أول يوم دراسي😽 part two

136 6 0
                                    

هااي لطيفاتي أنا أجيت ببارت جديد😊 لأنو في كيوتات دعموني و حبو أني حط بارت جديد😭😭 قبل ما تبدو حطو فوت و كومنتاتكم تسعدني💕💕

......................................................................

دقت أكي باب الصف و سمعت المعلم يقول:" أيها الطلاب لقد إنضمت لنا طالبة جديدة رحبوا بها.."
دخلت أكي و كانت جد متوترة:" مرحبا... أنا أدعى سوزوميا أكي...تشرفت بمعرفتكم...أتمنى أن أكون زميلة جيدة"😊
المعلم:" يا آنسة ..يمكنك الجلوس في المكان الشاعر هناك_يشير بإصبعه بجانب كاي_"
أومئت له الأخرى و جلست مكانها ،لم يمض على ذلك إلا بضع ثوان حتى بدأت تسمع همسات الطلاب:" أليست تلك الفتاة نفسها؟!"
"نعم إنها هي..أتت في نفس سيارة شين-ساما"
"ما هذه الفتاة ألا تخجل من نفسها!..."
"سمعت أنها أغرته".    "لا مستحيل... إنه لا يهتم بالفتيات كما أنها تبدو فقيرة"
أكي:( ما هذا الكلام ... إغراء!!...أنا لست مثلهن نذلات😤)
كاي:" هي أنت ما إسمك؟"
نظرت إلى جانبها و قالت:" أنا أدعى أكي.."😊
كي:" إذا يا آنسة أكي أبعدي قدمك"_ ببرود_
أكي🤨:" هااا..قد..ماذا!!"
كاي:" أنت ترفسين على حذائي..أبعدي قدمك و إلا سيتسخ"
أكي:" آوو..أنا أسفة جدا"😅_أبعدتها_
بعدما مرت الحصص المملة دق جرس الخروج ، ذهبت إلى خزانتها الخاصة لتضع لوازمها الدراسية و بعد لحظات أتتها فتاة تناديها بشكل سيء إلتفتت أكي للوراء فوجدت فتاة تلبس مجوهرات غالية ووجها مملوء بالمكياج و خلفها ثلاث فتيات :" إذا أنت هي القناة التي أتت مع شين..أخبريني.ماذا يكون بالنسبة لكي؟..._بتكبر_"
أكي:" من تكونين أنت؟...."( يا لها من مغرورة )"
يوري:" من أكون!....ههه ألا تعرفينني"
أحد أتباع يوري:"إنها أغنى فتاة في الثانوية كلها بعد شين ساما  و أجمل فتاة أيضا.."
أكي:" و ماذا في ذلك؟! 🤨"
يوري:" لقد سألتك سؤال أجيبيني الأن-بغضب-"
أكي:" ماذا؟..أنا لا أهتم بكي و لا بأصلكي..أنا لست مجبرة على الإجابة" بغضب
يوري:" عاجلا أم آجلا ستجيبينني..أنا أحذرك إبتعدي عن حبيبي أحسن لك"
أكي:" حبيبك!!... هه _بسخرية_ يا لكي من مغرورة"
إحدى مرافقات يوري:" لما أنت متعجبة الآنسة يوري و شين ساما ثنائي منذ مرحلة المتوسطة لذلك لا تحاولي الإقتراب منه"
يوري _بتكبر_:" شين ملكي أنا أفهمت؟!!..إنه لي"
أكي بصراخ:" أنا  لا أهتم لأمر أحد أفهمتي..و لست كلبة من أمثالكم أنا أحذرك لا تحاولي اللعب معي" إندفعت إلى صفها دون سماع إجابتها حتى
يوري و هي تصر على أسنانها:" سأجعلك تندمين لكلامك هذا..نذلة"_بحقد_
بعد إنتهاء الحصص ذهبت أكي إلى السيارة و كان يبدو عليها الغضب حتى أنها بدأت تقلد دلع الفتيات:" شين ساما..ننن نننن تشه مغرورات"
شين مبتسم:" هه أنت غبية حقا"
أمي:" أنا غاضبة الأن لذلك لا تزعجني و إلا قضيت عليك"
شين بسخرية:" إمن مت فسوف تصبحين أرملة و مجرمة في نفس الوقت"
أمي بتنهد:" مممم _تفكر_ شين أخبرني هل أحببت شخصا من قبل؟"
شين:" لا أنا لا أؤمن بهذه التفاهات..الحب مجرد وهم بالنسبة لي لا وجود له"
أمي:" مستحيييييل...كيف يمكنك العيش هكذا؟!!...هذه مجرد أفكار غبية" بتعجب
شين:" نعم يمكنني.."
أكي في نفسها:(.أنا كنت أعتقد أنني سأعيش قصة حب أسطورية..همف.😒)
   ....ذهبت أكي إلى الحمام فور وصولهما إلى المنزل و أرخت جسدها في الماء الساخن:" آآهه.. يا لها من مياه مريحة إنها دافئة".   .تفكر.( هل هي حقا حبيبته!!..لا لا أظن ذلك لقد قال أنه لا يؤمن بالحب أبدا )
_ وضعت المنشفة على شعرها بعد أن إرتدت ملابسها و هاهي ذاهبة الأن لتسئل ساكي نزلت الدرج بسرعة و إذا بها تنزلق و سقطت بقوة و لكن لحسن حظها أن الآخر كان مارا من هناك لذلك هي سقطت فوقه و لكن أوبس يبدو أن شفايفهما لتلامسا مع بعضهما بالخطأ إستقامت بسرعة من فوقه و هي متوترة تسمع ضربات قلبها الهائج ( يا إلهي ماذا حدث😳)
شين:" هل أنت حمقاء أم ماذا"
أمي بتلبك:" أنا...أنا آسفة جدا" ركضت بعدها إلى غرفتها و أغلقت الباب بقوة ووضعت يدها فوق شفتيها ( لتو ...ش..شين ق..قبلنيييي..بالأحرى هي قبلتي الأ..الأولى😭😭 يا إلهي مازلت أشعر بها_تعض شفتيها_)

رمت بنفسها على السرير و هي تلوم نفسها:"أنا أشعر بالدوار.... لو لم أكن مسرعة لما حدث هذا...ياااه إنسي ما حدث..إنسي"
ساكي تدق على الباب:" أمي الصغيرة هل أنت بخير؟...انزلي العشاء جاهز"
"حسنا أنا قادمة" _عند نزولها_ (كوني على طبيعتك فحسب..لا تتوتري أمامه)- بدأ نبض قلبها بالتسارع عندما رأته جلست بقربه
شين:" أمي هل أنت بخير.." ببرود
" نعم أنا بخير"
شين:" ألم تلوي كاحلك؟؟"
" لا أنا لم أتاذى...أنا بخير"

.........._ و منذ ذلك اليوم بدأت تصرفات أكي تزيد غرابة و تتوتر ما إن ترى شين إلى جانب عدم هدوء قلبها و تلبكها عند سماع إسمه_ ....

_________________________________&&____

أنا جد آسفة لأني تأخرت عليكم بس كانت عندي ظروفي الخاصة 🙆

لهيك أنا قررت أني أنزل اليوم لأنكم طبقتو الشروط و فرحت لأنو عجبكم ما عطيتوني رأيكم منشان الإسم بس مو مهم أظن إني رح قرر هاشي لحالي😊

المهم إذا كان بدكم بارت ثاني فهذا يعتمد على تفاعلكم لطيفاتي💕 و خبروني إذا كان بدكم أنو نتعرف على بعض😚

            و عن قريب رح أكتب رواية جديدة و البطل فيها رح يكون واحد من أعضاء بانقتان أحس أنو هذا النوع من الروايات لي يفضلوه البعض لهيك أاقترحو العضو اللي بدكم يكون البطل و الي يكون بنسبة كبيرة رح آخذو 💜💜💜
      
         .....موعد التنزيل: " في أوقات فراغي".....

موعد التنزيل: " في أوقات فراغي"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
🌟My indifferent fiance🌟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن