البارت 2

366 9 0
                                    

البارت  الثاني 

وديان تدور على انفال هيه ومها بس فعلآ مو موجوده في اي مكان.
ويدي:لسه مادورنا في الحديقه
مها:ايه يلا.
مها ووديان يركضو في الحديقه يدورون انفال بالتحديد تحت الشرفه الي كان واقف فيها وليد.
وليد ماهمه الموضوع لأنه يدري أن انفال لسه طفله ويمكن حابه تلعب ع البنات شوي.
وليد الي كان له اكثر من ربع ساعه يناظر الارض ويكلم نفسه:كيف رح احكي مع ابي كيف بفهمه كيف بقنعه .

طالع وهوه منزل راسه استوقفه ظل ممدود عالارض كان الضوء من برا الشرفه قوي رسم الظل عالارض بوضوح رفع نظره ماقدر يميز الشخص الي واقف ومنسند عالجدار من قوة الاضائه قرب شوي وكل ماقرب بانت ملامح الشخص اكثر .
شخص منسند عالجدار رجل ماددها عالارض والرجل الثانيه عالجدار.
وليد:س....سمر.
سمر الي كانت ازرار جاكيتها مفتوح وباينه الصدريه بوضوح ابتسمت ابتسامة خبث وهيه تناظر وليد نظرات غريبه مافهمها وليد
حركت راسها بدلع:نسيت اسمي تو الناس بدري لاتعيش دور العاشق الولهان.
وليد:ابعدي ابي اطلع.
سمر بوقاحه:لللللاه.
وليد:مو رايق لك ابعدي.
سمر تلعب بخصلات شعرها:مرتاحه هنا شدخلك مني.
وليد بعصبيه قرب يبعدها عن طريقه قبل لايلمسها صرخت:لو تلمسني اسويلك مشكله.
وليد بضحكة سخريه:هه مشكله ايش سويت.
سمر بغرور:ترا انا سمر واسويها مو ذيك البنت الي ماتسوا ظفري .....انفالوه ايش عاجبك فيها ااااا صح تريد تتحكم فيها صغيره.
وليد يناظر سمر الي صارت مقابله له ومتخصره لما تخصرت صار الجاكيت منعدم وجوده من الامام وصارت الصدريه مبينه بوضوح اكثر.
وليد يناظرها باستغراب نزل عينه للارض وقال بحده:ابعدي عن طريقي احسن لك.
قرب منها ودفها بقوه
سمر صرخت باعلى صوتها.
تفاجأ وليد من ردة فعلها وتراجع خطوتين لورا .
سمر ما طاحت ولساتها واقفه:تافه مين تفكر حالك ومارح اتحرك من هنا الا لمااخذ كل اجوبه ل اسألتي وإلا ياوليد رح تندم طووول عمرك..
وليد شد ع قبضة يده بقوه:ايش راح تسوين يعني.
سمر:بعد هالصرخه أي كلام بيصدقوه.
وليد حس انها مو ناويه ع خير لف عنها وانسدح ع الكنب في الشرفه طلع جواله وحط السماعات وجلس يسمع موسيقى .
سمر معصبه عالاخر نظرت له نظرات شر:طيب ياوليد انا اوريك.
صرخت بأعلى صوت بعد ما نزلت دمعتين:ماماااااااا.
<<وليد لما شافها طلعت طلع من الشرفه قبل لاترجع.

لمـ௸ـ✯ـNـسـஹـات

فاتن جالسه بالمجلس مع منال
منال:كيف بتكون الترتيبات متى العرس
.فاتن وهيه مبسوطه عالاخر:مادري بس عمها وابوها مابيقصرو عليها بشي.
منال مستغربه:يقصرو عليها فاتن شفيك انا اتكلم على بنتك انفال لسه صغيره.
فاتن:يووووه عاساس احنا متى تزوجنا واحنا صغار.
منال:احنا غير واولادنا غير وجيلنا مو مثل بعض.
فاتن تبتسم ع جنب وتحكي مع حالها:ادري غيرانه مو بنتك الي خطبها مالك.
قاطعهم صوت مها وهيه تصرخ:خالتي انفال مالقيناها.
فاتن ببرود:اكيد هنا ولا هنا تلعب والفيلا كبيره مابتقدرو تدورون لها فيها كلها.
مها:لا لا مافهمتي قصدي انفال بعد ما باركنا لها مالقينها.
فاتن تحكي مع حالها:وهالحسوده التانيه جت.
منال:انتي متأكده يا ماما.
مها:ايه متأكده وديان راحت تسأل الحارس اذا كان شافها او لا.
منال بخوف:ياربي شصار للبنت وين راحت.
فاتن:بروح اشوفها.
مها تحضن امها:ماما صحيح انفال هربت.
منال تحط يدها على فم بنتها:هسسس ماتعيدي هالكلام مايصير الحين روحي عند وديان.

تزوجت سبعآ ولازلت اعزبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن