بسم الله الرحمن الرحيم
ابداء روااياتي واسمها.........(صدفه تغير قرار)
طبعاااا اكيد كل شخص حيقراء روايه هادي حيقراء الاسم اول شيء ويشوف شنو معناه .....
حنكيلكم شن سبب اسم هادي روايه وعلاش اخترت الاسم هدا من هلباااا مسميات اخري في حاجات نحكيها توا ...وفي من خلال تعرفكم عل روايه حتعرفو كل شيء .....🙂🙂
سبب اسم هادي روايه انه بطلة الروايه كانت عاايشه قصة صدااقه داامت سنه وشهرين تقريباااااا...والقصه هادي تعني ليااا هلبااا لأنها كان فاها أيام حلوي وايام مش حلوي ف نفس الوقت وطبعااااا كنت نحب صحبتي وهيا نفس شيء وكنا مع بعض ف كل شيء متفااهمين وعشنا ايامنا زي اي صحباات وهكا....لعند مجي الوقت وبدي كل شيء يتغير بدي الاهتمام يقل والمشااكل عل اغلب كل يوم بينا.....لأنه كنا نحكو كل يوم مع بعض ....المشاكل هادي هيا يلي خلتنا نبعدو ونتغيرو رغم انه كنت متمسكه فاها ومنبيش نخسرها عل اسباب تافها..لا كن لمه تكون رغبت شخص بروحه اهني يكون الأمر صعب ....صح كانت تحبني وتعزني وتغار اعليا من نسمة الهواء تي حتا من اقرب ناس ليااا صح كانت تخاف اعليا ورغم هدا الا انها كانت متفهمش فيا ومكنتش تعطيني ف فرصه لمه يصير شيء بينا باش نوضحلها كانت ديما دير ف شيء عكس يلي انقوله....كانت دير ف حاجات اني منحبهاش .....ورغم هدا مسيبتهاش وقعدت وحاربت اعلي خاطرها هلبااا ....
ومع الاسف منفعش هدا درت جميع الوسائل باش نغيرها...تغيرت لاكن في أشياء زاادت عل حدها....
حولت أكثر من مرا نفهمها لاكن كانت تسمع ومتعدلش....وبعدها سأت الحاله بينا وكل مرا دير مصيبه اكبر من يلي قبلها كل مرا دير شيء يخلي ثقتي تقل وتضعف......ومع هدا مسيبتهاش وجيت كلمتها أكثر من مرا لاكن مكانش ينفع لكلام معاها نهااءي وبعدها دارت شيء وشيءهدا جرحني وكسرني ودمرني وهدم حيااتي للمليووون ....طبعااا اكيد تحبو تعرفو شيء هدا ....جيت كلمت ماما وقتلها كلام ولا عمري فحيااتي كنت نتوقعه منها لاكن صار .....ولمشكله انه لكلام ميمثلنيش نهائي ....
.تخيلو يجي شخص تحبوه وحطينه عل روسكم يكسرك وبشيء انتي مدرتيشي يقول كلام هوا يدير في ويبليه فيك وااااك مصعبهاااا الحاجا هادي وبالأخص من شخص مش متوقعه منه وتحبه وتكون الصداقه يلي مفظلتها عل كل ........بجد وااعره.....بعدها جيت سألتها قتلها علاش هكي وعلاش درتي شيء اني منديرش في علاش كدبتي اعلي ماما علاش شنو درت اني .....وطبعااا كان ردهااا بكل برود وزي كل مرا انها بدون سبب هكا وخلاص....طبعااا ....وبعدها جت تأسف مني وقتلي سامحيني مش قصدي انقول لي امك شيء زي هدا لاكن اني كنت مضايقه وقتها وكنت مريضه ومش عارفه علاش درت هكا والله ولمه توا استوعب يلي درته اعرفت اني غااالطه فيك....قتلها معاش يغير شيء الأسف و انتي حطيتيني ف موقف مش حلو .....وبالأخص مع ماما يلي ولا عمرها جي شخص وشتكي مني لاها.......
أنت تقرأ
صـدفهہ تغير قرآر
Romanceتحتوي علي صـديقتين جمـعتهمـآ آلصـدفهہ وهہيآ قصـهہ وآقعيهہ حقيقهہ وليسـ مـن نجسـ آلخيآل