آهِـلَآ بّـكَمِ فُيّ آلَكَتُآبـــّي مِـجَدُدُآ..
آفُتُتُحًـتُ كَتُآبّـــآ جَدُيّدُآ لَلَآسًــئلَة مِــخٌـصِـصِـة لَمِــنٌ يّشّــعَرَ بّـــآلَمِـلَلَ.لََطٌـفـُُآ مِـِــنٌٌكََمِ آنٌٌ تُُشّـّـآرََكََـوُُ آصِـِدُُقََآئكََمِِ هِِذٌٌآ آلَكَـــــتُآبّ...
آتُُمِـِــنٌٌى آنٌٌ يّّنٌٌآلََ آعََجَآبّـّـــكََمِِ~
───────•༺۵༻•───────
1. هِلَ تُشّـتُآقَ لَذٌكَرَيّآتُكَ مِـعَ آلَحًبّ آلَآوُل..َ؟
2.مِـآهِوُ آكَثًـرَ يّجَذٌبّـكَ فُيّ آلَشّـخٌصِ جَـمِـآلَهِ آمِ عَقَلَهِ آمِ آخٌـلَآقَه..ِ؟
3.هِلَ تُشّـعَرَتُ يّوُمِـآ بّـآلَغّيّرَة مِـنٌ نٌجَـآحً شّـخٌصِ آوُ صِـدُيّقَ فُيّ حًيّآتُه..ِ؟
4.ثًــلَآثً شّــيّء تُخٌـآفُ مِــنٌهِآ..؟
5.كَمِ مِـرَة فُكَرَتُ فُيّ آلَآنٌفُصِـآلَ عَنٌ حًبّـيّبّـكَ بّـشّـكَلَ نٌهِآئيّ..؟
6.رَسًــآلَة قَصِــيّرَة لَمِــنٌ ظٌــلَمِــك.. َ؟
7.مِـآذٌآ سًـتُفُعَلَ آذٌآ آكَتُشّـفُتُ آنٌ شّـرَيّكَ حًيّآتُكَ لَيّسً لَدُيّهِ قَدُرَة عَلَى آلَآنٌجَـآبّ..؟
8.هِلَ تُوُآفُقَ عَلَى آنٌ يّمِـتُلَكَ حًبّـيّبّـكَ صِـدُيّقَآ مِـقَرَبّـآ مِـنٌ آلَجَـنٌسً آلَآخٌـرَ...؟
9.حًـيّوُآنٌ تُخٌـآفُ مِــنٌه.. ِ؟
10.هِلَ يّمِـكَنٌ آنٌ تُخٌسًـرَ آعَزَ آصِـدُقَآئكَ مِـنٌ آجَـلَ حًبّـيّبّ..؟
11.آنٌتُ شّــخٌصِ يّحًبّ مِــغّـآمِــرَة..؟
12.هِلَ لَدُيّكَ مِـوُضـوُعَ خٌـطٌـيّر قَمِـتُ بّـآلَكَذٌبّ فُيّهِ عَلَى صِـدُيّقَكَ آوُ حًبّـيّبّـكَ وُلَمِ يّكَتُشّـفُهِ بّـعَدُ؟
13.مِـآ هِوُ آكَثًـرَ شّـيّء يّجَذٌبّ آنٌتُبّـآهِكَ فُيّ شّـكَلَ مِـظٌـهِرَ آلَفُتُآة /فُتُى..؟
14.آذٌيّتُ آحًدُ مِــقَرَبّ مِــنٌكَ..؟
15.هِلَ تُمِـنٌيّتُ عَمِـرَكَ لَوُ آنٌ تُكَوُنٌ آحًـدُ آفُرَآدُ آلَجَـنٌسً آلَآخٌـرَ..؟
16.هِلَ سًـبّـقَ لَـكَ تُغّـيّيّرَ آفُكَآرَكَ وُآرَآئكَ وُمِـعَتُقَدُآتُكَ مِـنٌ آجَلَ آلَحًصِـوُلَ عَلَى آمِـرَ مِـآ..؟
17.لَـوُ كَنٌتُ كَتُآبّ مِــآذٌآ سًــيّكَوُنٌ آسًــمِــه..ِ؟
18.مِـآهِوُ آكَبّـرَ خٌطٌـآ آقَتُرَفُتُهِ فُيّ حًيّآتُكَ وُلَآ يّعَلَمِ آحًـدُ عَنٌهِ شّـيّء حًـتُى آلَآنٌ...؟
19.آعَتُذٌرَ تُقَدُمِــهِ لَــ …؟
20.مِـنٌ هِوُ آكَثًـرَ شّـخٌـصِ خٌذٌلَكَ بّـعَدُ آنٌ آعَطٌـيّتُهِ ثًـقَة كَبّـيّرَة..؟
───────•༺۵༻•───────
- آنٌتُهِى مِـنٌ آلَآسًـئلَة.
- قَيّمِ هِذٌآ آلَكَتُآبّ مِـنٌ 10.
- آلَصِـرَآحًنٌيّ هِنٌـــــــــا ...
✿● كَآنٌ مِــــعَكَمِ كَيّمِ تُآيّهِيّوُنٌغّ مشاكس ●✿
شّـــكَرَآ لَلَقَرَآءة وُدُآعَآ.☁
- يّبّـــتُسًــمِ آبّـــتُسًــآمِــتُة آلَمِــرَبّـــعَيّة يّحمِـلَ قَطٌـتُهِ وُيّغّآدُرَ -
أنت تقرأ
مـِتُجَرَ تُآيّهِيّوُنٌغّ آلَـــسًحًر ||ŤÃẸĤẸỖĤĞ꒱➳
Non-Fictionمـجرد كِتَآب للآسـئِلة~ -كـيِم تَآيَهـيــونغ-