مركبتنا

70 5 2
                                    

يومها كنت احتسي زجاجة مشروب غازي، كنت قد إقتنيته من كوكب زرته قبل فترة  طبعا لقد إقتنيت العديد من العلب من ذلك المشروب لأني أحبه جدا وصديقتي بالطاقم أيضا تحب شرب ذلك المشروب ودوما ما تقوم بمدحه، كنت جالسا بجانب نافذة من نوافذ المركبة كنا نغوص بالفضاء بهدوء وكنت أنظر الى خارج النافذة وأنا أفكر بالأرض التي كنت قد تركتها قبل سنوات ، كنا نحن ستة أشخاص على السفينة كانت متطورة بشكل من الأشكال ، لكن بدأ الصدأ ينال من بعض البراغي الحديدية التي كنا على عجلة في إحدى المرات، ولم نستخدم ذلك النوع المميز من البراغي المضاد للصدأ والتآكل لانه لم يكن متوفرا على ذلك الكوكب الذي قمنا بعملية الصيانة عليه وجدنا براغي الحديد فقط ، لذلك نال منها الزمن و تهاوت وتآكلت بسرعة .

 بتفكيري بالأرض فأنا كنت أتذكر طفولتي على الأرض  والخراب الذي كانت تشهده الأرض حينها لقد كان كوكبا يشهد أياما عصيبة للغاية بسبب قلة الماء ونذرته في أغلب المناطق التي كانت شبه غنية بالماء خلال بدايات القرن الواحد والعشرين وقد كانوا يقومون بتنقيب على المياه من الفضاء مباشرة، عبر ماسحات تدعمها الأقمار الإصطناعية.  طبعا العديد من الشركات الرائدة بمجال التنقيب عن المياه هي التي كانت تقوم بهذه المهام  ، إضافة لتنقيبهم جويا  على الماء بالإعتماد على  طائرات بدون طيار مجهزة بأنظمة متطورة  للغاية ، وأيضا بعض الشركات تعتمد على التنقيب أرضيا بشكل تقليدي معتمدة على أجهزة متطورة نوعا ما ، كما كان يقال عن ذلك. بأواخر القرن الواحد والعشرين كانت البشرية وصلت الى مستوى عالي جدا من التطور تم تضمينه لمليوني سنة من التطور البشري ، لكن مشاكل تلوث الكوكب و ميلانه نحو الزوال، فقد بدأت العديد من الشركات بتدريب البشر وإرسالهم برحلات مكثفة نحو العديد من الكواكب التي تم إكتشاف الحياة عليها من طرف العتاد الآلي والبعثات الفضائية التي تم إرسال الناس عليها خلال خمسينيات القرن الواحد والعشرين. وببدايات القرن الثاني والعشرون كنا  نسافر عبر مركبتنا بالفضاء. كما قلت كنا نحن ستة  أشخاص على السفينة أغلبنا يجيد العديد من الأمور بخصوص الطب والهندسة وما يتعلق بالفيزياء وقيادة المركبة  ،. دائما ما نقوم بالدراسة في قاعة مخصصة لذلك بالمركبة فقد كانت المركبة مصممة بشكل رائع  وتلائم جميع إحتياجاتنا ، ومن أروع الأشياء التي تعجبني هي حينما نجلس بقاعة جميلة تشعرني بالحنين لارض ، تلك القاعة مخصصة للمحاضرات فبكل حصة يأخد أحدنا الدور لإلقاء المحاضرات علينا ، فريقي هو فريق مميز بحق أنا سعيد بتواجدي بينهم. بينما كنت أكمل إحتساء مشروبي المفضل وأنظر من النافذة لمحت شيئا ظهر وإختفى فجأة بالبداية إعتقدت أنني أهدي وأتخيل حسب ، لكنه ظهر مجددا ،  لقد كان شيئا هائلا جدا مررنا بجانبه كان كروي الشكل، لكن بدى أنه يستطيع إخفاء نفسه بالفضاء...

يتبع...

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Dec 11, 2019 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

رحلتي عبر الفضاءWhere stories live. Discover now