جيني المستقبلية..؟/ هراء.

393 29 7
                                    

مين جيني بالحاضر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مين جيني بالحاضر .:
أُفرغ همومي واوشم  حزني على تلك الأوراق ..بينما تقطر عيناي الدموع مسببه بذبلان الورق .. ..استمع  لمشاجرات عائلتي المعتاده ..لبست السماعة وارفع صوت الموسيقى..

أفرغت همومي بينما اطوي تلك الأوراق وارميها من النافذة المطلة على الحديقة ..ذهبت لأنام على سريري الملكي ..ما هذا الحلم الغريب ؟!.
نعم هي تشعر وكأنه فيديو .!
رسالة ..جيني بالمستقبلية لجيني الحاظر :
اخطأت في الحب مره كأنني اخطأت في اختيار مقاس حذائي ..حذاء لا يناسبني ..لا ينفعني.. ...رغم انه كان شيء من الماضي .. الا انه في كل مكان أراه ضننت ان هذا الحب كان حقيقيًا لكنه كان فقط مجرد عائق ، صحيح اعترف كنت مغفله لعدم اختياره كحبي الأول.. لكن لست نادمه لقد تعلمت من أخطائي .. كما قال لي ذلك الوقت" لكني وقفت مع الحب ولم أقع مجددا ! رغم ان قلبي تحول إلى فتات الحلوى من قبل ان تصنعه "؟؟؟" .
لذا احذري مين جيني لا أريدك ان تكرري خطئي ارجوك ... لا تحبيه لا تحبيه ..انه لا يستحقك .. حظاً موفق لأنك سوف تصبحين كيم جيني.
استيقظت بشهقة مع توتر .. اتسال بداخلي هل هذه انا كيف .. ؟ اقصد من احب .. كيف اصبحت كيم .. اللعنة .!
في الليلة التالية:
تكرر الحلم ولكن باختلاف.!
انا جيني المستقبليه احذرك .. من عدم ارتكاب الخطأ بالحب الشخص الذي انتي معجبة به هو الشخص الخطأ.. سوف تهلكين جيني .. جيني اريد ان اصلح حياتي.. بل حياتنا.. لذا انا اريد مصلحتك ..ومصلحتي.. انا لا اعلم لماذا لماذا ... شوقا ... هو سبب...
صوت عميق ينادي جيني المستقبلية؟!.
جيني: حاظره تاتا..الأن انا اسفه ..يجب علي الذهاب للاعتناء بزوجي وطفلاي..
انا جيني المستقبليه سوف احذرك كل مره كنتي سوف تقعين بخطأ وخاصةً بالحب .. دمتي سالمه نيني باي.

الكاتبة: بارك ايمي..🍭🖤
هاييي يحلوين .. ذي تشويقة لروايتي .."صاحب الظل الطويل-
بطولة تايني من تأليفي اتمنى انها تنال اعجباكم .. انا راح اركز على رواية لن يفرقني عنك إلا موتي بس هذا لا يعني اني ما راح انزل بارات بنزل لكن بشكل اسبوعي.. وبالنسبة لرواية لن يفرقني عنك الا موتي خلصنا نص القصة.. بمجرد ما اخلص الرواية كاملة راح ابدا انزل برواية صاحب الظل الطويل شبه يومي ..🍡🖤
بباي يا حلويني🥺🍬🖤.

صاحپ الظلُ الطويل .!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن