بعد يوم من المعركة التي حصلتْ بيننا وبين ذلك المجنون نميسيس ومن ثم قيامنا بترميم ما تهدم من المدينة، قام كيفير بعقد اجتماع مع المجلس وكنا جميعاً حاضرين.
كل الموجودين هنا يريدون أن يعرفوا عدة أشياء: مَن يكون نميسيس هذا؟ وكيف يعرفه هكسوس بحق الجحيم؟!
سيث: من الأفضل لكَ أن يكون لديك تفسير منطقي لذلك!
هكسوس: *ينظر للأسفل*
إيزابيل: هكسوس. أرجوك. نريد أن نعرف مع مَن نتعامل هنا.
هكسوس: إنه مستنسخ...
الجميع: ماذا؟! 😐
كيفير: ما الذي تتحدث عنه يا هكسوس؟
هكسوس: نميسيس مستنسخ من حمضي النووي. لقد...كنتُ أشعر بالفضول لتجربة الاستنساخ على مخلوق فرعوني و-
ليو: قمتَ بإجراء التجارب على نفسك؟ 😐
هكسوس: *يومئ موافقاً* أجل. لقد كانت التجربة ناجحة وكانت النسخة التي صنعتُها تتعلّم بسرعة.
سخمت: بسرعة شديدة على ما يبدو، وهو الآن غاضب منكَ لسبب ما.
هكسوس: هذا لأنني أخبرتُ رع عنه وقام بحبسه في بعد الظلام.
إكساتون: هذا لا يفسر لنا شيئاً!
إيزابيل: إكساتون، هدّئ نفسك. *تنظر إلى هكسوس* أخبرْنا بما حدث بالضبط.
هكسوس: حسناً. كما قلتُ لكم سابقاً، فقد انتابني الفضول لأرى إن كان استنساخ المخلوقات الفرعونية ممكناً، ولكنني لم أرد أن أستعمل أي أحد كفئران تجارب فقمتُ بعمل التجارب على نفسي. بعد عدة محاولات فاشلة، نجحتُ أخيراً في صنع نسخة مني وأسميتها نميسيس. لقد كان شريكاً رائعاً لي في المعمل، وكان يأتيني بأفكار مذهلة. *يعبس* ولكنه تغير بشكل مفاجئ. لا أدري كيف أو لماذا، ولكنه في أحد الأيام قال بأنه يريد التحكم بقوى الظلام وطلب مني أن أكون شريكه. رفضتُ ذلك وأخبرتُ رع عنه، فقام بسجنه في البعد المظلم إذ أنه لم تكن لديه أية قوة هناك. أو بالأحرى هذا ما ظننتُه.
أنوبي: إنه الآن يعيش هناك، يتحكم في قوى الظلام على ما يبدو وأيضاً يمكنه تحويل الناس إلى وحوش غريبة!
إيسيد: هذه مشكلة حقيقية.
إيزابيل: أستطيع التعامل مع الوحوش، لا تقلقوا. 😁
إكساتون: سيكون الأمر خطيراً عليكِ وحدكِ. لهذا علينا إبقاء دفاعاتنا جاهزة دائماً.
كيفير: أصبتَ يا أخي. *ينظر إلى نيث* نيث، أنتِ وكرنك كثّفا الحراسة. أبقيا عيونكما مفتوحة دائماً.
نيث وكرنك: أمرك. *ينحنيان ويخرجان من الغرفة*
بيس: سنحتاج إلى زيادة الحراسة داخل المدينة أيضاً. لا نعرف أين قد يظهر نميسيس لاحقاً.
أنت تقرأ
Egyxos: A New Beginning
Fanfictionبعد عام من أحداث إيجيكسوس، تظهر قوى مظلمة جديدة ويموت رع تاركاً كيفير ليتحمل مسؤولية حماية مملكة إيجيكسوس مرة أخرى. ومرة أخرى، سيحتاج كيفير لمساعدة الفرعون الأخير للتصدي لهجمات الجيش المظلم وقوى الشر الجديدة التي تهدد إيجيكيسوس. ولكن هذه المرة، هناك...