يوم عادي جدن في المشفه اخدت طريقي اسير في ممر المشفه بعد انتهاء العمليه الي ان وصلت الي غرفة استراحة الجراحين جلست علي المقعد بي تعب وتنهدت كنت سا اغفا وانا جالس من كترة التعب لكن اتا صوط معروف مزعج قد ابعد النعاس من عيناي.
هانجي فتحت الباب بي قوه. اووووي ليفاااي .
ليفاي بي تعب وبرود. مادا ايتها المزعجه.
هانجي. جأت لكي اطمأن عليك ايها البارد.
ليفاي ببرود اكتر. مادا.
هانجي . انت هونا مندو22ساعه ولم تأخد راحه يجب عليك الدهاب للمنزله.
ليفاي. لست متعب سا اضل اكتر .
هانجي بجديه. انه ليس طلب بل امر من رئيس قسم الجراحين.
ليفاي. لقد تخرجت لي توي ويجب ان اتبت جدارتي كا جراح واحصل علي مكانتي فل مشفه.
هانجي. صدقني لا احد عاقل غيرك بقي 22ساعه في المشفه ولا حتا انا .
ليفاي. ونصف...22ساعه ونصف.
هانجي. يا سلام اجمع اغراضك وادهب للمنزل للراحه.....نلتقي غدن وداعن.
خرجت هانجي من الغرفه
ا
تنهد ليفاي تما نهض وقام بتغير ملابس المشفه الي ملابسه العاديه تما خرج متوجه الي سيارته ~وصل الي شقته *اضن البقاء في المشفه افضل من البقاء في البيت فأنا ليس لدي احد ينتضرني علي اي حال *
لقد كان ليفاي من عائلة غنيه لكنهم كلهم باردون فكلهم الفا متشديدون وكان ليفاي يضن نفسه الفا لدالك لم يهتم للتفاصيل واجراء اختبار الكشف حتا اتا داك اليوم~
عودة للماضي~~كان ليفاي في التناويه وكان دو شخصيه بارده ولم يكون صدقات معا احد الي انه له الكتير من المعجبين حتا الدكور ...
كان هناك مجموعة متنمرين يتجولون في المدرسه. وصادف ان ليفاي قد مر من الساحه الامامية وقد رئاهم يتنمرون علي فتا ضعيف
دهب ليفاي وقال لهم ان يتوقفو عن ازعاج الفتي والى قام بي اخبار المدير
طبعن مجموعة المتنمرين ضنو ان هادا تهديد وسخرو منه وقالو "ارحل من هونا ايها القصير "وهاده كانت القشه التي قسمت ضهر البعير وكانت شعلة النار التي احرقت الاشجار
قام ليفاي بي ضرب كل واحد منهم وتكسير عضامهم وقد نقلو للمشفه.
نضر ليفاي للفتا الضعيف وقال "هل انت بخير يجب ان تخبر المدير او مجلس الطلبه ادا ازعجك احد ما"
نضر الفتا له بي عيناه الزمرديه المتلألأه التي تغطيها خصلات شعره الطويله "ش شكرن ل لك".
ليفاي ابتعد فورن عنه وجرا متجهن نحو فصله واخد حقيبته وعاد الي منزله
كان ليفاي قلبه ينقبض وينبسط ويخفق بي قوه وكان جسده يشتعل حراره وكان ليفاي في غرفته انداك
في الاسفل دخل السيد اكرمان جون الي القصر ببرود قاتل قال"لقد عدت "
استقبلته جوزته بي ابتساما دافئه "مرحبن بي عودتك عزيزي"
هل بقيتي طول اليوم وحدك في القصر....لبدا انكي تشعرين بل وحده .
ردت عليه زوجته"لا لقد عاد ليفاي قبل قليل واتجه مسرعآ الي غرفته يبدو ان خطب ما اصابه "
جون"اممم...........'تغيرت ملامح جون البارده الي قلق واضح ووضع يده علي انفه'تبان هناك رئحة انفورنات قويه داخل القصر"
زوجته"مستحيل لا يوجد احد فل قصر الي انا وانت و........'تنضر في اتجاه السلالم بي صدمه وقلق'ليفاي!!!"
اتجه جورج وزوجته للأعلي بسرعه وكلما اقتربو من غرفة ليفاي كلاما زادت كتافة رئحة الفرمونات عندما فتحو باب الغرفه تفاجأو من منضر ليفاي الدي كان طريح الفراش ومبعتر الشكل ولا يستطيع الحراك ويلهت بي قوه"س سا ع عدوني(ساعدوني)
أنت تقرأ
معشوق ليفاي
Romanceالفصل الاول والتاني احدات في الماضي وهيا مهمه لكي تفهمو القصه . القصه كوميديا اوميغا فرست ارين الفا ليفاي اوميغا d*d