استيقظت بيلين في الصباح ووجدت ايڤين نائم وهو يعانقها فابتسمت ونهضت ذهبت لتستحم وعندما خرجت وجدت ايڤين انه مازال نائم.
بيلين: هيا استيقظ يا كسول.
ايڤين: خمس دقائق بعد يازوحتي خمس فقط.
بيلين: هيا انهض اليوم سيكون تكريم افضل جراحان انا متحمسة لاعرف من هما. وعندها نهض ايڤين بفزع. ايڤين: هل ستذهبين اليوم للعمل يوك انا لا اسمح. بيلين: لما انا طبيبة وهذا عملي انا لا اتركه.
ايڤين: اعلم ولكن لا تتعبي طفلي.
بيلين بغضب: لا تعاملني كالطفل هيا انا انتظرك بالاسفل.
ايڤين: حسنا.
ونزلت بيلين للاسفل وذهب للمطبخ لتشرب العصير وفي هذه اللحظة رن الجرس.
بيلين: الله الله من ياتي من هذا الصباح الباكر ربما طرد اتيت مـ...عمر.
في منزل كاهان.
جان: انا نهضت اليوم مبكرا الا ترون.
نيرمين: ان هذا انجاز عظيم غبي هيا ستتاخر ان لم تذهب للجامعة.
جان: انا كرهت الجامعة.
كاهان بغضب: ستتادب عند التكلم والا انت تعرف ما سافعل.
جان: والا ماذا لا اعلم مالذي حدث لابي كاهان الطيب الحنون الذي عندما يغضب يفرغ غضبه بالضحك انت لست ابي انت شخص قتل ابي.
وعندها صفع كاهان جان.
جان: هذا ليس حديد منذ ان تزوج اخي وانت تضربني وتعذبني وامي دموعها تنزل الا يهون ذلك عليك انا ساذهب الان.
نيرمين ببكاء: جان على الاقل كل لقمتين اوف يا كاهان
اوف. كاهان: اصمتي يا هذه.*
في منزل ايڤين*
كان عمر شخص معجب بـ بيلين منذ الثانوية وهي رفضت حبه بكل ادب وكان يحمل سلاح يريد قتل بيلين.
بيلين بصراخ: انزل سلاحك انزله ماذا تريد.
عمر: الطفل الذي بطنك طفلي.
بيلين: ماذا؟.
عمر: هكذا ياروحي تذكري ما حدث قبل اسبوع وذهب.
بيلين ببكاء: صحيح حتى ان ايڤين لم يلمسني وعندها انهارت بالبكاء وبدات تضرب الباب بقوة شديدة.وفي هذه الاثناء جاء ايڤين.
ايڤين: حبي ماذا يحدث اهداي تعالي للداخل.
بيلين ببكاء: هذا الطفل ليس طفلك هذا الطفل ليس طفلك لا تقترب انا لا اريده لا اريده وبدات تضرب بطنها.
ايڤين: انا لا افهم حقا اشرحي لي الان.
بيلين ببكاء:حسنا.
(فلاش باك قبل اسبوع).
كانت بيلين تحضر الطعام لانها كانت في احازه وتنتظر عودة ايڤين من العمل وعندها رن الجرس وضنت انه ايڤين وذهبت لتصطنع الغضب لانه تاخر.
بيلين: انت لماذا دائما تتاخر انا اخاصـ...عمر انت ماذا تريد.
وعندها امسكها عمر من وجنتيها وحاول تقبيلها ولكن كانت تقاوم هذا.
بيلين: كم انت مجنون اتركني.
وحصرها عند الجدار ويدا يتحرش بها😕حاولت بيلين الافلات منه ولكن لم استطع وعندما سمع عمر الباب هرب من الحديقة الخلفية ودخل ايڤين وانصدم من حاله المنزل ووحد بيلين على الارض منهارة.
ايڤين: بيلين ماذا حدث اخبريني.
بيلين: لا اعلم جاء لص وحاول سرقة المنزل حاولت ايقافه ولكن.
ايڤين: حسنا اهداي وعانقها لتهدا.
<نهاية الفلاش باك>.
في منزل ايبرو.ايبرو: ساستمتع عندما تجهض بيلين طفلها.
الين: كيف.
ايبرو: انا وضعت خطة محكمة ستقتل طفل بيلين ستسمعين الخبر.
بيلين: انا كذبت عليك عمر تحرش بي انا كذبت خفت بشدة وانت تسال نفسك انت لم تلمسني حتى كيف اصبح هذا الطفل طفلك اريد الذهاب للمشفى ساجهض الطفل لا اريده كيف لم افكر كنت في غاية السعادة ونسيت انه تحرش بي وو وبدات تبكي.
ايڤين بعد تفكير: انا لم المسك حتى اوف يا حسنا هل تريدين هذا الطفل ام لا.
بيلين: ماهذا السوال لا اريده لا اريده.
ايڤين بحزن: حسنا هيا للمشفى.
ونهضوا بيلين وايڤين وركبوا السيارة ولكن كان هناك خطر ينتظرهم.نهاية البارت السادس توقعاتكم+تاخرت عليكم كان اول يوم اختبار الحمدلبه كان سهل. اذا وصل ٢٠ في الكومنت و٩ في اللايك راح انزل البارت السابع وعد.❤️❤️
أنت تقرأ
انتِ امانتي.😕❤️
Fantasyقصة فتاة تسمى بيلين عند وفاة والدها احمد امنها عند ابن عمها ايڤين عند وصولها للعمر 18 يتزوجها فكيف سيسر زواجهما.