في سرير فاخر نائمة تلك المسكينة المحطمة امالها الى اشلاء المتبخرة احلماها هي نفسها التي كانت تبني امالها على اساس متزعز و الأن ها هو قد تحطم محطم معها كل جزاء صغير من النور اللذي في حياتها اللتي تشبه الضلام الحالك في ليلة بدون قمر، كانت هده النور يشبه النجوم الساطعة في اليل لكنه انطفئ بكل بساطة انطفئ فقد هاكذا بدون سابق انذار انطفئ تارك إيها مثل الضرير اللذي لا يرى شيء سوى السواد فقط فقط السواد كله هذا بدأ حينما مات اغلى الناس لديها جدتها العزيزة اغلى الناس اكثر كان يفهما اكثر شخص كان يحبها... اكثر شخص يكثر لأمرها اكثر شخص غال لديها لأنها ببساطة اكثر شخص امن بها، بقدرتها ولأنها هي الوحيدة التي كانت لا تأبه بأنها مجرد فتاة متبنه لم تكن تكثر بحقيقتها حقيقة انها ليست حفيدتها الحقيقة بل مجرد متبناه مجرد غلط ، غلط ارتكبه شخصان ...،لم تهتم لذلك قط بأحبتها اكثر من اي شخص اعتطتها الحنان اللذي لطالما بحثث عنه ،في ولديها ،في اصدقائها ،في كل شخص في حياتها التافهة ،لكنها لم تجده الا في جدتها فقط جدتها نورها الوحيد في الحياة اللذي انطفئ بهده البساطة ،اجل لقد مات سندها الوحيد في الحياة مات نورها مات املها مات مرشدها في هده الحياة مات اهم واقرب شخص لها مات دعمها في الحياة مات....
لكن ماللذي ستفعله؟
ماللذي ستعيشه؟
وهل هذه هي الصفعة الوحيدة التي ستتلقها من الحياة البائسة ؟
وهل ستقبل بشخص جديد في حياتها نور جديد امل جديد سند جديد؟؟؟
ترقبو في البارت القادم