انا فتاة أدعى سوزوميا اكي اعيش في المدينة مع عائلتي أو بالأحرى العائلة التي تبنتني بعد أن تخلت عني عائلتي الحقيقية و سلمتني إلى أشخاص لا اعرفهم ، عمري 17 سنة ادرس السنة أولى ثانوي ، انا املك صديقة مقربة مني تدعى كيميكو و هي الوحيدة التي تهتم لامري ، لدي شخص أحبه مذ أن كنا في المرحلة الإعدادية هو طالب متفوق يدعى هيناتا ، و لدي اخت تكبرني بشهور في الحقيقة انا لست مقربة منها لأنني أختها المتبناة و لا أظن أنها احبتني.
_في المنزل_
اكي:«لقد عدت»
الاب:"اكي..تعالي إلى هنا فورا"[غاضب]
اكي:"حاضرة...." ذهبت إلى غرفة الاب ففاجئها بقوله"اسمعيني جيدا ....من الآن فصاعدا سوف تتكفلين بمصاريف عيشك"
اكي بصدمة " ماذا!..كم..." قاطعها بصراحه" لا تقاطعيني.."
اكي بخوف"آ..آسفة..."
اتت الام. و ردفت بكلماتها قائلة :"لقد سمعتي ما قاله زوجي جيدا...من اليوم نحن لن نعينك.. لأن والديك لم يرسلوا لنا المال"
اكي بحزن:" حسنا...سافعل"ثم توجهت إلى غرفتها قاطعها صوت أختها :"يا لك من فتاة مسكينة... بالرغم من أنني لا أحبك..الا انني أشفق عليك"
ردت عليها أكي ببرود:"حسنا..."
انزعجت الٱخرى :" ماذا!....هه_ضحكة ساخرة_ هل ظننت أننا سنعتبرك فردا من العائلة ... في احلامك ايتها المعتوهة لقد استغللتي ثروتنا فقط من أجل مصالحك الخاصة...نحن لن نهتم لأمرك بعد الان بالرغم من أننا أغنياء و لكن بعد أن تخليا عنك والديك نحن..." قاطعتها بغضب يصاحبه صراخ:"اصمتي.."
الاخت:"ماذا!.. كيف تجرإين على رفع صوتك.."
اكي:" لقد قلت اصمتي الان...."-نظرة حادة-
-عجزت الاخت عن الكلام بعد تلك النظرة و ذهبت
_في غرفة أكي_
"اووف...ماذا يجب علي أن أفعل الان...._منزعجة_ غدا سأذهب البحث عن عمل .....لكن...لماذا يحدث هذا لي -بدات بذرف الدموع_.. انا لا افهم لقد اعتبرتهم عائلتي و أحببتهم ... اردت أن اسعدهم..." أمضت ليلتها و هي تحاول النوم و نسيان الأمر و في الصباح الباكر استيقظت و تناولت فطورها ثم جهزت نفسها و توجهت إلى الثانوية ، كيميكو:" صبااااح الخييير اكي.. "_من بعيد تتفدم مسرعة نحوها_
اكي:"صباح الخير _حضنتها_"
كيميكو:"كيف حالك؟.....كيف كان البارحة؟"
اكي بضحكة مزيفة:" نعم انا بأفضل حال ... و البارحة كان يوما جيدا ..وانت؟"
كيميكو بابتسامة:" لقد ذهبت للتسوق مع حبيبي🙈.. ... هي اريد اخبارك بشئ مهم"
اكي بفضول:" ما هو ؟!! هيا أخبريني"
كيميكو:"في الحقيقة هيناتا سيفعل شيء ما لك اليوم"
اكي:"هااا....هل انتي متأكدة ... ترى ماذا سيفعل_تفكر_"
كيميكو:"ههههههههههه...هل صدقتني ..يا لك من غبية كنت امزح معك"🤣🤣
اكي بتذمر:"يااه حمقاء....لقد شعرت بالفضول حقا.."_خجل_
_" هيا لنذهب إلى الصف"
_بعد الحصص_
هيناتا ينادي:"آنسة اكي.."
التفتت إليه و قالت لصديقتها :"ماذا!!..هيناتا يناديني😵 يا الهي ماذا سافعل؟"
كيميكو:" هيا اذهبي يبدو أنه شيء مهم"
ذهبت إليه و بعدما وقفت أمامه قال:"يا آنسة..هل يمكننا الرجوع معا الى البيت"
اكي بتفاجئ و خجل:"حسنا.."
_في الطريق بعد صمت طويل توقف هيناتا و قال:" يا آنسة اريد اخبارك بشيء مهم ...لطالما حاولت الإفصاح عنه منذ زمن طويل"
اكي في نفسها:(يا الهي...ما هذا الان ..شيء مهم ..انا جد متوترة )
بدأ بالاقتراب منها و امسك بيديها ( يااه.. لمذا احس انني سانفجر... حرارة جسدي مرتفعة😳😳..ماذا يفعل؟)
"لقد استجمعت شجاعتي لاقول لك هذه الكلمات ... يا آنسة انا احبك و اريد مواعدتك "
اكي محمرة:"......لقد فاجئني هذا.."
هيناتا:" ارجو ان تحيبيني الان لو سمحت"
اكي بسعادة:" نعم....انا موافقة"
سحبها إلى صدره و عانقها بقوة :"شكرا لكي.. شكرا لقد خفت من أن ارفض.." يبتسمان
بعد ذلك اكملا السير و هما ممسكين بايد بعضهما و بعد بضع دقائق تذكرت اكي أمر العمل(اووه.... لقد نسيت.. علي أن أبحث عن عمل الان)
اكي:" هيناتا..هل يمكنني أن اطلب شيئا"
هيناتا:"بالطبع..اطلبي ما تشائين"
"انا سأذهب البحث عن عمل .. هل تعرف مكان يمكنني ان اعمل فيه بدوام جزئي؟"
هيناتا:" لا تقلقي...إنتي موظفة منذ الآن في مطعم المأكولات الصينية"
"ماذا؟...لم افهم!!.."
هيناتا:"عزيزتي...ابي يملك اكبر مطعم للاكل الصيني ...و انا وظفتك لذا عودي الى المنزل و لا تهتمي..ستبدئين من الغد و انا ساوصلك بنفسي إلى هناك بما أنني حبيبك"😁
☺️☺️"شكرا لك..."
_عند باب منزل اكي_
هيناتا:" سآتي في الصباح لنذهب سويا إلى الثانوية"
و في هذه الأثناء فتحت الاخت هانا الباب فوجدت اكي و هيناتا ممسكان بايدي بعضهما، ابعدت اكي يدها بسرعة و قالت:" انا ذاهبة الان..الى اللقاء"
و لكنه لم يسمعها لأنه كان شاردا بملامح هانا(ما هذا الجمال😲.. لا تقارن باكي ابدا..)
_بعد مرور 3 اشهر في عطلة الشتاء قرر اب هانا طلب المساعدة بعد تراجع أسهم شركته من السيد سميث المعروف عنه بأنه يملك اكبر شركة في امريكا و هو ذو نفوذ و منصب عالي و شهرة لا مثيل لها
_في مكتب س. سميث_
الاب:"سيدي ارجو منك ان تساعدني فشركتي تكاد تختفي"
س.سميث:"حسنا و ما الذي ساحصل عليه بالمقابل؟"
الاب:" سيدي يمكنك أن تأخذ اي شيء تريده"
س.سميث:"حسنا اذا انا اريد ان آخذ لبنتك كعروس"
الاب مندهش:"يمكنك اخذ ما تريد... ابنتي هي كل ما لدي لذا انا..."
مقاطعة س.سميث:" لا مجال للرفض انا جاد جدا في كلامي..و لدي شرطين ايضا هما أن آخذ ابنتك قبل الزواج الى المنزل و لن تراها بعد ذلك لأنني لا احب الزيارات"
الاب بتردد:" حسنا..انا موافق"
بعدها عاد إلى المنزل و نادى على هانا :"عزيزتي يجب عليك أن تفعلي شيء من اجلي"
"ابي انت امزح لما تسأل بالطبع سافعل اي شيء من اجلك"
"حسنا اذا...انصتي جيدا"
هانا:"اني آذان ناصتة"
_كانت اكي مارة من هناك فسمعت حديثهما و كان يبدو على الاب القلق(ترى ما الذي يحدث هنا...يبدو أنه متوتر...سابقى و ساسمع طلبه ...لااا هذا ليس جيدا....و لكنني أريد أن أعرف بدافع الفضول لذا سابقى و هذا ... نعم لا يعد شيئا سيئا)
الاب:"هانا انت تعلمين أن أسهم الشركة في انخفاض مستمر..لذا لقد ذهبت إلى أكبر رجل اعمال المعروف بالسيد سميث"
هانا:" نعم لقد قرأت عنه في الكثير من المجلات...هل قبل؟!"
الاب:" و لكن لديه شرطين"
هانا:" لا بأس.. المهم أنه سيساعدنا"
الاب:"......همم"
هانا:" ابي ماذا هناك؟...تبدو حزينا"الاب:"يجب عليك أن تتزوجي به"
هانا_صراخ_:"مااذااا؟.... هل جننت تريد أن تزوجني لعجوز خرف_صدمة_ لا لا لااا مستحيل"
الاب:"اهدئييا ابنتي انت املنا الوحيد"
اكي_(خلف الباب):(مستحيل يريد تسليمها لعجوز!!)
هانا:"لا يمكنني أن اضحي بسعادتي"بكاء
الاب:"انا أعدك أنني...."
هانا:" لا تعطيني وعوذ كاذبة...لماذا انا؟"
الاب:" اكي ادخلي الان.."
اكي:"(تبا لقد علم) حاضرة..."
الاب:" لقد سمعتي كل شيء صحيح؟..."
"أجل و لكن من غير قصد...كنت مارة من هنا و..."
الاب:"هانا لا يجب عليك أن تتزوجيه"
هانا :"حقاا.." مسحت دموعها
الاب:" السيد لا يعلم أنني متبني فتاة لذلك... اكي انت التي ستتزوجي"
اكي بصدمة:" ماذا؟.. لا مستحيل لن اتزوجه ابدا كما أن هانا تكبرني بشهور"
الاب:" لقد اعتنينا بك طول هذه المدة... و قد حان الوقت الان لكي ترجعي لنا معروفنا"
اكي:"ابي ارجووك (بدأت تبكي) انا لا اريد ... لا تفعل هذا بي... انا....انا.. نعم هيناتا ...نعم انا لدي حبيب يدعى هيناتا"
هانا:" و انا لدي حبيب"
.
.
.
.
.
اتمنى أن تستمتعوا بالبارت الأول 😘😘
تجاهلوا الأخطاء الإملائية إن وجدت
اتمنى ان تعجبكم و اذا كنتم تريدون بارت جديد خبروني رايكم في التعليقات😁😁
أنت تقرأ
🌟My indifferent fiance🌟
Romanceباعني والداي بالتبني إلى أكبر رجل اعمال كنت مجرد صفقة لإرفاع أسهم شركتهما ظننت أنه مجرد عجوز ،ولكنني كنت مخطئة أنه شاب وسيم يكبرني بسنتين لا يؤمن بالحب ،اظن أنني قد وقعت له من النظرة الأولى و الان مهمتي هي أن اجعله يقتنع بالحب وان يحبني قبل أن اخس...