Ch. 1

184 12 3
                                    

هاي ياحلوين ، كتبت كثير روايات وقصص قبل كِذا ولَكن هذي اول رواية اعرضها للقُراء ف اتمنى تعجبكم واتمنى اشوف تفاعُل يساعد اني اكمل واستمر كِتابة ، And that's it ، استمتعوا بالقِراءة .
-
نزلَت الى الدور السُفلي وهي تتثائب ، استغربت الاصوات القادِمَة من صالة المَنزِل الكبير والفاخِر الذي لا يسكُنه الا شخصَين .
اقتربَت من باب الصالة المغلق ووضعت رأسَها على الباب مُحاولةً للاستماع .
اتى صوت اخيها من الداخِل وهو يقول "حسناً لا تقلق ، س أتحدثُ معهم" .
هذا كُل ماسَمِعَته وبعدها خطوات تعود لشَخصين فقط وفجأه !
فتحَ اخيها الباب وبجانبه شخَصٌ وسيم وذو مَظهر انيق وراقي يرتدي سوت "بَدلة رسمية" .
كيم سوهيون (اخو سويون) بنَبرة صارِمة ووجه غاضِب "سويون ! هل كُنتي تتنصتين علينا ؟"
اما الشخصُ الذي كان مع سوهيون فَ لم يُبعِد انظَارهُ عنها وعن جمالِهَا حتى في البيجاما اللتي ترتديهَا وشعرها القصير المُبعثر .
ابتسمت سويون وقالت بجمود وبرود تَام "ليس تماماً ، نيتي الأساسية كانت ان اعرف مع من تتحَدث وليس عن ماذا تتحَدث" .
انهت كلامها بِنظرة على الشخص الغريب .
ابتسم سوهيون بِ إحراج وقال "إذا لاعرفكما على بعضكم البعض ، رئيس.. هذه اختي الوحيده والعزيزه جداً سويون ، سويون هذا رئيسي..." .
قاطعُه الشخص وهو يَمد يدهُ لمُصافحة سويون قائلاً ب إبتسامة ساحِرة "جيون جونغكوك" .
مدت سويون يدها وصافحته وهي تقول ب إبتسامة سُخرية "اخيراً نلتُ شرف التعرف إلى مروج المُخَدرات والقاتِل والكرمنال (المجرم) الشهير" .
تجمَد وجهُ سوهيون وهي يقول بنبرة صارمة "سويون !!" .
اطلَق جونغكوك ضحكاته قبل ان يقول ب ابتسامة "اخيراً نلتُ شرف التعرف إلى المودل الراقية والجَميلة والشهيرة" .
انهى جُملته ب قُبلَة طبعها على يدها التي كانَ لا يزالُ يُمسِك بها .
-
انتهى التشابتر الاول .
رأيكم ؟.
قولوا لي اكثر جزئية اعجبتكم بالتشابتر :) .
All my love 💓

The mafia's boss | زعيم عِصابة المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن