Part 2~

2.7K 171 155
                                    

Vote and Comment~~
Please♡♡
..
..

واخيرا انتهت الحصة، لقد مرت ساعتان فقط، وكأنه مر اسبوع، ليحين وقت الفسحة حيث اتجه الجميع إلى الكافتريا من اجل تناول وجباتهم..

كانت مكتضة بالتلاميذ، حمل جينو وجبته وتوجه نحو إحدى الطاولات الفارغة هو ورونجين، "اووه، انتما هنا؟"

أردف "وينوين" شقيق رونجين الذي يصغره بسنتين، ابتسم رونجين قائلا "هل اعجبتك اجواء الثانوية؟"، "لا اعرف بعد، لا زال يومي الاول".

كان الشقيقان يتبادلان اطراف الحديث بينما ينهو وجبتهم، في حين كان نظر جينو يقتصر على جايمين الذي ياكل وهو لازال يقرا كتابه و احيانا يشارك هيتشان الكلام بهمهمات بينما هيتشان يأكل و هو يتحدث....

استدار جينو ورفاقه بعد سماع تلك الضوضاء، كان ذلك الصغير واقفا خافضا راسه بخوف، بينما يقف احد الطلاب مع رفاقه ويضرب كتف جيسونغ قائلا بسخرية "ياا، الم تسمعني جيدا؟" نضر له بينما الآخر لم ينطق بكلمة واستمر بالنضر للأرض وهو يشبك يديه بتوتر..

اكمل الآخر بانزعاج شديد، بعد ان اخرج ورقتين نقذيتين من جيبه ووضعها في يد جيسونغ "هيا، كن فتى مطيع و اذهب بسرعة وأحضر لنا اربعة شطائر"

شعر جيسونغ بخنقة شديدة، عيون الطلاب ترمقه بسخرية واشمئزاز، والآخر الذي امامه يعامله وكانه عبد له، رفع راسه بتوتر "انا ل.........."، قاطعه جينو بعد ان اقترب من المجموعة "هااي، انتم.. الا تخجلون من نفسكم وانتم تتنمرون على الصغار؟"

مع ان تلك المجموعة كانت تدرس في السنة الاخيرة هي كذلك، ولكنهم اكبر من الآخرين فهم يرسبون بكثرة..

اسرع رونجين نحو جينو ليمسك بيده ويهمس باذنه "ماذا تعتقد نفسك فاعلا؟"
نضر يونجي لجينو واردف باحتقار "من الافضل لك ان لا تتدخل في عملي"، اكمل كلامه بسخرية بعد ان حاوط بيده كتف جيسونغ "هذا الصغير هنا لا يمانع معاملتنا هذه، صحيح؟"

رفع جيسونغ عينيه ليلتقيا بأعين يونجي، وكانه يامره بالإجابة وان لم يفعل، سيبرحه ضربا كما يفعل دائما، لكن جيسونغ تشجع وقال "انا لست خادمك..."

خرجت تلك الكلمات بكل ثقة، لكنه كان يشعر بالخوف الشديد وقلبه يخفق بشدة وكانه على وشك الإنفجار..

أردف يونجي بغضب "كيف تجرأ..."، رفع كفه محاولا صفع الصغير، غطى جيسونغ وجهه بيديه الصغيرتين بخوف، ولكنه لم يتلقى شيء، ابعد يديه، ليجد احدهم قد امسك بيد يونجي بقوة...

قال بتلعثم "انت؟ ماذا تفعل...."، اطلق تشنلو تلك الكلمات بكل برود "ماذا تفعل انت؟"، ليبعد يونجي يده بصعوبة وقال "انا... كنت ألقن هذا الشاذ المقرف درسا، لا تهتم لنا واذهب"

لم يكن يونجي ليجيب هكذا لو انه كان شخصا آخر، لكن بما ان الطالب هو تنشلو الشخصية الغنية المرموقة، حاول بقدر الإمكان ان لا يفتعل مشاكلا معه منذ البداية...

smile nomin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن