قام ليو بماقبلة لعدة خلقتت وقام بتصريحات كثير منها
مكانتك العظيمة في كتالونيا، هل يقلقك ذلك بشأن أولادك؟
لا أقلق، أنا لا أحب ذلك، كم هو لطيف أن يتم إخبارك بذلك الأمر دائما، وأنا أحترم هذا، من المبالغة أن يتم إخبارك بذلك، خاصةً بالنسبة لأطفالي الذين يستمعون اليوم ويقومون بنسخ وتكرار كل شيء، أخبرني أطفالي في يوم ما «هيا نذهب يا ليو ميسي»، ولهذا السبب ليس من الجيد أن يسمعو ذلك
هل تلعب ألعاب الفيديو؟
الآن أكثر من ذلك بقليل، لقد لعبت وأنا فتى صغير، وبعدها اقتلعت عن اللعب، والآن بعد أن بدأ الأطفال يلعبون أكثر، ألعب معهم.
أنت لا أريد الرحيل عن برشلونة ولكنك تريد استمرار مشروعك الرابح، هل هذا صحيح؟
رغم أنه كان من الصعب علينا أن نبدأ، أعتقد أن لدينا فريقًا به لاعبون رائعون، مع إمكانيات تقودنا للفوز دومًا، علينا جميعًا الفوز وهذا ما يريده الناس أيضًا، لم يكن العامان الماضيان خطأ المشروع أو المدرب بل خطأنا فيما فعلناه في روما وفي ليفربول.
الناس هادئون حيال بقائك؟
نعم، من يحبونني سعداء، أنا سعيد، ففكرتي هي البقاء هنا، كان دائمًا الأمر هكذا ولم يتغير.
هل هناك عرض تجديد؟
أعتقد أنه لا يزال هناك شيء بمقدار ما أعرف، في جميع التجديدات ظللت دائمًا بعيدًا، لم نواجه أية مشاكل أبدًا، لقد كان دائمًا بسيطًا، لن تكون هناك أية مشاكل.
هل من الصعب اندماج جريزمان؟ ما الأمر؟ليس من السهل أن تلعب في برشلونة، بسبب فكرة كرة القدم، بالنسبة لأي لاعب في العالم لم يعش الفلسفة ولا يعرف الطريق، فاللعب في برشلونة أمر صعب، لقد جاء، وهو لاعب عالي الجودة، ذكي للغاية وسيتكيف في النهاية.
من الأقاويل المنتشرة أن ميسي لا يريد جريزمان!
هذا كذب، في السنة الأول التي أراد فيها برشلونة التعاقد مع جريزمان، قلت إن هذا من الأفضل، وإنه مرحب به، لم يكن لدي مشكلة في التعاقد معه، هذه كذبة