{ البارت السابع}
بدات بالصراخ عندما رات الجهاز الذي في يد ( شوقا) كان جهاز كهربائي لفقدان الذاكرة !! ليقول سوف تفقدين الذاكرة لكن قبل كل شيئ سوف احكي لكي ماذا يفعلون هؤلاء الفتياة هنا… ؟ هؤلاء اتاجر بهم للبيع هذا العز الذي انا فيه كله من هؤلاء الفتياة لكن صدقيني سوف ابيعهم ونبدا انا وانتي حياه جديدة وسوف اترك هذا العمل لتبسقي بوجهه !!
ليغضب عندما اراد ان يجعلك تفقدين الذاكرة توقف لانة سمع اصوات من الخارج كان جونغكوك فزع من الخوف من المنضر الذي راة راى تاي يجري ويقول جونغكوك لا تدخل الى هذا المنزل المشؤوم !! ليقول جونغكوك لماذا ليقول هذا البيت سمعته ليست نضيفة ليقول جونغكوك لكن سمعت صوت مألوف من هنا ليقول تاي ااااه حقا حسنا لندخل !! ومن الجهه الاخرى خرج ( شوقا) (واسمك)ليقول ( شوقا ) اذا فتحتي فمك بحرف سوف اقتلك لتقولي لن اقول لاحد اعدك ليقول تعالي في الجهه الاخرى ما هذا المكان !! ليصرخ الفتياة ساعدونا ارجوكم ليبدا كل من تاي و جونغكوك بفتح الابواب ليقول تاي لاحدى الفتياة ماذا يحدث لتقول شكرا لك كان هناك شخص يبيع بنا من اجل النقود ليقول تاي حسنا اذهبي ليقول جونغكوك ( شوقا) ليس هنا ليسمع صوت ( شوقا) ينادي ليركض الجميع الى ( شوقا) ليقول ( شوقا) لقد وجدتها كانت في الغابة المجاورة ليركض تاي اليها ليقول هل كنتي هناك فعلا لتقول بخوف اجل تاي شعر بشيئ غريب ومريب ليمسكها من يديها التي ترتجف !! ليقول:حسنا عودي الى البيت.ليقول(شوقا):انا سوف اوصلها.قال تاي:حسنا..لتدخل البيت بعد ما اوصلها( شوقا )لتطرق الباب ليخرج نامجون بقميص النوم هي عرفت انه مع زوجة(البايس)لتقول:اسفة سوف اذهب لن ترى وجهي مجددا...لتحاول الذهاب ليمسكها من يدها فرحت ظنت انه سوف يعيدها ويعتذر لكن ما قاله لها صدمها قال نامجون:هل تظنين دخول الحمام مثل خروجه؟ليبدأ بسحبها الى الداخل وهي تصرخ ضربت زوجة(شوقا)رأس(اسمك)لتسقط على كتف نامجون ليقول نامجون:شكرا حبيبتي..لتقول:حسنا حبيبي..انا ذاهبة.ليقول:حسنا.قبلها ثم ذهبت وادخل(اسمك)الى داخل البيت ويدخلها الى المخزن ليقول:اهلا بك في الجحيم.حس تاي ليقول:يجب ان اعرف لماذا كانت(اسمك)ترتجف.ليذهب الى عنها نامجون ويطرق الباب ليقول:اين هي(اسمك)؟.ليقول نامجون(بتوتر شديد):خرجت لتتمشى.ليقول تاي:كيف!حسنا..اراد الذهاب لكن سمع صوت من المخزن ليقول نامجون:حسنا وداعا..ليقول الباب تجاهل تاي الوضع لكن عندما سمع صوت صراخ طرق الباب مرة اخرى ليفتح نامجون الباب كان نامجون قد الصق فم(اسمك)بالاصق ليقول نامجون:ماذا تريد تاي؟.ليقول تاي:ابتعد عن طريقي..ودفع كتف نامجون ليبدأ بتفتيش الغرف ويصرخ ب اسمك عندما اراد ان يفتح باب المخزن كان مغلق ليقول تاي:اعطني المفاتيح؟.ليقول:لن اعطيها لك.ليمسك نامجون من ياخة قميصه ليقول تاي: قلت لك اعطني المفاتيح.ليعطيه نامجون المفاتيح فتح الباب لينصدم بأن(اسمك)موجودة ليقول تاي:هل انت بخير لتحرك رأسها ب اجل ليفك الحبل عن يديها والاصق عن فمها ليخرجوا ليتفاجئوا بأن نامجون....
يتبع.....رايكم وتوقعاتكم ……