كالعادة قصير !!
يجلس دلك الرجل او بالاحرى الفتى الدي يبلغ من العمر سوى 24 سنة ؛ و قد يهب الرعبة في اي شخص قد يتخطى حدوده او بدون دلك ؛ انه الفتى الدي حتى جلسته يمكنها اخافتك بغض النضر عن نبرة صوته او حتى جماله و ملامحه القاصية الحادة ؛ اكيد تعرفونه و من من غيره park jimin ؛ كلنا نعرف انه لكيف نوعا ما لكن في هده الرواية قد ترون اغلب الاحداث و الوقائع يكون فيها غالبا مثيرا و حادا و باردا لكن من يعلم قد ينقلب كل شيء كيف ما انقلبت حياتي يوم عرفت فرقت BTS .خلف منضضة او طاولة طويلة و عريضة قليلا التي توضع عليها جميع مشروبات الكحول و الاخمار الاغلى و الاشهى و الاقصى في العالم باكمله ؛ والدي يشرف عليها فتى يدعى بجيون جونغكوك ؛ الدي لا يختلف على صغيرنا [اقصد صغيري ] جيمين بلا شيء ؛ فقط يتجر في المشروبات المدكورة من قبل .
.
..
.
يدخل جيمين الملهى و هو مستمتع ؛ و لما لا وهي حفلة عيد ميلاده الاولى بعد اخد قرار ان يصبح مثليا ،
فان تصبح مثليا او بالاحرى شادا هي موضة يعرفها الجميع الان من الكبير الى الصغير و الابيض الى الاسود [ما في عنصرية ] و من العاقل و الجاهل و من العرب الى الاجانب ، عن دكر الاجانب فاصدقاؤنا الاثنان park jimin و jeon jungkook فهم ينتمون الى قرية اوبالاحرى مدينة معروفة بالمثلية التي سلكت منها عائلة جيون و عائلة بارك .
.
.
.يجلس الفتى الخاص بنا فوق احد الكراسي التي تعد الافخم على الاطلاق ؛ ينضر الى تلك العاهرات باشمازاز بسبب لباسهن القصير و حركاتهم المقرفة و وشومهم الطويلة ؛ ههههههه هل تضنون فعلا انهم يرتدون شيأ كلا فهي فقط خيوط ملتسقة بسناسل تغطي المناضر التي كشفت للعديد من الرجال او بالاحرى العواهر .
جونغكوك : ياشر بيده الى احد الاشخاص المحرمون من حريتهم بسببه اكيد ؛ لياتي اليه باسرع وقت ؛ لينحني له و يخبره ب....
.
.
.
.
.
.lol
lol
292
المهم بعد ما فكرت يمكن بخليها بس 2 او 3 بارتات قصيرة او يمكن تكون طويلة عحسب مودي و يمكن اتصير اكثر من 3 زي الاولى المهم ادعموني و اشوفكم في البارت الجاي ؛ باي ♡.
VOUS LISEZ
JIKOOK ONE SHOT ||| DADDY ♥♡
General FictionNEW ONE SHOT هاي ؛ رجعت لكم برواية جديدة زي كل المرة برنامج تنزيلها هو الويكند عشان عندي مدرسة و امتحانات توضيح : جوالي بينسحب وقت المدرسة الرواية شادة التنزيل وقت الويكند (جمعة سبت و احد) البارتات مو محددة