الحب شئ جميل♥️... وكل فتاة تتمنى أن يكون فتئ أحلامها مثل ما تريد...
أنا سيلين عمري ٢٥سنة تخرجت من الجامعه التخصص العلمي بتقدير ممتاز👍🏼... منذ أن كان عمري ٢٠ سنه كانو النساء يزرون امي ليس يسألون عن حالها.. بل يخطبوني الأولادهن...
وانا كنت أرفض لأني كنت احب شخص❤️...
يدعا ديمير عرفته في الجامعه.. وزاد إعجابي به... 🙂
وفي يوم من الايام تحدث ديمير إلى رئيس الجامعه لكي يغير تخصصه الطبي إلى العلمي... 👨🏼🔬...
تم تحويله ثم دخل إلى المحاضره وجلس بالقرب مني وقام يقول
بصوت خفيف:
أتيت لأجلك حبيبتي❤️
ماذا؟ ولكن كيف عرفت اني احبك💓..
لأن بأمس لقد نسيتي دفتر يومياتك 📙وعرقت انك معجبة بي..
ومن الأصل نحن نتبادل نفس الشعور❤️...
أوقف ديمير المحاضره..
وقال بصوت عالي (انظرو لي).. وأخرج صندوق كان يحمل فيه خاتما 💍...وطلب من سيلين الوقوف ثم ركع على ركبته وقال..
هل تقبلين ان تكوني شريكت حياتي طول العمر...
اسيقضت سيلين من النوم قائله:اتمنى ان يحدث هاذا معي🤩. بعد افطرت واستعدت للخروج للجامعه قامت بالبحث عن دفتر يوميتها 📙ولم تجدة تذكرت حلم الليله الماضيه وتذكرت ذهابها إلى بيت ديمير بلأمس. وخرجت مسرعه إلى بيت ديمير الذي يقع بعد بيتان🏠🏠من بيتها🏡.
وعندما وقفت أمام الباب فتح ديمير الباب فنظر إليها وقال:لقد قراءة دفتر يومياتك.. 📙وأريد أن أراك في المنتزه الحي.. وأنا أسف لأن لا ابادلك نفس الشعور💔...
تمنت سيلين أن تنشق الأرض وتبلعها ولا سمعت ما قاله ديمير... وعادت إلى البيت🏡.. ولم تذهب إلى الجامعة.. واستلقت على السرير بدأت تفكر فيما سيحصل عندما تذهب إلى المنتزه..
وفجأة!!!
اشفكم في الجزء الثاني..