اين انت * ابتدائي لطيف *

703 32 5
                                    

تحدث جيمين ذو 9 سنوات بطفوليه " آاااه اوما الخضراوات مجددا "
لتردف والدته بحده " ان لم تاكل فانت تعلم مالذي سيحصل لك "

جيمين بانزاعج وتذمر "  لم لم اولد مصاص دماء كوالدي "
الام بتنهد " يا الاهي هل ستعترض الان على عدم كونك مصاص دماء ان اكلت الخضروات فستكبر وتصبح مصاص دماء "

جيمين " ولاااااكننن "
الام " من دون لاكن هيااا "
جيمين " تبا لم تعد لي شهيه على الطعام "
الام بينما ترفع حاجبا " حقا اصبح لسانك طويل الان  "
جيمين بينما ينظر لها " ماذا ؟  "
الام باكتفاء صبر " اسمع يا ولد ان لم تتناول طعامك كله فلن تلعب مع يونغي اليوم "
جيمين بصدمه " اووماااا كيف يمكنك ذالك لم ستنمنعيني من العب معه ارجووك "

الام " لهذا قلت مسبقا ان اكلتها فستلعب مع يونغي مباشرة وساسمح لك بتاجيل فروضك "
جيمين بسعاده وعيونه تتلألأ " حقا !"
الام بابتسامه " اجل "

امسك جيمين الطعام وبدئ يتناوله بسرعه ووالدته تبتسم وهي تشاهده
بعد الانتهاء ذهب مع والدته ليونغي اخاه الصغير الذي يبلغ من العمر 6 سنوات الى المشفى

في حين وصول جيمين حتى هم راكضا محتضنا اخاه الصغير بشده وهو يردد "  يوني لقد اتى هيونغ ليلعب معك "

يونغي بطفوليه وغضب " لا اريد جيميني هيونغ لم يزرني منذ فترة جيميني هيونغ يكره يوني "

جيمين بصدمه " لا لا لا مذا تقول يوني جيميني هيونغ هنا ليلعب معك ثم ان موعد عودتك للمنزل قريب "

تلألأت عيناه يونغي وقال " حقا ! سيعود يوني الى البيت برفقه جيميني هيونغ "

جيمين بسعاده وهو يومئ بسرعه " اجل اجل "
يونغي بسعاده " ياااااه ساعود برفقه هيونغ  "

جيمين " والان ماذا نلعب ؟ "
يونغي بينما يضع يده على فمه بطفوليه " ممممم لنلعب الغميضه "

جيمين " ولاكن كيف نلعبها يوني يبلغ من العمر ثلاث سنوات وهو مريض "

يونغي بتجهم طفولي  وشفتاه الصغيره التي انطلقت بعبوس للأمام " لا لا اريد هاذا يوني يريد هذا "

جيمين " ولاكن .... هاه حسنا ولاكن لا تتعب نفسك اتفقنا "
يونغي بسعاده " حسنا حسنا "

بدآ يلعبان هنا وهنالك بسعاده بينما والدتهما تنظر بسعاده لهما طفليها الصغيران سعيدان ويلعبان معا
 
*اهاكذا يجب ان نكون ؟ اخي متى سأنجو من كل هذا ...يا ليتني بقيت فحسب بشري اكره كوني مصاص دماء اللعنه *

...........
انتهى ..

جيمين ؟

يونغي ؟


كانت معكم بارك ساي يون

باشراف السبعه المجانين الكيوت bts

- VampieE...Y.M -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن