كان عمري خمسة سنوات حينها...اذكر جيدا حادث السير اللعين الذي مات فيه ابي وامي...كيف خلصني رجال الاطفاء من نيران سيارتنا المشتعلة...نظرات الشفقة التي حاوطتني من كل جانب...تمسكي برماد جسد امي المحترق ورغبتي الشديدة في العودة الى المنزل...لكنهم رغم انفي قد اخذوني الى ميتم ورموا بي وكأنني كلب مشرد...
حملتني احدى المربيات في الميتم لتضعني قرب عدة اطفال قريبين من عمري..
جين وعمره 6 سنوات...نامجون وعمره 4 سنوات...جيهوب وعمره 3 سنوات..كانوا يبكون بحرقة ويصرخون طالبين امهاتهم...لا انكر انني بكيت بدوري...لكنني في النهاية مين يونغي القوي...استرجعت رباطة جأشي..وبدأت الاعتياد على الحياة هنا...
لدي الكثير من الاخوة...والكثير من الامهات هنا في الميتم...اشعر بالدفء والسعادة والرضا...ولكن ما يحزنني كان تبني اصدقائي...ورحيلهم عن الميتم...رغم كونهم يبدون سعداء لحصولهم على عائلة جديدة...
اما انا فما كان احدا يتبناني لانهم يخافونني قائلين انني اشبه الوحش...لا يهمني..الحياة في الميتم اجمل اصلا..وفي ذات يوم...يوم عيد ميلادي العاشر...دخل طفل جديد الى الميتم...عمره خمسة سنوات..كان يبكي بحرقة...وطلبت المربيات منا ان نعامله برقة...لان والديه ماتا بطريقة شنيعة لا تصدق وامام عينيه...
رق قلبي لهذا الطفل الجديد...رغم انني انا مين يونغي لا اتأثر لشيء ما بسهولة...سألت الصغير عن اسمه...فكنت اول طفل يتقرب منه في الميتم...ليجيب بصوت يكاد يختفي لشدة اختناقه
"با..رك...جيم..ين"
نظرت اليه بحنان لاقول له يااااه جيمين اسمك جميل...وانت صبي جميل ولطيف للغاية...مسح جيمين دموعه لينظر الي بعينين بريئتين تلمعان ويقول "حقا؟" فأومىء برأسي موافقا...لكن سرعان ما تذكر وفاة والديه ليعود اليه البكاء الحاد...شعرت ان اكثر ما يحتاجه جيمين في وقت كهذا هو حضنة...دون النطق بكلمة واحدة...
حضنته فازداد بكاؤه حدة...وربتت على رأسه الصغير ليعصرظهري بأظافره ويديه اللتين لا تتجاوزان في حجمهما يدي دمية
مر الوقت سريعا...وسرعان ما اعتاد جيمين على الوضع الجديد...ودعنا وجيمين اصدقاء كثرا تم تبنيهم...الا انني وجيمين لم يتبنانا احد
كان صديقي المفضل...كما كان مهووسا بي...لا يبتعد عني لحظة واحدة...بلى كنا دائما معا...حتى انه سأل مرة المربية ان كان يستطيع الزواج بي حين يكبر
ليخيب جوابها اماله فقد قالت له
"لا يا جيمين هذا خاطىء...لا يجوز لصبي ان يتزوج صبي...كما ان الوقت لا زال مبكرا على حديث كهذا"
ركض جيمين نحوي باكيا وقتها وهو يقول "شوشو..قالت الانسة كيم انني لا استطيع الزواج بك" فلم اتمالك نفسي من الضحك على هذا الطفل البريء الذي امامي...
واخيرا جاء اليوم الذي بلغت فيه سن ال15 اما جيمين فقد كان عمره 10 سنوات فقط....اذكر حينها كيف اقترب مني ونظر الي بجدية قائلا
"شوشو...هل تعدني ان نبقى معا الى الابد؟"
غضبت بعض الشيء لانه ناداني بشوشو..هو لا يتوقف عن مناداتي بهذا اللقب رغم انني اكرهه...وخيبت اماله بقولي اننا لن نستطيع البقاء معا لانني سأكبر واتزوج...ليكون رده الصادم
"لنعد بعضنا يا هيونغ...اننا اذا بلغنا سن ال25 عاما ولم نتزوج..سنتزوج بعضنا...امامك 10 سنوات لتوقع فتاة في غرامك"انا مين يونغي لا ارفض تحديا...وعدت جيمين بهذا وما لبث ان قبل خدي ليقول
"احبك شوشو...لن تستطيع أي فتاة في المجرة ان تسلبك مني"
رأيت ما قاله مخيفا بعض الشيء ومضحكا ايضا...كنا نستمتع معا بوقتنا جدا...غير مدركين ان ساعة الوداع اقتربت...
__________يتبع____________
أنت تقرأ
الوعد الكاذب_انتظرتك عشرين عاما
Adventure"يا شوشو...هلا وعدتني بأن نبقى معا للابد؟" "جيمين الاحمق...اسمي شوغا توقف عن مناداتي بشوشو..لا استطيع البقاء معك للابد فانا سأتزوج في النهاية" "حسنا اذا فلنعقد صفقة...اذا بقينا عازبين حتى سن الخامسة والعشرين نتزوج بعضنا" "صفقة غبية..لكن مين يونغي لا...