29/12/2018
سوهو "أنه اليوم الأخير من هذه السنه فليكتب كل شخص مايريد تحقيقه بالسنه القادمه ...."
*ليبدء بإعطاء كل شخص ورقه وقلم ليبدءوا بالكتابه ....#بعد خمس دقائق.....
بيكهيون "لقد انتهيت .."تشانيول"ماذا ستحقق هذه السنه .."
سوهو"لا يحق لك معرفه ما يريده.. سنضع جميعاً ما كتبناه في هذا الصندوق وبنهايه العام سيعرف كل شخص هل فعل ما أراده ام لا "*ليجلس تشانيول بعد أن وضع جميع الورق بالصندوق ليقم سوهو بإخفائه
تشانيول"ماذا الان "سيهون "سنحتفل علي طريقتي الخاصه"
كاي "هل لديك نساء"قالها بلهفهسيهون"نساء 😒....اخرجوا هذا الفتي من هنا .. هل انت قادم من العصر الحجري القديم.... أنهن عاهرات.. 😎."
كاي "اين .. اين .. انا لا اري "
ليقم سيهون بإطفاء الانوار ثم قام بتشغيل الهاتف بعد أن أوصله بالشاشة.."كاي "هذا ما لديك .."
سيهون "أجل ...سيمانع سوهو اذا احضرتهن لهنا ... فقررت اننا سنشاهد فيديو .."شيومين"ماهذا الحمق ..."
دي او "سأذهب لاتأمل النجوم ..."
شيومين"سآتي معك .."سوهو "سأذهب لمشاهده الكرتون .."
تشن "سأشاهد الفيديو معكم ..."
تشانيول"سأذهب للمرحاض"*نظر الجميع له
*سيهون"وحدك؟!"
تشانيول"تريد أن تأتي معي !!.."سيهون"ماذا ستفعل .."
تشانيول"سأ...سأ.....اااااا... ماذا يفعل البشر حينما يذهبوا الي المرحاض؟! .."
سيهون "لا اعلم ... اشياء كثيره "تشانيول"أريد أن .."
سيهون "اذا احتجت لمساعده انا موجود .."ليربت علي كتفه بينما يمثل بدراما...تشانيول"وهل سأذهب للحرب .."
كاي "يقصد انك ستقوم ب..."ليضع سيهون يده علي فم كاي ..سيهون"أنه برئ لا تفسده .."
ليذهب الجميع الي ما يفعلوه بينما ذهب تشانيول للبحث عن الصندوق#غرفه سوهو ...
تشانيول"هذا سوهو .. اذا كنت بمكانه اين سأضع الصندوق.. امممم ... بهذا الدب المحشو .. اكيد .."
*ليبحث بداخلهتشانيول"كنت اعلم هذا .."
ليأخذه ثم يدخل لغرفته ويقوم بإغلاق الباب
*وضع تشان الصندوق علي فراشه وجلس ليفتحه ...
*ليدق كاي الباب عليه ..تشانيول"ماذا تريد كااي ..."
كاي "سوهو يريدك "ليخبأ تشانيول الصندوق بينما ذهب ل سوهو
تشانيول"اين هو .."
كاي "انتظره هنا. .سيأتي حالا .. سأذهب لاشاهد ما كنت أفعله .."تشانيول"تشاهد ماذا .."
كاي "لا لا ... هذا تأثير الفتاه ... "*ليذهبتشانيول"هل علم سوهو انني اخذت الصندوق.. سأموت الان .."
*ليدخل سوهو ...سوهو"تشانيول.. تشانيول.. تشانيول.."*بدون اي تعابير
ابتلع تشانيول ريقه ثم تحدث بقلق .. "ماذا "سوهو "هل رايت ما فعلته "
تشانيول"دعني اشرح لك .."
سوهو "لقد أحضرت اخر قطعه من دب الباندا .. وقطبي وشهاب ..انها المجموعة الأخيرة.. أريد أن اريك إياها .."*كان يرقص وهو يتحدث
ليزفر الآخر "هذا جيد.. لم يعلم "*بينما وضع يده علي قلبهسوهو"لا لا .. ماذا .. اعلم ؟؟!"
تشانيول"لا شئ اقصد لم اعلم إلا الان ... "
سوهو "هذا اول شيء كنت اريد تحقيقه.. "تشانيول"حسنا .. استطيع الذهاب.. "
سوهو "بالتأكيد"ليبدء تشانيول بالخروج
سوهو "تشان .."*بجديه
تشانيول"ماذا اا.."*برعبسوهو"لا لا .. كنت اقول إن امنيتي لم تتحقق بعد .."
تشانيول"اوه حسنا .. حسنا .."~~~~~~~هولاااا يا بشر
مرحبا بكم في عالمي السحري ... ماذا تريدون لأحققه من أجل سعادتكم ... ستبدء بتحقيق امانيكم .....
اعتذر أن حدث خطأ ما 😎لكنني اريد السعاده لكمهيا يجب أن ترافقوني بالبارت القادم ...
_والان جوووود باااي استمتعوا
أنت تقرأ
My Magic Tric_خدعتي السحرية
Historia Corta"لدينا احلام نريد تحقيقها .. فهل من ساحر يفعل ما نريد ..." _ماذا وان كان لديك شخص يفعل ذلك .. "سأفعل ما تريدون ... سأحاول جعل الجميع سعيد ..." فعل ما يريده الآخرون سيأتي حتما علي حساب ماتريده انت .. عليك جعل الجميع سعيد ولكن ليس بتحقيق اي شيء يريده...