الجزء ٢

68 8 8
                                    

مرحبا .....
دا نشوف ونلاحظ دمار الحكومة وماعدهه إحساس وفاشله وعنصرية وماعدهه رأي وتعتمد ع غيرهه بكلشي ...حكومة متسلطه وما إلهه هيبه ...ولا اي إحترام بين الدول وما مهتمه إلنه فما نهتم إلهه بعد راح ناخذ حقنه وأملنا بالله هو نصيرنا ....إن شاء الله.
.
.
.
بالنسبة للمتظاهرين ألف رحمه ونور وغفران ع الشعداء والله يتقبلهم ....والله يثبت الي موجودين وعدهم غيرة ما نتمنة يرجعون أبد ....ترة إنتو من طلعتوا دا تمثلون كل يتيم يكون إله حق يعيش بالدنية...وكل مريض يكون إلة علاج بلدة ...وكل إمراة يكون إلهه مكان محترم وحقوق مثل باقي النساء بالعالم...ودا تمثلون أخوك الي ما يشتغل ...وابوك الكاسب ...وجدك المتقاعد ....دا تمثلون الطلبه والخريجين ألي دا يتعبون بس مو مال يفرحون لان حقهم ما مضمون بالبلد.....للاسف.
إنتو أملنا والله ينصركم ويكون وياكم يا رفعه راسنه انتو.....👍😔🤲
إيران الدولة الي تدعي الاسلام وهي فاشله ومتسلطه وطائفية وتمشي ورة مصلحتهه والغبياء حكومتنه ما مصدكين وراهم يمشون يريدون يقتلون شبابنه ويستحوذون ع النساء ...واذا كانت تدخل بالعراق قبل بشكل خفي فهي هسة تتحكم بي بكل فخر وعلن..
اما امريكيا الي علساس حزينة عالعراق فكذبة مستحيل تصدق ووراهه شي كبير....بس انتظروا !! دا تسوي مفاجأة.
أما صدام الي ماعاجبكم وتحجون عليه ان هو طاغي ومتسلط وطائفي ....لعد هذولة الانذال شنو هاااا .ما يعجبكم مو لان وية الحق لان خلاكم تعيشون بفخر وخله عدكم هيبه بين الدول... لان وحد الله قبل لا يموت لان واثق من نفسه ما يعجب ...بس يعجبكم الي يطلع ع المنبر ويلقي خطب بالعمامة مالته علساس حاس بيكم ...ناس خونه وطغاة ..حقراء وتافهين وما عدهم وطنية بس لإيران .....
#اني بعثيه ❤🇮🇶 ...والي ما يعجبه عادي ما يهمني صدام فخر ...ما تلاحظون الدول ماتهتم لان ماكو هيبه للحاكمين علينه ....الله لا يوفقهم ....املنه بالله وبالشباب ..... انتو كد السؤؤليه 😔😔🤲
الله كريم ..الله ينصرنا ويرجع وضع بلدنة مثل قبل وأحسن ...إن شاء الله ما يحوجنه لأحد ويارب الضمائر النايمه تصحه ....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 12, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

نريد وطنا يحتويناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن