"ماذا؟؟؟ كيم تايهيونغ؟؟؟ لا اريد ان يعلمني هذا الحثالة"
"ماذا تقولون؟؟؟ هل سأكون استاذا لهذا الثور؟؟؟ انا ارفض"
فبدأ الشجار بين الاثنين...ليشتاظ كلاهما غضبا فتأتي الامهات وتهدأ من روعهم...وبعد اصرار كبير من والديهم....
"تبا..يبدو انه ما من خيار اخر"
"اسمعني يا هذا لولا اصرار والدي لما رضيت بأن تصبح انت استاذي لكن لا حل اخر لدي"
بعد شجار طويل رضي الاثنان بهذا المصير....لتبدأ الحصة الاولى
"جيون جونغكوك!!!!!! قلت لك انهما ذهبا للسوق البارحة لماذا لم تصرف الفعل في الزمن الماضي؟؟؟"
"لم انتبه يا معلم...سأصرفه حالا"
اخذ تايهيونغ ينبه جونغكوك الى اخطائه...كان جونغكوك وعلى عكس ما توقعه مستمتعا للغاية بالحصة ...وقد اكتشف شيئا..."تبا لم هو وسيم ومثير بهذا الشكل؟؟؟؟"
عندما اصبح تايهيونغ مدرسه الخاص اصبحت المسافة التي تفصل بين وجهيهما اقل من 20 سم وعندما تمعن جونغكوك في قسمات وجه تايهيونغ
تبا ...قد اكتشف ان استاذ كيم وسيم حد اللعنة...
لم يستطع جونغكوك التوقف عن التحديق في وجه تايهيونغ ولو للحظة...اما تايهيونغ فلم يعد يشعر بالارتياح لهذا
"هااااي توقف عن هذا جونغكوك...لا احب ان يستمر احد في النظر الي هكذا..هذا ليس مريحا"
فاحمر جونغكوك تماما حتى خبأ وجهه بين قدميه ليقول
"لم...لم اكن...انظر اليك معلمي...بل الى الحشرة فوق رأسك"
ليبتسم تايهيونغ بخبث ويقول
"معلمك كيم لا يحب الكاذبين صغيري"
فيشعر جونغكوك بكلمة صغيري صاعقا نزل في منتصف فؤاده فيقول دون ان يشعر"دادي"
ليحمر الاثنان تماما ويضرب تايهيونغ جونغكوك بالكتاب قائلا
"ايها الفتى لا تتجاوز الحد...هيا حل التمرين السادس بسرعة"
اومأ جونغكوك برأسه ووجهه لا زال يبدو كقطعة طماطم تكاد تنفجر...فقرر التوقف عن النظر الى تايهيونغ...
هو خائف من ان يقع في شباك حب تايهيونغ...المسكين...لا يعلم انه قد وقع ولا مهرب من الحب بعد اليوم....
قاطع درسهما دخول والدة جونغكوك المفاجىء...لتسأل معلم ابنها المعلم تايهيونغ بغضب...
___________يتبع____________
أنت تقرأ
استاذي الوسيم
Romanceماذا لو كان جونغكوك الفتى الكسول فاحش الثراء يتراجع مستواه الدراسي شيئا فشيئا؟؟؟؟ "راسب في الانجليزية؟؟؟ كيف ستصبح وريث شركة ابيك يا مغفل؟؟؟" "هذا سيكون معلمك الجديد..." "لا ..لا اريد...انا اكرهه للغاية" "واعدني يا استاذي" "موافق...بشرط ان تنال درجة...