The first part is here
انا لست من محبي سماع الأغاني عند القراءة ، لكن للذين يحبون ذلك ، إستمعوا إلى أغنية I Don't wanna Die فهي تتماشى بشكل كبير مع الأحداث
إذا ، لنبدأ
************************
يركض دون وجهة محددة ، ظلمت الليل لم تكن بالعنصر المساعد بل كانت عائقا يزيد عذابه ؛ ذخيرة سلاحه على حافة النفاذ و لم يتبقى له إلا رصاصة واحدة ، فضل عدم هدرها و الاحتفاظ بها لنفسه ؛ فهو رافض بالفعل لفكرة أن يصبح واحدا منهم .عضلات ساقيه قد تشنجت منذ مدة يجهلها ؛ فهو لم يعد قادرا على الشعور بها منذ فترة طويلة .
يكاد يقسم أنه قد ركض ضعف ما ركضه عندما كان مجندا .
شعره البني القصير جدا مغطى بالأتربة و العرق و الدماء كما هو الحال مع ملابسه ؛ رائحة سيئة تفوح منه دليل على عدم إستحمامه لفترة طويلة .
عيناه الزرقاء متسعة تحاول التركيز جيدا على محيطها .
شفتاه شاحبة و جافة لم تلمسها المياه منذ الصباح .
هو متعب حد الجحيم مدرك لمصيره إذا تغلب عليه تعبه .
اللعنة فقط ، لما تركت السيارة .
لعن بصوت خافت متعب بينما قدماه لم تتوقفا عن التحرك بسرعة ، ممسكا بحقيبة سوداء متوسطة الحجم مستطيلة الشكل .
يدرك جيدا أنه إذا توقف الآن سينهار أرضا ؛ عندها سيرى لحمه يفصل عن عظامه حيا بواسطة عشرة من هذه الوحوش على الأقل .
ألم خاصرته لا يحتمل ؛ فكليتاه تعانيان من الجفاف و كل هذا الجري يزيد الأمر سوءا .
توقف لحظة عندما إنعطف في طريقه بسبب ما رآه أمامه ؛ قدمه تحركت للخلف و لكنها ما لبثت حتى عادت إلى مكانها مرة أخرى ؛ فالذين خلفه ليسوا أقل بطشا من القابعين أمامه .
مسدسه إستقر في الجيب الجلدي الخاص به عند حزام سرواله.
يقاوم بصعوبة الدوار الذي داهمه و شعور الثقل الذي يفتك بجسده .
إحتضن حقيبته إلى صدره ؛ صرخة يائسة غاضبة أبرزت عروق رقبته و جبينه ، و عاد ينطلق راكضا إلى الأمام حيث المئات من الوحوش إلتفتت له تعاكسه السير بخطوات شبه سريعة ناحيته.
المطاردون خلفه يتبعونه بكل سرعتهم يصرخون كذلك يطالبون بقطعة منه.
إنعطافة سريعة إتخذها جسده يدخل إلى زقاق بين مطعم مزدحم برواد من نفس نوع مطارديه ، و محل هدايا مهجور.
يشد على فكه لعله يمد نفسه ببعض القوة.
يده اليمنى التقطت غطاء صفيحة قمامة يمسكها أمامه كدرع ؛ جسده اندفع أسرع يبعد جسدين من أجساد العدو يفسح لنفس مجالا ليعبر .
أنت تقرأ
عبر الزومبي / through the zombies
Paranormalمحاصر بين آكلي لحوم بشر غير طبيعيين، إما أن تكون وجبة العشاء لهذه الأمسية او تصبح منهم هل هناك خيار ثالث هل يا ترى وبطريقة ما ستنجوا عبر هذا ؟؟