: لا يجب ان تخبر مستشاري كونوها بالأخص دانزو الحقير .
الثالث: دانزو الوغد ؟ هل تكره دانزو لانه كان مؤيدا لابادة عشيرتك لكنني أيضا لم استطع ان أوقف الإبادة لذا ...
يقاطعه ناروتو: جيجي لا تدافع عنه هو السبب الرئيسي لمعظم مشاكلنا في المستقبل !!.
الثالث باستغراب: ماذا تقصد يا ناروتو انه يحمي كونوها بالظلال وماذا حل بدانزو بالمستقبل ؟
ساسكي بسخرية: لقد قتلته .
الثالث بصدمة: ماذا تقصد يا ساسكي انت بهذا أصبحت خائنا للقرية !!
دقيقة من الصمت
فجاءة ينفجر ساسكي وناروتو من الضحك
ناروتو بضحك: ههههه ساسكي آه ي يصبح خائنا لقتله لدانزو بفففف ...
الثالث بارتباك: ماذا ما المضحك بالموضوع !؟
ساسكي بعد ان توقف من الضحك: لا لاشئ .
ناروتو:( ان ساسكي اصبح خائنا واجتمع الكاجي لمناقشة موضوع قتلة وإيقافه وحتى انه هجم على اجتماع الكاجي قبل ان يقتل دانزو !! قال سيصبح خائنا بقتله دانزو قال ).
ناروتو فجأة ينضر الى الثالث بجدية: جيجي انت تعرف اننا لم نخبرك بهوياتنا عبثا صحيح ؟
الثالث بجدية: نعم اعرف لانه كان يمكنكما ان تكملا تمثيلكما لكي تتجنبا الشك أليس كذالك ؟
ساسكي: معك حق ، نحن لدينا طلب منك .
الثالث: ماهو طلبكم ؟
ناروتو: نريد ان نصبح من الانبو تحت قيادتك دون ان تخبر احد عن هوياتنا .
الثالث: انبو ؟ لماذا ؟
ساسكي: لقد تحدثنا انا وناروتو البارحة بشأن هذا الموضوع واتخذنا قرار ان نخبرك بالحقيقة لكي تجعلنا انبو لكي يسهل تحركاتنا ولكي لا تشكوا بِنَا وتضنوننا خونة .
ناروتو: لدينا عمل في خارج القرية أو بالتحديد في القرى الاخرى ونحتاج الى موافقتك لانه ربما يطول خروجنا من القرية وان تختلق عذرا لنا بأنك ارسلتنا الى مهمة في مستوى الغينين .
ساسكي: سنؤدي مهام برتبة S كانبو لديك ، ولن اقتل أشخاص الى للضرورة هل انت موافق على عرضنا ايها الثالث ؟
الثالث: لكن ما هو عملكما في القرى الاخرى ؟
ناروتو: من اجل خطتنا لتغير المستقبل دون تغير الاحداث ولاكن لا أظن انه يمكنني ان اخبرك بخطتنا ، أسف جيجي .
الثالث: لا داعي للاعتذار ناروتو صحيح انني اثق بكما لكنني لا يمكنني ان اضعكما بمهام خطرة لأنكما أمانة لدي من اثنان شينوبي اسطوريان خسرا حياتهما من اجل قريتهم لذا سوف ارسلكما الى مهام اولا من المستوى الغينين الى التشونين ثم بعدها جونين وانبو لكي أتأكد من سلامتكما .
ساسكي: ليس لدينا مشكلة مع هاذا وان كلامك يدل على موافقتك أليس كذالك ؟
الثالث بابتسامة: نعم
ناروتو/ساسكي: شكرًا لك جيجي/ايها الثالث .
ناروتو: والآن تستأذنك .
بعد مغادرة ناروتو وساسكي الثالث يفكر
الثالث:( كان ناروتو اصبح ذكيا ومؤدبا وساسكي اصبح حكيما واقل برودة، يكفيني صدمات لليوم ).يتبع