كبرت ونضجت حتى بلغت سن الخامسة والعشرين....لا ازال في ريعان شبابي...لم اقع في حب فتاة حتى الان...ولا زلت اسكن مع والدي بالتبني...منذ كنت مين يونغي الصغير المولع بالقراءة وحتى هذه اللحظة لا ازال احب القراءة والادب جدا
فقررت ان اعمل كاتبا...وهو ما عارضه والداي...لكنني اعمل بما احب رغم انفهما....انا انشر رواياتي منذ سنتين...اطبعها وابيعها في المكتبات...لا اعتقد ان احدا يقرأها لكنني استمر في نشرها على كل حال....
في هذه الفترة بالذات اشعر بكأبة لا تطاق...دوامة لا نهاية لها من الالم تكاد تبتلعني...رغم هذا لا اعتقد ان احدا يشعر بحالي...بكوني مكتئبا حد اللعنة...مكتئبا لدرجة انني ارغب في الانتحار....
ذهبت الى صاحب المكتبة التي انشر كتبي لديه لأعطيه كتابي الجديد لينشره فقال لي
"هل تعلم...عاد ذاك الفتى المهووس بكتبك مجددا ليشتري كل ما لدي من كتبك في المكتبة...سألني اكثر من مرة عن الوقت الذي تأتي فيه الى المكتبة لانه يرغب في رؤيتك لكنني لم اخبره احتراما لخصوصيتك"
بلى..كان هناك فتى واحد مهووس بكتبي التي انشرها...دائما ما يشتريها ويسأل اصحاب المكاتب عني...في الواقع سأكون كاذبا لو قلت انني لا اتوق لاعرف من هذا...خصوصا في زمن انتصار الانترنت على الكتب..لكنني ايضا متردد بعض الشيء
ذهبت الى احد المطاعم بعد ان شعرت بتعب عقلي شديد بغية نيل بعض الراحة...وطلبت من نادلة ان تحضر لي كوبا من الشاي الساخن...
بعد دقائق اتى نادل حاملا الكوب قائلا "تفضل يا سيدي" وما ان رأى وجهي...حتى بدت معالم الصدمة جلية على وجهه...
اوقع الكوب لشدة الصدمة فتلطخت ملابسه كلها بالشاي الحارق...لكنه لشدة مافيه من صدمة لم يتأثر...بل لم يتحرك من الصدمة
وفجأة حضنني بقوة حتى كدت اختنق وقال..
"شوشو...اخيرا وجدتك يا حبيبي...هيا نتزوج"
نظر كل من في المطعم الينا بصدمة خصوصا اننا ذكور فغطيت فمه وسحبته جانبا...بلى لقد تذكرته...من سوى بارك جيمين سيفعلها؟؟؟؟
"جيمين الاحمق؟؟؟؟ ظننتك اصبحت بالغا ونسيت حيال ذاك الوعد الغبي الذي عقدناه في طفولتنا"
لتتغرغر عيناه بالدموع ويقول
"أهكذا تسلم على صديق طفولتك؟؟؟"
لم اعرف لماذا لكنني هاجمته بعناق قوي للغاية...مليء بالمشاعر والدفء...بلى لقد كان اروع عناق في حياتي...
اما جيمين فلشدة شوقه الى رؤيتي انهار باكيا...بصوت مرتفع...وشد بيديه على ظهري وكأنه يحاول التمسك بي بشدة..هو لا يريدني ان اذهب واتركه...يريدني ان اظل الى جانبه...
"لا تخف مين مين صغيري..اهدأ...لن ابتعد عنك ثانية"
اخذ يشهق حتى كاد يختنق لشدة البكاء وقال
"شوشو لن يترك جيمين وحيدا صحيح؟؟؟"
لأجيب...
_____________يتبع______________
أنت تقرأ
الوعد الكاذب_انتظرتك عشرين عاما
Adventure"يا شوشو...هلا وعدتني بأن نبقى معا للابد؟" "جيمين الاحمق...اسمي شوغا توقف عن مناداتي بشوشو..لا استطيع البقاء معك للابد فانا سأتزوج في النهاية" "حسنا اذا فلنعقد صفقة...اذا بقينا عازبين حتى سن الخامسة والعشرين نتزوج بعضنا" "صفقة غبية..لكن مين يونغي لا...