الاخيره😋
نزل محمد ومازن وحسام من السياره واقتربوا من المكان والنظر إليه وجدو بيت قديم مهجور واقتربوا منه ونظروا من النافذه وجدوا ما لم يكن في الاحلام او الخيال وصرخ حسام: ابي انه ابي😳وابوك يا مازن وانت يامحمد😳😳.
محمد: وهو غير مصدق هذا مستحيل كككيف.؟؟؟؟
سمع النهايه صوتهم وذهب الى الخارج ولكنهم قد هربوا ولم يجد شي وعاد الى العلماء.
النهايه : اذا لم تصنعوا لي مايجعلني اقوى وابقى على هذا الشكل بصوره كامله ودائمه والا سوف اقتلكم واقتل اطفالكم ولكن عندما قمت بأمتصاص دم ابنك اصبحت اضعف من السابق .
ولد(حسام ) وقد كان مقيد على الحائط: نعم وبصوت تعب الان دمه نقي من المواد لم اقم عليه بأي من التجارب.
النهايه: لماذا اذا دم البشر لذيذ وليس مقرف مثله.😡
ولد(حسام): الانه دم عادي وليس الجميع يملك الدم الملوث انت تتكون في وجود هذا الدم لكن عند زياده عن المعدل الطبيعي سوف يتم القضاء عليك وعلى اى ماده اخر تتكون منها.
النهايه : يعني ان دم البشر يساعدني على ان اصبح اقوى .
ولد(حسام): ربما فأنت تحت التجربه ولم تكن جاهز ولكن لم نكن نعرف ان الفتى الذي حقناك به يمتلك ذلك الدم وهذا هو سبب عيشك وخروجك على شكلك هذا واستمرار ظهورك.
النهايه: حسنا وهو يضحك انا ذاهب ولكن سوف اعود واقتلكم وامتص دمائكم انتم ايضا ولكن عندما أصبح اقوى وامتلك هذا الجسد وذهب وهو يضحك.
عاد حسام ومحمد ومازن الى المعمل وكانوا مصدومين ممارئوا ولم يقل احد منهم شي طول الطريق و وصلوا وبقوا نصف ساعه وهم صامتون ويفكرون 🤯🤯🤯🤔🤔🤔 متى وكيف ولماذا واين وكثير من الاساله لم يعرفوا اجابتها وبعد وقت كسر صوت حسام حاجز هذا الصمت: حسنا سوف نذهب انقاذ آبائنا وهم سوف يفسروا لنا الكثير من الأسئله.
محمد: لماذا لان نذهب الان.
حسام: ان النهايه معهم ربما يقتلنا او يقتلهم .
مازن: انا غير مصدق ربما كن نحلم الشباب ماهذا انه مستحيل 🤯.
ولم يزد اي منهم كلامه وجاء الصباح ولكن لم يستطع احدا النوم من كثرة الفكير والصدمه الغير متوقعه كانوا يعتقدون أنهم ماتوا وانتهى الأمر ولكن هم احياء هذا مستحيل وحتى في الصباح لم يقل احد كلمه ينظرون الى بعض بصدمه وذهبوا الى ذلك المكان وكل واحد منهم يتمنى انه ليس حلما او خيال او هلوسه وعندما وصلوا وقفوا امام الباب ولم يستطيعوا الدخول.
مازن: ماذا لو كان حلما او خيال 😖.
حسام: هذا لا يهم الان نحن الان هنا وسوف نعرف الحقيقة الكامله 😣 وفتح الباب.
وجدوهم مقيدون اسرع كل وحد منهم الى أبيه يفكه ويقولو هل انت بخير وبلهفه يا ابي ماذا فعل بك وقاموا بضمهم الحمد الله على سلامتك 🤗🤗🤗
حسام: ماذا يا أبي وكيف وصلت الى هنا ضنا انكم قد متم😣.
مازن: نعم لقد وجدنا المعمل مدمر و وجدت الشرطه ثلاثه جثث محترقه ولم يعرفوا هويتهم😔.
محمد: وان النهايه حرا طليق يمتلك الدم الملوث يمكنه الخروج متى أراد😶.
وقد بدؤ بطرح الاسئله وحده تلوا الاخره والمشاعره مخطلته بين الفرحه والحزن والخوف.
اجاب ولد حسام(علي): تنهد وقال لا لا يستطيع الخروج متى أراد.😤
محمد: كيف نحن نراه كل ليله 🤨.
اجابه ولد محمد(خالد):نعم ليلا فقط الان الجسم الذي يمتلكه جسد طفل يلعب طوال النهار وفي الليل يكون منهك ولهذا هو يخرج دون اي مقاومة من الجسد الذي يوجد فيه.
حسام: ماذا علينا ان نفعل الان نحن لم نصل إلى العلاج حتى الان والامور تزدات تعقيدا.😞
خالد: يوجد علاج😎.
تفاجاء حسام وأصدقائه ماذا اكنتم تعرفون العلاج لماذا لم اذا لم تقوموا بصنعه او حتى تدوينه في ومذكره 😶.
ولد(مازن) ماجد: ضحك ونظر الى علي خالد وقال حسنا حسنا سوف نعود الى المنزل الان و بعدها نخبركم بكل شي هناك 😅.
ورجعوا وفي الطريق .
حسام: هذا يعني ان امي سوف تعود الى طببيعتها 😃
علي🤔 : وهل اصبحت مثلهم 😨.
حسام: وهي تأثرت حقا😔 وماذا تعني ألست من قام بهذا 😒.
علي: انه خطاء عندما كنت اقوم بصنع ماده جديده قمت بصنعها في المعمل و بعدها اخذتها معي الى المنزل حتى ابقيها تحت نظري و وضعتها في الثلاجه وذهبة لاغير ملابسي طلبة من امك ان تعد القهوى ولكن هي عندما احضرتها لم تصنع لنفسها قلت لها اذا لم تشربي معي لن اشرب ،قالت لا اريد سوف اذهب واخذ كاسا من العصير من الثلاجه ؛ ولا اعلم كيف اخذتها منه وسمعة صوت قويا وذهبة اليها وجدتها قد شربة الماده بأكملها 😞 ولكن كانت تحت الاختبار لم اعرف انها سوف تتغير مثل الاخرين😢.
محمد: هذا ليس مهم الان فقد وجدنا العلاج 😊
حسام: نعم😁 وماهو وكيف يمكننا صنعه.
ماجد: نعم لكن لدينا مشكله كبيره في خصوص هذا الموضوع فالعلاج هو الدم الملوث نفسه كل من تما حقنه بأي ماده من التي صنعنها وسواء تحول كليا او جزئيا او لم تظهر عليه اعراض فأن الدم الملوث هو العلاج.
محمد: حسناحسنا هذه صدمه أخره لهذا اليوم 😶.
مازن : والمشكله.
علي: المشكله هي الان نعرف اثنان من الذين يملكون هذا الدم انت ياحسام من تم حقنه بالهنايه ونحن لم نكن نعرف هذا مع الاسف الشديد، ويجب ان يكون نقيا لكي يصبح علاجا؛ لانستطيع اخده منه الانه ملوث ولا نستطيع اخده من حسام وألا سوف يموت🤨
محمد: لهذا عندما قام النهايه بعض حسام افلته فورا ولم يستطع امتصاص دمه انه نقى ولم يستطع تحمله علينا معالجة عامر اولا وبعدها يمكننا اخده منهما.
علي: هل تعرفون النهايه جسد من يملك🤨.
حسام: نعم وانها قصة طويله 🙄.
بعد مرور ذلك اليوم تحول عامر الى وحش كاملا ليلا نهارا وكانت امه قد فقدت وعيها واخوته لم يعرفوا ماذايفعلوا ولكنه هرب من المنزل وقام يجول في المدينه سمع حسام وأصدقائه بأمر.
محمد: ماذا علينا فعله الان كيف نوقفه .
حسام: انا لدي الحل سوف اواجهه.
علي: لا ربما لاتستطيع النجاح بالامر وتموت 😥.
حسام: هذا غير مهم اذا فعلت او لم افعل سوف نموت .
علي: حسنا أنا اعتمد عليك وانتبه لنفسك🤗.
اسرعوا الى مكان النهايه وكان يبحث عن من يمتص دامائه 💀 وقف حسام امامه😡.
حسام: اين ذاهب ياعامر.
النهايه: لقد استوليت عليه بأكمله لم يعد هناك وجود لعامر الان صرت اقوى ولا احد يستطيع اقافي وذهب اليهم بسرعه وضربهم جميعا ضربه واحده و واقعهم ولكن العلماء قاموا باللحاق بهم خوفا وعندما وصلوا وجدوهم على الأرض اسرعوا اليهمو.
علي: لقد جأنا لقتلك .
النهايه: استغرب ماذا تفعلون هنا الم تكون مسجونين لماذا وكيف هربتم .
علي: نحن هنا لكي نقفك عن جرائمك 😡
النهايه: ضحك لن تستطيعوا اصبحت اقوى.
واتجها نحوا العلماء وامسك علي وقال انت سبب هذا كله امتص كل دمه وحاول خالد وماجد اقافه لكن امسك بهم هم ايضا واستيضقى حسام ومازن ومحمد واتجهو نحوه ارادوا ان يساعدوا ابائهم ولكن لم يستطيعوا صرخ حسام بكل قوته😫 وقام بضربه التفت النهايه وضحك قال اتحاول قتلي انت ضعيف جدا وامسك به ورفعه الى اعلى .
النهايه: لان استطيع ان اقتلك بضربه وحده وقام بعضه وامتص الكثير من دمه ولكن فجأه توقف بقد نسيت انت تمتلك دم واختف قبل حتى ان ينهي كلمته ؛ وسقط حسام وهو مغما عليه وعاد عامر الى شكله الطبيعي وكان مليئ بالدماء وكثير من الجراح وجاء كلا من مازن ومحمد وحملوهم الى المشفى وبقوا الاثنان في العنايه المشدده ولمدة يومان ولكن استيقصى عامر ولم يعرف ماذا حدث له ونظر حوله وجد مازن يجلس على المقعد بجانب السرير ويسأل ماذا أفعله هنا واين حسام ومحمد وماذا حدث .
مازن: اخبره بكل شي عن حسام وعن النهايه.
ولكن بداء يصرخ ويبكي اين حسام هل هو بخير .
مازن: لا اضن هذا فصاحب الدم الملوث ليس كباقي البشرى اذا نفص عنه الدم يقومون بزياد وانتهى المر فهو يموت بعد مرور يوم او يومان لكن اضن انه حسام اقوى بكثير ليتحمل الى هذا الوقت ان يكافح من الدخل .
عامر : استطيع مساعدته .
مازن: نعم لكن انت صغير هذا يؤثر عليك ايضا .
عامر: لا يهم اريد مساعدته و وقف على السرير وذهب الى حسام وامسك يده وهمس في اذنه ارجوك تمساك انت اقوى من هذا سوف تكون افضل وتساعد الناس وتنقض امك هل نسيت وبعدها فتحى عيناه وجد عامر يمسك يده وهو يبكي ويقول هيا انهض انت اقوى من هذا و وضع حسام يده على راسه .
حسام: حسنا لكن ستكون معي كما قلت فابتسم وقال الحمد الله لقد استيقض هذا رئع وبعد مرور يوم عاد كل من حسام وعامر الى منزلها وقد كان عامر سيعد لانه اخيرا سوف يساعد صديقه عمر ويعود يلعبون معا ولا يفترقا ام حسام ومحمد ومازن عاد الى المعمل وهم لا يعرفون ماذا يفعلون الان واين يذهبون وكيف يشعرون هل يساعد لانهم وجد العلاج اخيرا ام الحزن الانهم فقدوا آبائهم فور وجودهم لهم ام بفخر لقتلهم وتخلص من النهايه وهل عليهم استمرار في هذا اما لا اسئله كثير في رأس كل وحد منهم ولا ايجابه ولا كلمه صمت يعم المكان والمشاعر ضائعه دخله وفي اليوم التالي جاء عامر في وقال هل ستصنع العلاج لان ام ماذا اجابه حسام: ليس بعد انت صغير وانا مزلت في فترته العلاج ونحن هما العلاج الان لذا انتظر قليلا وبعد مرور اسبوع اخذوا من عامر وحسام دم ليكون علاج قام بتجربته وقد نجح وعاد كل شخص الى طبيعته عاد عمر يلعب معه ويذهب الى مدرسه وحنين ايضا صديقه لهم ولا يفترقون ام حسام صارت افضل عادت الى طبيعتها وقد كان عاد حسام سيعدا جداو اخرها عن ابيه وانه ساعده ايضا اخ محمد صار عاديا وطبيعيا وكان الجميع سعيدا .
❤❤❤❤❤ النهايه
أنت تقرأ
الدم الملوث
Science Fictionولد لديه دم ملوث ولا يعمل به وعند بلوغه السن 15يتعرض الاختطاف وهنا تبدا الاحداث حول هذا الدم واضراره