حقاا انه لـ شيء رائع حين يعترف لك شخص بحبه بـ مشاعره واحاسيسه التي تشعر وكأن كل حرف يخرج من الصميم الى الصميم يلجأ .. لا يتكلم ابدا فـ عادة حين يحب فـ هو كتوم لكن ما ان ينفجر او بالاحرى تنفجر احاسيسه يقول كل شي بداخله لا يفكر البتة يقول وفقط المهم عنده في تلك اللحضة ان يستطيع التعبير عن شغفه وحبه وكل ذرة عشق فيه لك يخبرك انك انت الحياة ولا حياة بدونك انت الكون كله .. السعادة اجل السعادة تتلاشى ابقى معي اذ تريد ان تراني سعيداا يرى فيك الامل الاخير الباب الوحيد للنجاة من معتقل خيباته خفق ايسره فقط لانك انت الذي احييته احييت تلك النبتة التي كادت ان تموت بعد ذبول دام سنين كل هذاا وانت مكتف الايدي ولا تعلم ماذا تفعل ماذا تقول او ماذا تتصرف يا لا اللعنة وكأن الحروف ثملت لوهلة ولم تأبى النهوض لكن حتى وان استيقضت فـ هي مشتتة كـ العادة لم تتعود ترتيبها ماذا عساك تفعل وذاك المثقل عندك يأبى ان يفتح بابه لحب جديد انه خائف و كـ انه يطلب النجدة منك كانه يطلب النجدة من عقلك ليقول له ارجوك انقذني انا اتفق معك كل ماقلته لي سابقاا معك حق فيه ارجوك انا لا اود ان اقع مرة اخرى انا خاائف بل ارفض رفضااا تامااا ارجوك لا تدعني اهرول الى نهايتي حطم مشاعري هي من تهلكني قل لها ان تنم قليلا لا اريد لا اريد ..
؞ماذا عليك ان تفعل يا تعيس قلبك لا يريد وهو يريد . وعقلك الذي يرفض ويتعاطف مع قلبك المسكين المنكسر مرات عدة أ سـ تهلك ا يعني انك سـ تتقدم ام انك سـ تتراجع وتترك ذاك المتيم ينهار عشقا_ألما بسببك ..
؞حسنن ربما كان قدره كـ قدري سـ ادعه سـ يتحطم قليلا وينهار قليلا ويبكي قليلا ويموت كثيراا بل يوما بعد يوم الى ان يتحجر فـ يصبح لا يبالي .
#لاأدري_ربما ..
أنت تقرأ
كتاباتي 💔🖋️
Phi Hư Cấuالقلب مجرد مضخة ضعيفة كلمة واحدة تكسره بل وتحطم كل ذرة حب فيه تقتل شعوره ليكلل بالحزن ويغرق في بحر لا محدود من التعاسة ..