Cq3

4K 147 37
                                    

ليفاي"اممم يبدو اني قد نمت دون شعور علي الاريكه "
*لقد حلمت بي ارين .........لقد قررت فعلن حتا لو كان ارين حقان شريكي واحتمال دالك45% انا لن ابقا معه قد لا استطيع مقابلته بعد كل هده السنوات كما ان اروين مزال يحاول العتور علي حسبما قال ابي فحتا العوده لي مدينتي خطر.....وارين اكيد لديه من يحب الان*
نضر ليفاي للساعه واتجه الي خزانته واخد حمام ساخن وخرج اعد له بعض الوجبات الخفيفه تما انها تنضيف شقته الكبيره بي حق
وعندما خرك من شقته قابل جارته  التي نااادرن ما تكون موجودة في المدينه او في البلاد ورغم ان مجمع الشقق التي يعيشون بيها غالية الي انها تستطيع دفعها  نضر لي عملها.
طبعن هيا ليست الي عارضة ازياء وممتله ومغنيه ومئدية صوط .(كتير صح😂).
ورغم وجود الكتير من الجيران الي انها ليست مقربه الى الي ليفاي لي درجة مناداته.........

يوميرو"مرحبان يا جاري القصير"
ليفاي بي غضب"كم مره قلت لكي لا تنادني هاكدا"
يوميرو"لا داعي للغضب ليفي سان^-^"
ليفاي"هل تحبين اللعب بي اعصابي ام مادا "
يوميرو"هههههه اجل كتيرن"
ليفاي"سا اخبر معجبيك عن افعالك "
يوميرو بي استخفاف "اوه اخفتني لفي سان ............ً.....ااااع ويلي مديرتي  هستوريا تتصل........مرحبآ عزيزتي هستوريا.......اجل لقد عدت اليوم..........اجل سا اتي حالن .......اجل احبك وداعن.~"

ليفاي"اعترفي يا اوميغا انتي تحبينها"
يوميرو " اسسسسسس قد يسمعك احد يا قصير  لا احد يعلم حتا هيستوريا "
ليفاي "ارجوكي اخبريني انها الفا"
يوميرو"لو رئيتها مستحيل ان تضن انها الفا"
ليفاي"ولا انا اصدق انك اوميغا"
يوميرو"قلت لك اخفض صوطك ............
.......ياقصير!"
ليفاي"اعلم مادا توريدين ان تقولي ولو ناديتني قصير مجددن لن اوصلك الي شركتك"
يوميرو تسير خلف ليفاي"لكن القصر من علامات الجمال وهادا صفه جميله في اوميغا متلك قصير وابيض البشره واراهن انكا ناعم 'تكمل كلامها عند صعوض السياره'ايضن ليس كا اوميغا متلي انا طويله دات بشره سمراء قليلن  وطأشه ومشغولة دأمان امممم انا حتا لا استطيع الاعتراف لي هستوريا بي حبي
انها مصممة ازياء هادئه ومتفائله وجميله وهيا حسناء بي كل معنا الكليمه وهيا الان تودير شركة متفقة معا اني اكرمان وهما من تصممان ازيائها وانا عارضتهم وقد ابهرت اكتر من جمال هستوريا هوا كيف نجحت الشركه في اقل من سنه "
ليفاي وهوا يقود السياره"توقفي عن الترتره واخبريني الحقيقه عن كيف وقعتي بحب هستوريا فأنا اعلم انكي لا تهتمين للمضاهر "
يوميرو"كشفتني فل واقع انا قد درست معا هستوريا عندما كنا في الابتدائيه حتا المتوسطه كنا صديقات ولقد اعجبت بها حقن  وبعدها انا سافرت معا عائلتي الي بلدي الام فرنسا وعملت في مجال  الازياء هوناك حتا التقيت بي هستوريا اللتي كانت هناك في رحلة عمل لي تعلم التصاميم الحديته وبل صدفه قابلت اني اللتي تدرس هوناك وعندها صممتا بعض الازياء وانا كنت العارضه وهاكدا اساساتا الشركه وانا كنت جزء منها ومازلت "
ليفاي"انتي سادجه اولن انتي يجب ان تعترفي بي حبك لي انها حتمن دكيه لكي تعلم انكي مغرمه بها تانيان انتي غبيه لي انكي لم تعرفي ان مديرتك التانيه اني ابنت عمي"
يوميرو بي بلاهة "اووووه ليدالك لديكم نفس اسم العائله "
ليفاي"لا اعلم ليما انتها المطاف بي للعيش بقرب جارة ترتاره وغبيا متلك "
يوميرو"حقان  انا لم اجد شخص اخر اصبح صديقته غيرك لي انكا  الاوميغا الوحيد في المجمع الباقي كلهم الفا هل تصدق "
ليفاي"ادن ليما اخترته"
يوميرو"كنت مستعجله للعتور علي شقه عندما جأت من فرنسا ولم اجد غيرها كما اني لا ابقا كتيرن واسافر كتيرن ااااااه اوريد حقن اخد عطله "
ليفاي"وصلنا يا ترتاره"
يوميرو"اوه شكرنن ليفاي ني سان....كدت انسا .....تفضل"
ليفاي"ماهادا"
يوميرو"هادا الفلم اللدي سافرت لكي اعمل عليه لقد متلت الدور الاساسي فيه وكل الازياء فل فلم من شركتنا فقد تعاقد المخرج معا شركتنا .....المهم  هده تدكرة الصف الاول للفلم وايضن يمكنك احضار ضيف معك  وداعن ايها القصير هستوريا تنتضروني"~
ليفاي"بلهاء"~

معشوق ليفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن